"فُوتّ، كُومَنتّ"أنْجُوي🫰
"تَايّهِيُونْق أنَا قلقٌ على تِيسلَا هل سيكون بخير وحدَه؟"
تَفوه الغُرابِيّ وهو يحتضن زَوجهُ من الخَلف ورأسهُ بين ثَنايا عُنق أسمره." لا تَقلق جُونغوكَاه سيُكون بِخير لديه رَفيق!"
نَبسَ بخفوت كَون النَوم بدأ يسرقَه."رَفيق! مَن تَقصُد تَايّهِيُونْق؟"
تَجعدت مَلامح جُونغْكُوكّ وباتت تَكسُوها معالم الإستغراب.إلتفَ الأسمَر لِزوجه بينَما يطبع قُبلاتٍ خفيفَة على ثَغر الغُرابِيّ
"جَاستن! "-
" آه جَاستن بِلطف!! "
تَفوه تِيسلَا بِتذمُر من جُموح الآخر مَعه بِالتَقبيل." كَيف تود أن أكون معك بِلطف وأنَتَ بِغايَة الإثارَة والجَمالُ هُنَا؟"
حَرفِيًا جَاستن يَلتهمهُ جَيدًا تَارةً يَرتضِع شَفاةُ صَغيرَه تَارةً يَحول بِلسانه دَاخله يبتَلع شَهدَهُ.إستَمرت ليلتهم طَويلًا أرادَا في البِدايَة تِيسلَا تَخليص جَاستن دون عُمق.
فقَط بُولوجوب بَسيط!
إلا أن لِ جَاستن رأيٌ مُختلف رُغم تَخليص تِيسلَا له عَن طَريق إمتصَاصه.
لكن أن الأكَبر قَد إنتصب مُجدَدًا والصغير لِرؤيَة إنتَصاب الآخر قد باتَ مِثله.
إنتهى بِهم الأمر جَولَة واحدَة على الفِراشْ لكنَها كَانت جَامحَة وشغُوفَة وحُلوة لِلغَايَة.
-
بَعد مُرور شَهر
إنتَهى تِيسلَا من إمتِحَاناته.
وباتتّ علاقتهُ جَيدَة مَع جَاستن.
عَاد والداهُ رِفقه أخاهُ الأصغر من السفر.
أمَا إيليَا فَمازال في كُورِيَّا مع جَديهِ.
-
في غُرفَة المَعيشَة حيثُ يتَواجدون مع عائلة جَات.
اليَوم أتى جَاستن رفقَة والديهِ من أجل طَلب يَد الصغير من والديهِ.
تفاجئ وَالد جَاستن رُوبرتّ كَثيرًا عندمَا علم أن والد الفَتى هو جيُون جُونغْكُوكّ! مُديرَه السابق!.
حَالمَا تَقابلا أخذَا بعضهم في عناقٍ عَميق كَونهم كانا أصدقاء قبل علاقَة مُدير وموظَف.
أنت تقرأ
تَلهُفْ tk.
Fanfictionجُونغْكُوكّ و تَايّهِيُونْق أصدِقاءٌ مُنذ الطِفُولة، فَماذَا سَيحدُث بينَهُمَا عِندمَا يَقترفَا خَطأ يَنتهِي بِ تَايّهِيُونْق حَامِلًا؟ رُوايَة لِـ تَايكُوك المُهيمن - جُونقكُوك المُذعِن - تَايّهِيُونْق آمبَرغ ' أيّ حمِل رِجَال.