اهلا بكم في الجزء الثالث عشر من رواية 'تايهيونغ عالمي'
اتمنى ان يحظى بإعجابكم.
لا تنسوا دعمي بـ تصويت و تعليق.
إستمتعوا~________________________
"انتَ جيد في القيادة ،ما رأيك تشاركني السباقات نهاية الشهر؟"
ترجل جونغكوك من الدراجه ينزع الخوذه عن رأسة يضعها على الدراجه و ينظر لتايهيونغ بإبتسامه .
"اريد ان اشاركك كل لحظات حياتك اسمري لكن إعذرني هذه المره لدي عمل مهم نهاية هذا الشهر"
إقترب تايهيونغ يحيط وسط الاكبر بذراعيه و يقبل شفاهه الباسمه له وكم احب ذلك الشعور المحبب في كلمات جونغكوك الغرامية.
"اهم مني؟"
وضع يداه على اكتاف تايهيونغ يعقدها خلف عنقه يهمس امامه يعاين عيناه التي برز لونها العسلي اثر اشعة الشمس المنعكسه عليها.
"هل هذه العاده متوارثه في عائله كيم؟"
ارتخت ملامح الاصغر لقرب جونغكوك الذي يمدة بالدفئ المنبعث من انفاسة التي تلفح وجهه ملتقطاً رائحة النعناع من اللبان الازرق الذي يمضغه.
شد الوثاق على وسطه حتى تلاصق جسد جونغكوك مع جسده إبتسم وسط تلاحم شفاهم يهيمن على عقل حبيبه في كل مرة يقترب منه ،
كان اعظم إنجاز يرآة هو ضعف قدرة جونغكوك في مواجهته.
يعلم جيداً مدى تأثير أفعاله على كيان الاكبر .امال جونغكوك رأسه برويه يعطي لعقات لطيفه لشفاة اسمرة التي ما زالت تتشافى من ليلتهم الجامحه منذ إسبوع.
"لنستحم معاً"
دفعه تايهيونغ يسير الى الاعلى حيث غرفته يمضغ اللبان الخاص
بـ جونغكوك .تبعه بتلهف فهذا اكثر جزء يحبه في يومهم الطويل ،يحب تلك المرحله التي وصلوا إليها من حيث راحه تايهيونغ في تواجدة ولو عارياً معه فهو لم يعد كسابق عهده .
قد فكر سابقاً بفكرة كره ان يمارس الجنس مع جونغكوك بعد ان تتطور علاقتهم منذ إنه كانت لدية فكره إنه قد يكون قذراً او غير مرغوب بعد ان شاهد بضعه افلام إباحية لكن الامر كان مختلف تماماً عندما كان بين احضان جونغكوك شعر بقبول كبير.
"منذ أن نشرت صورتك مع الدراجة على حساب المرآب نفذت الكميه ما رأيك أن تكون العارض الخاص بي"
يتحدث بينما يلتمس بأناماه صدره و عضلات بطنه الملطخه بألوان حبه فيبدو إنها اصبحت لديه عاده ان يطبع بضع علامات جنسية على جسد حبيبه قبل نومه او عندما يستيقظ صباحاً.
أنت تقرأ
تايهيونغ عالمي|VK
Fanfictionبـدأ كُـل شَـيء عِـنـدما التَـقـى ذّو العَـشر سنَـوات مَـع المُـراهق المُـحب لـلمساعدة، بـِموقف غَـير مُـشرف لَـيس كـ أي لِـقاءئاً عـادياً. رواية من نسج خيالي غير مقتبسه ذات احداث غير حقيقيه أي لا تمت للواقع بـصله. نوع الرواية:مأساة،مثليه،رومانسي. ب...