.
كان كلاهما واقفان أمام أجهزة المراقبة في جو مشحون بالتوتر.
صفارة الإنذار توقفت، لكن الصدى ما زال عالقًا في الأرجاء، كتحذير صامت بأن الأمور على وشك الانفجار.
حدق جاك في الشاشة المضيئة أمامه بينما كانت اصابعه تتحرك بسرعة على لوحه المفاتيح يتنقل من كاميرا لأخرى بحثًا عن خطأ ما.
فجأه.. ضرب ڤي بيده المكتب و تحدث بصوت عالي.
"وجدته.. تعال."إنتبه جاك له ثم تحرك بسرعة يقف جانبه وينظر داخل الشاشات.
رأى ظلًا يتحرك عبر ممرات المقر، لكن الحركات كانت تمويهية.. لربما لجذب الإنتباه و صرفه عن مكان اخر.
"هل تدرك خطورة ما يحدث؟" قال ڤي بصوت منخفض مشحون بالغضب.
أجاب جاك دون أن ينظر إليه، وعيناه مثبتتان على الشاشة
"بالطبع أدرك، ولهذا أحضرتها هنا.""أحضرتها هنا؟! لا تدعني أشتمك.."
تجاهله جاك وهو يتابع الظل للتأكد من أنه شخص أم مجرد خدعة.
في تلك اللحظة، لمح جاك شيئًا على الشاشة.
شخص يرتدي قناعًا أسود يتحرك بخفة قاتلة نحو مدخل الغرف الداخلية.توقف المتسلل لبرهة، وكأنّه يستمع للأصوات في الأرجاء، ثم أخرج جهازًا صغيرًا وبدأ بتوصيله بنظام الأمان.
همس جاك بسرعة..
"لدينا مشكلة حقيقية... إنه يحاول تعطيل الأنظمة الداخلية."تجمد ڤي بملامح يكسوها الرعب
"لو نجح في تعطيل الأنظمة، سيصبح الطريق مفتوحًا له ليصل إلى الأسلحة أو حتى..."
قاطعه جاك بحدة.
"لن أسمح بحدوث ذلك، عليّ أن أوقفه قبل أن يتمكن من الوصول لأبعد من هذا."كان ڤي متجهّمًا وهو يراقب الشاشة، ويرى الرجل المقنّع يحاول التلاعب بنظام الأمان.
إنفجر غاضبًا و هسهس بصوت هادئ.
"أتعلم ماذا يعني أن يتمكن شخص واحد من الوصول إلى نظامنا؟ هذا ليس مجرد تسلل عادي، جونغكوك. هذا يعني أن هناك ثغرة خطيرة، وأنهم يعرفون أين يضربون بالضبط."
نظر إليه جاك بتركيز، وجهه لم يظهر عليه الذعر لكنه كان يعرف جيدًا خطورة ما يواجهونه.
"إذا نجح في تعطيل النظام، لن يكون مجرد اقتحام عشوائي، سيعرفون مخططاتنا، سيصلون إلى ملفات سرية، وربما حتى مواقع العمليات."
أنت تقرأ
Black axe || jk
Action"هَذا الحب، هُو خِيانة لِكل ما أنجَزته." Jeon Jungkook. Clarice Van Demere.