الرحلة إلى المجهول"

53 8 6
                                    

سارادا :
عندما طرقت الباب خرجت لي امرأة تقريبا عمرها في 70 وسألتني هل انا سارادا مع ابتسامة تبرز تجاعيد وجهها.... لقد كنت خائفة و متوترة وتعابير وجهي ظاهر عليها التوتر ولكنني اجبتها بنعم
فأبتسمت ابتسامة لطيفة جعلتني اهدئ قليلا و اخبرتني ان السيد ينتظرني وانه لطيف لاتقلقي فقط اتبعي اوامره....ولكن هل انا قادمة لفعل عام جيش هنا ماهذا الهراء و لقد توترت أكثر من ذي قبل

الرواية

عند دخول سارادا القصر لأول مرة، شعرت وكأنها انتقلت إلى عالم آخر. البهو الكبير الذي استقبلها كان مضاءً بضوء الشموع الخافت، مما أضفى جوًا من الغموض والسحر على المكان. السقف العالي مزين بنقوش دقيقة تحكي قصصًا قديمة غامضة، وأعمدة الرخام الأبيض اللامع تزين الجوانب، ترتفع بشكل أنيق لتلامس السقف المزخرف.

الأرضيات مصنوعة من خشب البلوط الداكن، تطقطق تحت قدميها مع كل خطوة. اللوحات القديمة المعلقة على الجدران تصور وجوهًا شاحبة وعيونًا تراقب من العصور الغابرة، كأنها تتابع كل حركة وسكنة.

عبر الممرات الطويلة، تنتشر سجاد فاخر بلون الدم القاني، يقود الزوار إلى الغرف المختلفة. الأبواب الخشبية الثقيلة مزينة بنقوش ذهبية، كل منها يخفي خلفه حكاية وقصة غامضة.

سارادا
اتبعت تلك الخادمة الي ان وصلت إلى غرفة و طرقت الباب فسمعت صوتا عميقا و مخيف يأمرنا بالدخول لقد ترردت في الأول ولكنني دخلت فوجدت رجلا كان طويل القامة وذو بنية رياضية، مما أضفى عليه هالة من القوة والثقة. شعره الأشقر المشرق ينساب بشكل طبيعي وغير مرتب، يضفي عليه مظهرًا شبابيًا وحيويًا. كانت عيونه الزرقاء اللامعة تجذب الأنظار، تعكس حيوية وذكاء داخلي، لكنها تحمل أيضًا شيئًا من الغموض والتحدي.

وجهه الوسيم كان محفورًا بتفاصيل دقيقة؛ حاجباه الكثيفان يضيفان لحدة نظراته، وأنفه المستقيم وفكه القوي يعكسان قوة شخصيته. شفاهه الرقيقة تنفرج عن ابتسامة جذابة، تحمل مزيجًا من السحر والثقة بالنفس.

كان يرتدي ملابس أنيقة لكن بسيطة، تعكس طابعًا عمليًا ومريحًا. معطفه الطويل باللون الأسود يضفي عليه مظهرًا من الغموض، لكنه مزين ببعض النقوش الذهبية البسيطة التي تضيف لمسة من الفخامة. حزامه يعقد حول خصره بشكل أنيق، وتحته يرتدي قميصًا أبيض وبنطالًا أسود، يظهران تناسق جسمه الرياضي.

الرواية

:إذا أنت سارادا قال بصوت عميق
:نعم انا سارادا وانت من تكون قالت سارادا ببعض التوتر الظاهر علي ملامحها
:انت محقة انا لم أعرف عن نفسي.. انا ادعى اوزوماكي بوروتو ولكن لديا بعض القواعد الصارمة الي يجب أن تتطبق دون أي اعتراض... لذا اذا كنتي لاتريدين فقط غادري
:لا لا انا موافقة لن اعترض على اي شئ قالت سارادا بخوف
:جيد اذا ستأتي الخادمة لكي تروكي غرفتك و تعالي الي العشاء بعد أن تضعي اشيائك قال بصوت بارد كأنه لم يقل شئ قبل قليل

عشاق في الظلام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن