كوني مجرم لا يعني كوني بدون مشاعر..
____________
لا أتوقع منك فعل شيء لاتستطيعين حتى إيذاء قطة.
خرجت هذه الكلمات من ذلك المقيد امامها فبالرغم انها كبلته بذلك المقعد منذ قليل الا انه لازال يستهين بقدرتها على إيذائه.مسحت عيناها بهدوء مجيبه:
لا أستطيع إيذاء قطة لكنني أستطيع إيذائك، قتلت أبي وأمي وحبيبي ورِجال مدينتي وسأقتلك.رأت الخوف يتراقص داخل عيناه بعد جملتها هذه مما جعلها تستقيم من جلستها وتذهب نحوه ليزدرد ريقة برعب واضح ويشعر بأقتراب نهايته، شعر بتوقف الزمن من حوله ليبدأ بإسترجاع أحداث يومه التي جائت به الى هنا.
ماكس.
استيقظت وتجهزت لأذهب لعملي كعادتي لكن في ذلك اليوم شعرت بمزاجٍ سيء بدأ اليوم بتشاجري مع زوجتي فلقد سكبت الكوب فوق الطاولة لتبدأ بالصراخ علي ولذلك أخذت أغراضي وذهب لعملي.
ذهبت الى صفي وانا أشعر بالضجر كل ما أتمناه هو وصول دانا برفقة ايميلي، ما احتاجه الأن حقًا هو رؤيتها يكفيني ان أراها لمرة واحدة وهي تنظر لي بخاصتها التي تشبة القطط.
حينها أشعر بكل شيء رائع فرؤيتها تجعل من يومي سعيدًا أعلم انها تبغضني وحتى لا تبادلني الإعجاب على الرغم انني وسيم وثري وهناك الكثير من السيدات تحلم بأن أنظر إليها لكن ليس هي.ألاف السيدات تريدني إلا من أُريدها.
مؤلم ذلك الشعور فالحب من طرف واحد كالطعن بخنجر داخل صميم قلبك.
أعتقد انها لا تتذكر المرة الأولى التي رأيتها فيها لكنني لم أنساها حتى أتذكرها.
منذ عامين.
كنت أجلس داخل مكتبي في معرض السيارات الخاص بي، فأنا رجل أعمال يمكنك نعتي بالمتوسط لست مشهورًا ولست مجهولًا في الحقيقة أنتمي لعائلة مشهورة وثرية للغاية لكن بسبب انني الإبن غير الشرعي ينبذونني مما جعلني أبتعد عنهم وأستقل بذاتي ولكن لسوء حظي انني تزوجت مبكرًا من ماري تلك الفتاة المدلله التي تريد ان تسيطر على كل شيء أملكه حتى انا لكنني لن أسمح لها بذلك.
تمنيت ان أنفصل عنها كثيرًا لكنني لا أستطيع فهي لا تمتلك أحد سواي وان إنفصلت عنها يمكننها الإنتحار وبالتأكيد لن أتحمل ان أعيش بذنبها طوال حياتي لذلك اتحملها.في ذلك اليوم كنت بداخل مكتبي أتابع الخارج عبر كاميرات المراقبة في ذلك الوقت دلفت للمعرض فتاة لا بل ملاك جعلتني لا أفعل شيء سوى أن أنظر إليها.
لا أراديًا خرجت للخارج حتى أنظر إليها عن قرب كانت تشبه النجوم الملتهبة تمتلك وجه طفولي بريئ ذو ملامح جذابة وجسد طاغي أضافة الى شعرها الأحمر والذي يصبح في المرتبة الأولى من نقاط ضعفي.
كانت تتحدث بينما انا لا أفقه شيء مما تتحدث به فقط أنظر لها حتى دفعتني برفق بيداها الناعمتين وقالت:
أنت تقرأ
إِنتِشـالْ.
Actionأحيانًا، تصبح النهاية بداية لأحداث أخرى أكثر تشويقًا وأفضل سياقًا. فعندما خط قلمي كلمة "النهاية"، كان مقصدي أحرُفها معكوسة، وهي بداية، بداية لأحداث جديدة وأشخاص آخرين وحياة جديدة. ما يُعتبر انتهاءً هنا هو في الحقيقة مجرد عتبة لأبواب لم تُفتح بعد. ...