خطت أقدامها الحافية على هذه الأرضية الباردة، تمر داخل دخان كثيف قد إختلط بالظلام يزيد وحشة ما حولها بشكل خانق.
مشت ذات العشر سنوات ببطء ناحية الصوت. حيث تستمع لرجل يقوم بالصراخ على رجل أخر.
تقدمت حتى وقفت تنظر من شق الباب.
كان رجلا ضخمًا ذو شعر أبيض شائب يقف بشموخ و يصرخ على شخص أخر، شخص يجثو أرضًا بجسد شبه عاري ذو جراح مؤلمة.ينزل رأسه للأسفل ويتلقى التوبيخ بصمت، الدماء تنزف من جسده وذاك الجرح البليغ بكتفه يغرقه بالدماء.
عندما امره بالنهوض هي تحركت خطوة للخلف، وعند نهوض من كان ينحني بإستسلام لمن هو أعلى منه هي عادت للخلف بشكل اقوى مما جعلها تتعثر لتسقط أرضًا متألمة بشدة.
إلتفت الشاب ناحية الصوت ثم عاد بنظره لصاحب الشعر الأبيض غير مهتم.
لكن من يحمل ملامح قاسية كان له رأي أخر.
"إذهب و أنظر من كان يتصنت.. إفعل اللازم ثم عد لنكمل حديثنا."
قال و إلتفت ليرمش الشاب بتعب متحركًا بخطوات ثقيلة بعد أن أمسك السلاح الذي كان أمامه.دائما مايحصل ذات الشيء له، عندما يقتحم أحد المكان، او يقوم بالتنصت، لايرجع إلا و معه رأس هذا الدخيل.
لأن سرية حديثهم هذا أكبر من أي شيء.
خطى للخارج متجاهلًا جروح جسده و السلاح بيده على إستعداد لإطلاق النار.
تصنم جسده عندما وجد فتاة صغيرة منحنية على الأرض و مغلقة فمها بكفيها، وعيناها متوسعة برعب تنظر ناحيته دون أن ترمش.
وقف ينظر لها مكتوف اليدين.
القائد ينتظره ليقتل الشخص المتصنت ويرجع للداخل، بينما الشخص المتصنت فتاة صغيرة يبدو أنها قد هربت من إحدى الغرف."هل يأخد كل هذا الوقت لتقتل جرذًا جونغكوك؟."
سمع صراخ القائد من الداخل لينتفض متحركا ناحيتها سريعا.جعلها تقف بجذبه لها من يدها و أشار لها أن تهرب لكنها كانت خائفة لدرجة تجمد جسدها عن الحركة، عيناها ثابتة بنظرات مرتعبة تحمل الدموع.
"اهربي بذاك الاتجاه بسرعة."
قال بهمس ينظر لها بلطف حتى لا تخاف منه، لكنها اومأت بالرفض تكتم صوت شهقاتها بصعوبة."س.. سيقتلك أنت إن بقيت، فلـ.. فلتهرب انت أيضًا."
نطقت بصعوبة وسط شهقاتها وعيناها تمر على جرح كتفه البليغ بخوف وصدمة.
أنت تقرأ
Black axe || jk
Action"هَذا الحب، هُو خِيانة لِكل ما أنجَزته." Jeon Jungkook. Clarice Van Demere.