26- 30

429 25 7
                                    

الفصل 26🍀

كانت حرية التعبير في الإمبراطورية من النوع الذي يسمح للناس بالدردشة حول شؤون غرفة النوم السرية بين رئيس الدولة وعشيقته. ولا يمكن قمع الرأي العام وانتشاره بشكل أسرع من المتوقع في بيئة الحرية والتحرر هذه.

بعد كل شيء، كان التحفيز، والانفجار، والقوة، وفارق السن هي النقاط المحورية، وكان مواطنو الإمبراطورية يأكلون البطيخ بكل سرور، مصرين على أن نظرية وو سي هي امرأة كانت نفس نظرية الأب والابن، وبالتالي انقسموا. تم تقسيم معجبي Wo Se إلى ثلاث مجموعات.

أما نظرية الرفقة أو التنافس التي تقول إن الشخص يريد أن يسمع أكثر من غيره، فلم تثير حتى ضجة واحدة.

لا أحد يعتقد أن الرجل القوي، أحد أقوى الرجال في العالم بين النجوم، وطالب جديد في أكاديمية تشنغيانغ العسكرية يمكن أن يكون لهما أي نوع من علاقة الرفقة أو التنافس.

ابتسم غو ون تشنغ أكثر فأكثر عند قراءة هذه الرسائل، لكن عينيه أصبحتا داكنتين أكثر فأكثر في كل مرة.

لم يكن يعرف تكتيكات لينغ نيان. كل "التصريحات الصحيحة" التي تركها خلفه شخصيًا أثناء ارتدائه للسترة، تم ردها من قبل أشخاص عديمي الرؤية.

"أنت تقول أن وو سي يُعرب عن موافقته لأنه يعامل الطالب الجديد في قسم القتال كرفيق وخصم؟" كان الرجل الذي وبخه شرسًا جدًا: "من تظن نفسك؟ هل أنت وو سي؟ اصمت إذا لم تكن كذلك! اعتقدت أن وو سي كانت امرأة عجوز أعجبت بالعشب الصغير الرقيق للناس!

أظلم وجه Gu WenCheng، وقام بتفجير كوب الشرب بالكامل.

كان يستمتع مع الآخرين على StarNet عندما استدعى المدير Bu Wei Li ZuoXing.

كان بو وي مسؤولاً عن القسم القتالي لمدة عشرين أو ثلاثين عامًا، ولأول مرة في حياته، نظر إلى الشاب طويل القامة الذي يقف أمامه وهو يعاني من ألم في الأسنان ولحية طويلة مليئة بالحزن، وسأل "لماذا وضع وو سي عينيه عليك؟"

قال Li ZuoXing بصراحة: "لأنني أبدو جيدًا."

لكن لم يصدق أحد الحقيقة. ضحك بو وي بمرارة مرتين، معتقدًا أنه كان يحاول عمدًا جعله يسترخي. "أنت."

لقد واجه أشياء كثيرة بنفسه، وكان عليه أن يريح الرجل العجوز بدوره. ابتهج بو وي وسلمه وثيقة في يده.

تم تسجيل الأسرار المهمة فقط على الورق. أخذها Li ZuoXing، وعندما فتحها، وجد أنها كانت في الواقع معلومات عن Wo Se.

من الواضح أن بو وي يعرف أكثر بكثير من مواطني الإمبراطورية. لقد تجرأ على استخدام سمعته للتأكد من أن وو سي كان رجلًا بالتأكيد؛ ومع ذلك، فيما يتعلق بتلك الشائعات في الخارج، كان قلقا على الجماهير الجاهلة. كان يعيش كل يوم في خوف من أنه إذا سمع وو سي مثل هذه الأخبار، فسوف يتصاعد غضبه يومًا ما وسيحمل سيفًا لإعدام الإمبراطورية.

Faking Straight ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن