Izuku //إعجاب

271 14 31
                                    

ميدوريا ايزوكو★ '''''''''''''''''''''''''''''''

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ميدوريا ايزوكو
'''''''''''''''''''''''''''''''

كان ميدوريا يتنهد بصعوبة وذالك بسبب لقد انتهى توه من مقاتلة فيلان(شرير) ، ولا يمكنه الوقوف بعد الان وسقط على ارجله .

وقبل ان يسقط رأسه على الارض القاسية،شعر بلمسة حنونة وكان شخص يحمله ،لم يكن لديه القدرة على فتح عينيه فقد استمتع بهذه اللمسة وتركَ عيناه تنغلق بحرية .

من حمله كانت (you) نعم فقد كنتِ من الاشخاص الذين تعرض منزلهم للهدم بسبب الفيلان (شرير)، وقد خرجت مع الاشخاص الذين نجوا بحياتهم راكضين و الذين تحطمت بيوتهم جراء القتال العنيف .

لكنكِ لم تكوني ضعيفة الشخصية او تخرجين من المنزل وتصمتين عن حقكِ ، قد اخذتي مضربك الحديد واختبئتي بعيداً وانتي تشاهدين القتال ،عندما رأيتي صاحب الزي الاخضر قد اعطاه ضربة قاضية ، بدأتي تجرين ناحية الشرير لتضربيه بالمضرب الذي معك.

حتى لو ولدتي من دون ميزة الا انكِ اردتِ ان تكوني بطلة ولكن لسوء الحظ لم يكن لديك ميزة ،اقل ما يمكنك فعله هوة ضربه بالعصا لأشفاء غليلك قليلاً،بدلا من ذالك كان للقدر رأي آخر عندما ذهبتي ناحية الشرير المطروح ارضاً ،ووجهه مليء بالكدمات شعرتي بشخص يسقط خلفك وانتي تجرين ، توقفتي عن الجري لتري صاحب الزي الاخضر قد سقط على ارجله وعيونه كاد تغلق .

بدافع الغريزة جريتي نحوه وقبل ان يسقط على الارض امسكتي به .

(you):
هاي انت ، استيقظ هاي انتتتت ،عندما نظرتي لجسده وجدتي انه مليء بالاصابات البليغة ، هاااي  ماذا افعل ماذا افعل انه مصاب بشدة ويبدو ان الاسعاف سيتأخر.

حملتيه بالفعل بكل ما تملكين من قوة وانتي تحاولين محادثته، لكنه لا يرد .

لا ارادياً بدأتي بالبكاء ظننتي انه مات ،(you):استيقظ ارجوك هايي ايه البطل الست بطل ام ماذا !! لا تموت ارجوك ابقى معي حسنا لكن انه لا يستجيب يااااه ماذا افعل .

(ميدوريا): ليفتحه عيناه بصعوبة ويغلقها بقوة بسبب الاضائة القوية التي داهمت عيناه ليحاول النهوظ لكنه غير قادر بسبب جسده الذي يصرخ بألم ورأسه الذي كان لا يزال ملفوف بلفافة بيضاء،
ليقول:

تخيلات لأنمي BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن