كاعدةة اسوي بالعشا وادحك ع الساعه لاتصير ب9 ...
لان هالمرةة عدنا عزيمةة وناس كلها يمنا يعنا نتأخر ع مانكمل المواعين وتفض السالفه عدهم سالفه عشاير وكذا وطبعا خطيبي المصون هم جاي وكلساع يجي مدري شيريد يحجي واني مانطيه وجه لو اعوفه واطلع ...
خلصنا العشا وبدوا يجون ياخذون وكلساع يصير انمار بوجهي واني ادحك عليه وملامح وجهي جامدةةةة ...
اكرهه مو بيدي احسه جدي مو الرجال الي اتمناه لان كلهم نفس الطينه همهم غريزتهم وبطنهم بس ايعع شكد تلعب روحي من هيج نماذج ...
خلصوا وصبوا العشا وفضينا ...
بعدها كملوا وصاحوا جججاي بسرعةةةةة ....
خدرنا وخلصنا ووديناها الهم
بعدها بدينا نغسل ونفض بالهوسةة الي صارت اشتغل وادحك ع الساعه وافكر شنو الي راح يصير معقولةة علي راح يكدر يخلصني من ظلمهم ...
خلصوا كتلهم اريد اروح لمسرةةة منو يوديني الها ..
صاحن زوجات عمي ثكلي شويةة استجني بييتج وين رايحةة بهاليل بنات تالي وكت ...
وذيج تردها اي والله خيةة يمكن امها دافنا صرتها هناك ...
-اشمئنز منهن ومن كلامهن وهوووواي اطمح اطلع من هالقاع الي همه بيه خزرتهن وكتلهن بساعةة الي احجي وياجن ردن محاجيه وياجن ....
اني حجيت هيج وطفرت عليه مرت عمي عادل ابو انمار تكتلني جرتني من ملابسي وتهلس بشعري ...
اصيح ادفع ماكو كن ثور هايج وجا عليه ...
وزوجات عمي يباعن ويصيحن حييييل بعد اقوةةة
اصيح اريد امي تجي ماكو متسمعني اخر شي طب عليه عشتوا خطيبي انمار دفع امه ...
وصاح بيها يمةةةة اخر مرة اشوفج تمدين ايدج ع وردة صدك تحجين انتي حاطةة عقلج وي عقل طفلةةة قسم بالله الي يلمسها كن امه مااجابته ....
اني واكفه وادحك عليه ...
صح موقفةة حلو بس م عيفهمني ولا يدخل كلبي احسه اكبر مني بهواااي ويختلف عني ...
-عفيةةة يااابن بطني من هسا صرت اخو مريتك بعدك ماعقدت عليها ... دامك تكول طفلةةة ماتعقلها شوف لسانها اطول منها بعدها بكد الب----...
بقت عليه بس الك-----
صحت بيها هيووووووو بالقرءان اذا عدتيها اكلب البيت ع راسج اشرفج واشرف اصلج ....
-فتحت عيونها ع حيلهن ادحكككك شلون صلفةة بالقرءان ماتصيرلج جارةة ما مربايةةة ...
كاااااااافي بمحمد عليكم كاااافي انتي شتردين فضيني ...
-اريد اروح لمسرةة عندي شغله مهمه وياها واريد واحد يوصلني ...
-اني اوصلج فضيني لبسي شي ع راسج وتعاي
-فتحت عيوني حيييل عزاااا هذا شلون بوصلني ماكدر اشوفف علي ...
لععع ماريدككك توصلني خلي يجي صادق لو محمد ويوصلوني ماريدك انت ...
صاح بيه دحكي يول صبري وصل حده فضيني خل اوصلج وارجع عندي شغلة مهمه ...
-بصراحةة خفت منه لان صار عصبي فعلا ...
رحت لبست شال ع راسي وطلعت وياه ...
دنمشي وكالي ...
ورده يول بالقرءان اعشكج شبيج انتي ليش مجاي تردين علي ...
وتتجنبيني انت مرايدتني كولي اخرب كلشي وافضها اريدج باارادتج توافقين ماريدج مغصوبةة ...
مارديت عليه امشي واتعثر ...
وهو يصيح انتبهي بويةة ...
وصلنا لبيت خالي كتلةة يالله كافي روح وصلت ...