نيكول تلك الداهية
فيجو دارفاني ... لقد كان في ما سبق قائدا الفيلق 1238 الاسباني .. جنديا بثلاثة نجوم على كتفه الايسر ..
في عام 1992 تم اغتيال الحاكم الاسباني السابق انطونيو زورو .. من قبل مجهول كان هو احدى الايطاليين ..
عين فيلق لقتل الايطالي و قد كان تحت قيادة فيجو دارفاني اين تمت العملية على اكمل وجه ..
و تم الاتفاق على ان الغواصة ستنتظرهم في البحر المتوسط اين سيخرجون من ايطاليا بحرا لتقلهم الى اسبانيا ..
لكن كان للحاكم رأيا في عدم خلق عداوة مع الايطاليين خاصة و انهم قوة عظمى الان و عدواتهم نقطة ضعف .. و شهرتها برجال المافيا و مقر لاربع عشائر يقودون العالم من اصل سبعة
قبل اكثر من عشرين سنةً
في البحر المتوسط ..
اين خرج جميع الجنود الاثنان و العشرين و ثباتهم في الماء الشبه متجلد في شهر جانفي ..
افتتح باب الغواصة من فوق لكن فور صعود اول جندي سُمِعَتْ اول طلقة رصاصة فسقط الجندي في البحر جثة هامدة راقب فيجو الحادثة بأعين مصدومة و مشهد رجله يموت امامه كرر اكثر من مرة في مخيلته ..
شد فيجو زميله المصاب اليه اكثر كي لا يغرق فصرخ احد الجنديين : " توقفوا مالذي تفعلونه ... نحن جنود زو... "
لم يكمل كلامه لتلك الرصاصة التي اخترقت صدره .. ثم بدا الرصاص يتطاير في كل مكان ..
في تلك اللحظة .. شد روميك الجندي المصاب فيجو من كتفه و جعله يدخل تحت الماء .. ثم رصاصتين اخترقت ظهر روميك احداهم واصلت مسيرتها الى كتف فيجو ..
هدأ المكان ليطفو فيجو فوق الماء و امسك روميك يشاهده ي و هو يموت .. " منذ ان اصبت بطعت .. السكين .. في روما ... عندها .. فق..ط احسست .. بنهايتي .. "
اخذ نفسا يصارع فيها للبقاء حيا لمدة اطول ثم قال ... " قا..ئدي .. من اجل.. واحد و ..عشرين ج..جندي..ا مات.. تحت..يد..جنود من ... بلده .. اث..ناء تأديته.. لمهمته..انت..قم... و ان..ا فخور .. بكون..ي .. كنت .. واحدا .. من رجالك .. "
ابتسم ثم ادى التحية لقائده لآخر مرة بينما فيجو اومأ له بعزم و بادله التحية و شاهد جسده يهوي في آفاق البحر ..
..
الان ..
استيقظ بفزع .. كان يتعرق كثيرا .. بسبب الكابوس الذي راوده ... لقد مضى عشرون سنتا و لكن الكوابيس تفسد ليلته .. في كل مرة يتذكر اصدقائه و تلك المهمة تسوء حالته .. لاشهر ..
تنهد يدعك حاجبيه بينما استقام ليرتشف بعض المياه .. التفت ببطئ ناحية يساره لتسقط عيناه على جسده الضحم في المرآه .. .. كان نصف صدره الايسر مملوئ بالوشوم الغريبة .. غريبة لدرجة ان ليس جميع الرسامين يستطيعون وضعها إلا ان كان راسم رشوم روسي ..
أنت تقرأ
اسطورة زورو
Actionالمكسيك ... مهد زورو البطل الشجاع الذي عرفناه صغارا .. لكن هل انتهت اسطورة روزو مع تحريره لموطنه .. و كونه اصبح مواطنا عاديا ؟!! ... يا ترى لاتزال المكسيك تحت حكم اسبانيا الى الان .. هاذا يعني شيء واحد هو ان من يضع القوانين في المكسيك هو حاكم اسبان...