__________________النيراث
┈୨♡୧┈
ايدان بشار
في قلمي روايه : النيراثلطفا لا تنسون التصويت على كل بارت .
بعد 11سنه
الحياه تغيرت هوايه بعد هاي السنين رتيل نفس العذاب ويا اخوها يضرب بيها ولا هامه هوه وايسر مُصر يتزوجها ولاكن هناك من يدافع عنها وهو نازي ، يوم الي عرف بيهم يسون هيج بيها ماسكت وصار عداوه بينه وبينهم جان يسندها ومايخليهم ،
حنين صارت مريضه وصار بيها صدمه نفسيه بسبب موت بتها سما خلوها بمصحه عقليه ، امير ماكان يريد يخليها بالمصحه ولاكن هناك اعتراض من اسيا اشرطت عليه بعد ان خطفت رافي وحاولت تقتله اشرطت تتخله بالمصحه لحد ما تتعالج ، وصار الي تريده ، صارت بالمصحه تتعذب من كثر العلاج وصدمات الكهربائية المتتحملهن. كانت تتعذب وحالتها النقسيه تزيد ماتنقص من كثر العلاج والادويه والصدمات الكهربائية يوم يخلولها براسها تنسحق وماتتذكر شي غير تضل صافنه وساكته مو بوعيها .
رافي صار عمره 4سنين بعد ما اخذو من امه وبعدو عنها صار يعرف ياسمين هيَ امه ويسُرا مايعرف بوجودها اساساً ولا يعرف بالاساس هيه امه الحقيقيه كانت جدته تحببه بياسمين وكانت تكله ابوك كان متزوج قبل وزوجته قتلت سما بنت عمك لذالك عافها ، صار الطفل يحب ياسمين اكثر من يسُرا وما انو هوه مايعرفها بس لان جدته كرهته بيها صار مايحبها ويخاف منها .⊰ يسُرا⊱
الساعه 1:20 الجو حلو مشمس نقي كعدت شربت شوي مي فتحت الشباك اجه منه هوه اخذت نفس ورحت طلعت هدوم غيرت ملابسي غسلت وجهي عدلت نفسي ونزلت جوه احضر اكل سويت اكل خليته على الطاوله كعدت صبيت جاي شربت شويه سويت لكمه متوسطه وين ما اكلها كاطعني تفكيري بابني . بلعت ريك اخذت نفس خليت الكمه على حطتها وحجيت بحزن وكسران خاطر .
يسُرا: ياترى هسه كبر؟ شكد صار عمره؟ يعرفني؟ لو يعرف ياسمين انو هيه امه ، .
_اليوم لازم اروح ولازم اشوف ابني بعد 11سنه . لو كان على موتي مارح اسمحلهم .
كملت اكل بالكوه اكلت من حسره الي بكلبي. اخذت جنطتي لبست حذائي وطلعت متوجه لقصر النيراث .
وشي ساعه هيج وصلت انطيت الاجره ونزلت
باوعت للقصر وحجيت .
_بعد كُل هاذا العذاب والألم رجعتي للقصر العشتي بي اسوء ايام، رجعتي للي اجيتي بي فديه والي صرتي بي مرت رجل مجرم هوه واهله عشتي بي اسوء ايام حياتج جبتي بي ابنج الي اخذو منج ، رجعتي بس مو مثل قبل... رجعتي وبقوه .
اخذت نفس مشيت متوجه للقصر عبرت الشارع وصلت قريبه من الباب
واني امشي وصلت واني ادخل للقصر قاطعني صوت طفل يصيح ماما نداريت واشوف ابني (رأفي) باوعتله بتسمت لا ارداي وهو دا يمشي رفع راسه باوع وصاح بفرحرافي: ماماااا...
صار يركض بتجاهي ماستوعبت شكال فرحت معقوله كايليه عني إني امه؟ ركض وهوه على وجة الابتسامه لابس زي المدرسه وجنطته على ضهره وهو يركض وصل من يمي فرحت فتحت اديه ببتسامه عبالي يجي عليه يحضني باوعت واشوفه لف على الجه اليمنه وركض لتفتت اشوفه راح ركض على ياسمين( مرت ابو) راح حضنها شالته وهي تباوعلي وساكته راحت مني الابتسامه كلبي نكسر مره ثانيه بلعت ريك بقهر دموعي جرن واني اشوفه حاضن مرت ابو يحسبها امه واني كدامه مايعرف بيه إني اكون امه.......
بلعت ريك بقهر دموعي نزلن صاحت للخدامه اجت اخذت رافي وبقت هيه تخنزر بيه شفت خالد اجه طلع من الباب بارعلي وحجه .
أنت تقرأ
النيراث وهَج انتقآم
Actionضيع الجرح مكانه وما عرف وين ينمد وتاه المرهم على يا جرح يرهم وينمد صرت دوه لكل عليل وبيه العافيه مني تنمد وبوكت فرت ناعورها وياي الدنيه محد رد دارت وجوها الوادم وسدت البوب ومحد عرف بخيه شصاير ويذمونه نوب'