76 -80

246 10 11
                                    

الفصل 76🍀

عند مناقشة الأمور التجارية، كان زملاء الفريق لا يزالون غير مستجيبين بعض الشيء.

ستتجه نظراتهم دون وعي نحو الشخصين الجالسين على السرير واحدًا تلو الآخر، فقط ليدركوا أنهم يبدو أنهم عراة.

لكن يا شباب، يبدو من الطبيعي النوم بدون ملابس...

في كل مرة يتحرك فيها Li Zouxing والمستشار، في كل مرة يلمسان بعضهما البعض، حتى لو اصطدما عن طريق الخطأ بأذرع بعضهما البعض، فيمكنهما جمع أعينهما بنجاح عند نقطة الاتصال.

انظر، اليد تلمس اليد!

يا إلهي، وجوههم قريبة جدًا!

هذا سوف يتم تقبيله!

أصبح Cheng وLi Zouxing، اللذان كانا حريصين بالفعل على الحواس، أكثر صرامة في أفعالهما، "NK-03 هو دواء محظور طورته الإمبراطورية..."

أصبحت النغمة أبطأ وأبطأ.

الأشخاص الذين كانوا في الأصل ذوي بشرة سميكة جدًا وحتى تجرأوا على السرقة أمام زملائهم في الغرفة سيشعرون بالحرج بعد غياب طويل. قبل الإعلان، كان الشجعان يخافون من أن العالم لن يعرف، ولكن بعد الإعلان، كانوا تحت أعين زملائهم في الفريق. المقيد.

كان الاثنان يغطيان نفس اللحاف. كان ظهر لي زوكسينج مغطى بالخدوش، وكانت هناك أيضًا طبقات من البقع على الجبهة. شعر بعدم الارتياح بعد ذلك.

تبادلا النظرات مع صواعق البرق المتوهجة، وسرعان ما حول نظراته قبل أن يتمكن زملاؤه في الفريق من النظر إليه.

تحول وجه المستشار تشنغ تدريجيًا إلى طبقة رقيقة من اللون الأحمر، والتصقت يداه تحت اللحاف بلي زوكسينج، وكانت راحة يديه تشعر بالحكة. كيف يمكن أن يشعر بأن قلبه كان ينبض بقوة أكبر مما كان عليه عندما كان يغش.

كما استخدم زملاء الفريق أعمالًا جادة لتغطية قلبهم القيل والقال، "سجل الصيدلي على الورقة يعني أن القرص المضغوط اشترى NK-03 الخاص به؟"

ألق نظرة، المستشار يخجل...

نظروا تحت اللحاف وتخيلوا مشهد سيقان طويلة متشابكة.

وجوههم أصبحت حمراء أكثر مما توقع المستشار.

خفف لي Zouxing من إحراج صرخة الرجل الشرس. إنه حقًا الشخص الأكثر جدية في هذه المجموعة. بعد التفكير، "أنا لا أعرف دور NK-03."

في العالم كله، أخشى أن الاستشاريين فقط هم من يعرفون NK-03 بشكل أفضل.

"هاه؟" استعاد زملاء الفريق وعيهم بسرعة، "نعم، نحن لا نفهم".

تفاجأ لي زوكسينغ، "لماذا أنت خجول؟"

محرج……

يملأ الدماغ صور الإخوة والإخوة بمودة، فيشعرون بالحرج الشديد وعدم القدرة على رؤية الأشخاص.

Faking Straight ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن