11.

16 3 0
                                    



_


حينما وصل إلى الباب، اخد نفسًا عميقًا يحاول تهدئة الإضطراب بداخله بعد سماع قصتها.

بينما استمع لحديثها عن ذلك الشاب صاحب وشم النسر على صدره، لم يكن بوسعه الإفصاح عن حقيقة أنه ذلك الشاب، الوشم ذاته الذي يميزه عن الجميع ويربطه بشكل غير مباشر بذلك الماضي الذي تحاول كلاريس الهروب منه.

زفر أنفاسه يزيح القليل ثم فتح الباب ببطء، ونظر إلى الطارق بعينين باردتين متسائلتين، وكأن الطرق العنيف كان إشارة على شيء خطير ينتظره خلف الباب.

وعندما ظهر ڤي أمامه، تنفس جاك بعمق ليعود إلى التركيز.

بادره ڤي بنبرة جادة، "جاك، انتهيت من تحليل الدماء التي تركها المتسلل. يجب أن تلقي نظرة."

أومأ جاك برأسه، واستدار لينظر نحو كلاريس للحظات، نظرة عميقة و تمتم محاولًا إخفاء اضطرابه.
"سأعود قريبًا..."

أومأت كلاريس وهي تحاول الحفاظ على هدوئها، بينما كان بداخلها شعور مختلط من الارتياح والرهبة.
أغلقت الباب خلف جاك، وعادت تجلس على السرير، مستغرقةً في أفكارها.

اثناء تأملها الجدران رأت بالصدفة زجاجة خمر بين الرفوف جعلتها تستقيم متوجهة نحوها دون تفكير.

إلتقطتها بصعوبة من الرف العالي و نظرت لها بنظرة خاوية. ثم قامت بفتحها تتوجه بخطواتها البطيئة للجلوس على مكتب جاك.

"أشعر بالملل على كل حال."
نطقت بخفوت وهي تناظر الزجاجة مطولًا.
سرعان ما إرتشفت منها مباشرة، و اللذع يدغدغ حلقها حتى إنكمشت ملامحها بشدة.

اخذت رشفة كبيرة ثم أبعدتها تضعها على المكتب و تنظر للفراغ بضياع.

تنقلت بعينيها على ارجاء الغرفة. حتى ثبتت مقلتاها على الباب الجانبي بالزاوية، باب الشرفة. إلتقطت الزجاجة و إستقامت متوجهة ناحيته.

كان مغلقًا بشكل محكم، إحتارت كيف عليها فتحه، أمسكت القفل بإصرار تحاول فتحه لعدة دقائق حتى نجحت بذلك.
ابتسمت بخفة تشعر بالإنتصار ثم امسكت الزجاجة وخرجت.

ضربتها نسمة باردة فور خروجها فتنفست بعمق تشعر بإنتعاش غريب.
وقفت مستندة على سور الشرفة القصير وراقبت الساحة الخالية بالأسفل.

ساحة ضخمة للغاية. يوجد بها سيارات سوداء مصطفة بالتساوي.

تنهدت و أخدت الزجاجة ترفعها حتى ترتشف منها رشفة كبيرة.
عادت تناظر تفاصيل المكان. كان يوجد رجلان يقفان اسفل احد الأسوار و يقومان بالتدخين. لم تهتم بشأنهما. كانا منسجمين في الحديث.

Black axe || jkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن