الفَصل الثَانِيّ

2.7K 130 23
                                    


" فُوتّ، كُومنت"

أنْجُوي 🫰

صَوتّ إمتَطاق عَاليّ صَدر مِنهم كَون جُونغْكُوكّ لم يَحتملّ مَنظرّ تَايّهِيُونْق المَصدُوم والحِلو لِلغَايَّة.

ضَمَمّ جُونغْكُوكّ شَفاهُ تَايّهِيُونْق العُلْيَا بينّ قَواطِعَهُ لِيَقضُمَّها بِجَهامةٍ بَيْنمَا لِسَانهُ يجُول عَليْها بِرفقٍ.

تَنهدَ تَايّهِيُونْق بِخدرٍ بِفعل النَبيذّ أولًا و تَخديرَهُ بِفضلّ قُبلاتّ جُونغْكُوكّ.

إبتَسم تَايّهِيُونْق عِندمَا إسَتشعرّ بِكفيّ جُونغْكُوك عَلىٰ خَصرهُ لِيرتَفِع مُحاوِطًا عُنقَهُ.

أسدِلّ الأسمَرُ جُفناهُ بِسَبَبِ قُبَلاتِ الغُرابِيّ شاعِرًا بالخَدرٍ بِأطرافَهُ مُتنهِدًا، لِيُغرِس أنامِلَهُ بِخُصيّلاتِ جُونغْكُوكّ مُهمهِمًا بِخدرٍ أثَرُ قُبلتَهُ الرَقيقَة قُربّ ثَغر تَايّهِيُونْق لِيُفتَحّ جُفناهُ نَاظِرًا لَه بِضياعٍ.

شَتم جُونغْكُوكّ تَحتَ أنفاسَه لِمنظَر تَايّهِيُونْق المُغري حيثُ أزّرارُ بَدلتَهُ تَفككتّ وبَانّ صَدرهُ الحَليبيّ وشَفتاهُ المُنتَفِخة بِفعل التَقبيلّ العَنيفْ للذي حَصل لهُ!

رَفع جُونغْكُوكّ تَايّهِيُونْق لِخصرهُ وهذِه المَرة تَايّهِيُونْق من بدأ بِتقبيلهُ وكفَاهُ يتحسسانِ عُرضِ أكتافُ الذي يَحملهُ.

دَفع جُونغْكُوكّ البَاب بِرجلهُ لِيُلصِقهُ بِالحائطّ كَفًّـا يُحاوطّ بِه خَصر تَايّهِيُونْق والكَفّ الآخرّ يتحسسُ بِه مُؤخِرَتهُ.

وهذَا جعل تَايّهِيُونْق يرفعُ خُصلاتِ الغُرابِيّ عنّ وجهَهُ مُقبلًا كُل إنشٍ مِن مَحياهُ.

بِعدمِ صبرٍ دَفع تَايّهِيُونْق عَلى الفِراشْ وأصبحَ هُوَ فوقَهُ بَعد إطفاءِ الأنوارِ وباتتّ خَافته تُهيئُ وتُزيد النَشوةَ التي تُخالِجَهُم هُمَ الإثنَان.

" تُسَاويّ عنديّ خَلايقُ الكَونِ كُلهُم أسمَريّ"
زَفرَ جُونغْكُوكّ أنفَاسَهُ بِاضْطِرابٍ بَيْنمَا مَررَّ شِفَتَاهُ عَلىٰ عُنقّ تَايّهِيُونْق صعُودًا إلىٰ فَكَهُ وجُفنَاهُ بَاتَا مُنْسدِلَانِ بِخُمولٍ ليُمتَّص فَكَهُ بِبُطئٍ بَيْنمَا فَركَ خَصرَهُ بِرفَقٍ بِكفَهُ التِيٰ تَمرْكَزتْ أسفَل بذلَتهُ المَفتُوحَة.

" أشعُر بِالحَر أخلعَهُ عني"
هَمسَ بِهَا تَايّهِيُونْق بِخفوتّ مُوسِعًا سَاقيهِ وهوَ يشعُر بِالسِخونَة أسفَلهُ.

عَض جُونغْكُوكّ سُفلِيَتهُ لِيخلع بَذلةِ تَايّهِيُونْق لِيُرميهِ بَعيدًا ثُم فَتح سَحابُ بِنطالهُ ونَال ذَات مَصيرُ البَذلة.

تَلهُفْ tk.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن