71 -75

300 15 8
                                    

الفصل 71🍀

مشابهة لـ ورذر؟

لم يسأله الحاضرون عن سبب سؤاله، وبدأوا جميعًا يفكرون في الإجابة بجدية، لكن بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة، لم يتوقعوا أي تنظيم يشبه أسلوب ورذر. ألا يخشى أن يقاضيهم وورتر بتهمة الانتهاك؟

...فقط أمزح، كيف يمكن لـ Worther خوض الإجراءات القانونية، سوف يبدأ Worther مباشرة.

"أعتقد فقط أن هذه المنظمة تابعة لـ Worther" ، قال جي يو الحقيقة. "ومع ذلك، كل النجوم يعرفون أن وورثر هو الحارس الوحيد. لدي فضول قليلاً، من هو الجريء جدًا؟"

"هل تسالني؟" أشار لي Zouxing إلى وجهه الوسيم ورفع ذقنه. "هل تعتقد أنني أعرف ذلك؟"

نفخة-هاهاهاها.

الأصدقاء الذين ضحكوا عن طريق الخطأ يمنعون ضحكاتهم على عجل، خشية أن يؤذوا قلب Little Xingxing غير الناضج.

كان المستشار تشنغ على يقين من أنه بالتأكيد ليس شخصه.

ولم يطلب من مرؤوسيه أن يلبسوا مثل هذا. قوته مخفية تماما في الظلام. ألا يحمل هذا الفستان شعار "I'm Worther's" مكتوبًا على وجهه؟

جي.

عندما تفكر في الشعار، فكر في العلامة الموجودة على خصر Li Zouxing.

يتماشى الخط الأسود تمامًا مع جمالياته، وهو مثير فقط على العضلات الجميلة.

"ماذا تعتقد؟" بعد المناقشة مع زملائه في الفريق لفترة طويلة، التفت Li Zouxing فجأة ليسأل المستشار Cheng.

عادت عيون المستشار الشارد الذهن إلى رشده على الفور، وابتسم قليلاً: "أستطيع أن أفعل ذلك".

ضحك الآخرون. "عندما سئلنا، نحن نناقش الغرض من التظاهر بأننا مجموعة ورذر."

"أوه،" استند المستشار إلى ظهر الكرسي وساقاه الطويلتان مرفوعتان للأعلى. "بالطبع أعرف، أعني أنني أستطيع قبول كل الاحتمالات التي تناقشها".

تظاهر بأنك لائق.

وضعية جلوس هذا الرجل الضخم استحوذت على القوة العقلية لـ Li Zouxing بالقرب من الزاوية. اندفع للخارج وتسلق على طول ساقيه الطويلتين، وهو يلعب برموشه الملتفة.

ابتسم المستشار: "مشاغب".

لكن من الواضح أنه كان مسرورًا، وترك قواه العقلية تقفز على رموشه دون أن يتحرك.

كانت رؤية لينغ نيان غير منتظمة، ومن وقت لآخر كان ينظر إلى القوة العقلية المفعمة بالحيوية والجميلة بشكل غير عادي لديه.

أطلق مقعد يي آن صرخة قاسية، ووقف غير مصدق، "القوة العقلية يمكن لمسها من قبل الغرباء؟!"

كان رد فعله عظيمًا لدرجة أنه كان من الغريب حقًا أن تفكر المواهب الأخرى في الأمر بعد ذلك. الجسم العقلي والجسم العقلي متنافيان. وهذا أيضًا هو السبب وراء إمكانية تحويل القوة العقلية إلى هجوم بالأسلحة، لكنهم نظروا إليها كثيرًا. لا تظن أنه من المفاجئ أن يلمس Li Zouxing والمستشار بعضهما البعض بالقوة العقلية.

Faking Straight ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن