القمر والحب عندما لا يتزايدان يتناقصان.
لا تقل لي كم هو القمر مضيء، بل أرني، وميضاً من الضوء على زجاج محطم.
أحب رؤية القمر في بدايته عندما يكون هلال لأنني أحب كل شيء له مستقبل.
لا يمكن أن يستمر إخفاء ثلاثة أشياء لفترة طويلة الشمس، والقمر، والحقيقة.
صوب على القمر، وإن فشلت، فسوف تصيب أحد النجوم.
كل إنسان قمر، ولديه جانب مظلم لا يظهره للآخرين.
يمكنك أن تحلم، وتبتكر، وتبدع أعظم الأفكار في العالم، لكنك بحاجة إلى فريق لتحويل الأفكار إلى نتائج يمكننا الوصول إلى القمر إذا ما وقف بعضنا على أكتاف بعض.
انطلق باتجاه القمر، وحتى أن فشلت، فإنك ستستقر بين النجوم.
كلنا كالقمر له جانب مظلم، يصعب رؤيته إلا بعين البصيرة.
تأمل كيف تنمو الأشجار، الأزهار، والأعشاب في صمت، وكيف يتحرك القمر، الشمس، والنجوم في صمت عندها ستدرك إلى أي مدى نحتاج إلى الصمت كي نكون مؤثرين.
إذا طلع القمر طاب السهر. حكمتموه، فقضى بينكم، أبلج مثل القمر الباهر، لا يأخذ الرشوة في حكمه، ولا يبالي غبن الخاسر. سبحان ربي الذي يعمر القلوب بالإحسان كما يعمر الأرض بالبشر، والنهار بالشمس، والليل بالقمر، والنجوم.
القمر حزين انعكاسه على النهر يوحي بذلك. إن أعجوبة الرحلة إلى القمر أو المريخ تلهب خيال الناس أكثر من أعجوبة إلغاء الجوع.
أيتها البلاد المصفحة بالقمر، والرغبة، والأشجار، أما آن لكِ أن تجيئي.
منْ يريدُ القمر لا يتجنَّب اللّيل، ومن يرغبُ في الوَرد لا يخْشى أشْواكه، ومَن يسعى إِلى الحبّ لا يهرب من ذاتِه.
لا ترمِ حجراً في النهر، فستُبعثر صورة القمر.
ما أجمل السهر تحت ضوء القمر وفي ليل العاشقين.
كلما تأملت في جمال البحر غرقت في سحره الرائع وأخذتني أمواجه إلى عالم الخيال الذي لا يُشبه الواقع أبدًا، فالبحر مسكونٌ بالكثير من الغموض المثير للخيال.
البحر يُشبه الحياة بكلّ ما فيها من تقلبات، فهو في وقت سكونه يكون كالطفل الوادع وبمجرد أن تتحرك أمواجه يُصبح طفلًا عابثًا يريد أن يركض في كلّ اتجاه.
البحر مصدرٌ للإلهام، ما إن يجلس المرء أمامه حتى يشعر بأنه مجرد حبة رملٍ تقف على شواطئه، فالبحر الذي يبدو وادعًا جدًا يُصبح في لحظة مثل بركانٍ هائج.