بارت9 --
موليله ..
كلش تختلف عن الليالي الراحت !!
النجمه ذبلت عل خصر عافت سماها وطاحت !
والشمعه ذابت مستحه
وطفيته
والركبه مو ركبه كطن
شفايفه برحي ينكطن
عضيتهن
عضت_ولف
وابليس لازم بابنه
ظلمه ونزعنه ثيابنه
وشميته
والخدر مرني بكل كتر
من الحنج حد الخصر
شميته
والليل بعيوني شتعل
وااااااه مالته بخجل
فوك الجسم طشتلي كطرات الندى
ولميته
و دزيت اصابيعي بلطف
جوه الخصر
جوه الزلف
وآآآفيش ياذاك الطعم هالكد ترف
و تدرون جوه من النهد كلشي صلف....
جنت نايمةة متمددة يعني مغافيةة ومااحس الا دخل انمار سلم عليه ...
رديت عليه السلام ...
كالي شللون صرتيي ...
_موزينةةة ...
اسف والله اسفف فدوة ورده وحق الله اعشكج وانتي كلتيلي اتحملك ومااكرهك لاتتخلين عني ..._انمار لتجذب اكثر من هيجج الي يحب ميأذي ...
_وردةة اني مداأذيجج ح تتعودين انتي لان بعدج بالبدايةة والكل يمر بهذي الضروف كل البنات مو بس انتي ...
_اشو اخواتي مااتذكر دخلوا مستشفى ...
_اخواتج اتحملوا انتي خوافةة ...
_يعني هاي اخر مرة بعد متأذيني
_اي حبيبي انتي بس اتحملي وتتعودين وتصير عندج عاديةة الشغله يكلبي ....
_تمام يالغالي ..._بالله حبيبتي نزلي اجو خالاتي ونسوان ديسلمون عليج والي يسألج ع اي شي صار بيننا لاتسولفين ترا ازعل عليجج كلششش اوك حبيبي لان هاي خصوصيات والمفروض محد يعرفها غيرنا لاامج ولامريم ولامسرة ولاخواتج ...
_تمام حبيبي بس اني مالي خلك انزل يعني همه وكتها الا ثاني يوم ميعرفون ح اتعب اني ..._هههههه ميخالف حبيبتي المابعه هنه يدورن كالات وسوالف حارة يردن اول بااول خاف يفوتهن شي خليج هادئه ولاتنفعلين ابد مااوصيج حبيبي...
_تمام خلي ابدل وانززللهم ...
_سبحي حبيبي وبدلي ونزليلهم ...
_حسيت روحي خجلت من حجايته شنو اسبح معقولةة بيه ريحةة عزا بس اني اليوم سبحت هذا شبيه بكل شي غريب ...خلي اسأله وماانطيه مجال بكل شي يتدخل حتلو بيه شي المفروض ميحجيها هيج بصيغه امر ...
ليش حب اسبح مفهمت؟؟
_معليج حبيبتي اكو سوالف متفهميها بعدج صغيرةة وهنه يدورن الزله سبحي وبعدين تفهمين ايش اني كتلج هيج ...وابتسملي ...
_رجعتله الابتسامه ورحت اختار شنو البس ...احتاريتت ...
كتله انمااار تعال اختارلي شنو البس ...
اجو وراي شبكني وباسنيي ورجع حضني حيلل بدفوو ...كال كلشي حلو عليج حبيبي ...
_هسا انت كلش فدتني بجوابك يعني ماجنت اعرف شلون اتصرف لو مو انت حبيبييييي بلا متشلع كلبي اختارلي شنو البسسس حباببب ☹☹☹
كام يضحكك اختارلي فستان حلو ونازك وهادئ ومستور ...
كتله بالله انزل قبلي ع مااسبح وابدل وانزل وراك عيب كاعدين وحدهم ...
_متحتاجين اساعدج بشيي انطيج منشفه فدشيي_هههههه لا
_افتحلج الحنفيه اغسلج شعرج ...
_هههههه روح لاتشلعع قلببيي ....
اسم ع قلبج يا بعد قلبي رايحح وباساني وطلع ...
ضليت اتذكر سوالفه واضحك وحدي هههههه ولايبطل سوالفةة ...دخلت سبحت بدلت واتعطرت وخليت مكياج سريع ولبست حذاء كعب ونزلت (هاي تعليمات كلها من مريومةة)...
اول ما نزلت صاحواا
صلااااااوات زين من نزلتي لو مخليتنا نبات فد مرةة هنا المن نزلتيي ...
محاجيتها ابتسمت بس ...
سلمت ع النسوان وباركولي وهو يباوعلي بنضرات كلها حبب خجلت منه ...
رحت للثلاجةة اخذت عصير و كيك قدمتلهم ضلن يتسألن ويسولفن ...
وكلها تصيح لو صدك وعبنج بيج حظ تحبلين من هالليله ...مرديت عليهن اخجل من هالكلام سكتت ...
خلصن اكل وسوالف و حش وكالات ...
صاحن شني ماتشوفينا بيتج خايبه خاف نحسدج شو انتي مغلسه وهذا فاك حلكه عليج ..._خرب شكد معدهن ذوق كبر اني ما اعرف هالسوالف ومادري لازم اشوفهن البيت يحرجن الواحد كوةة ...
كتلهن هههه لا اكيد اتفضلوا ...
فررتهم البيت بكل شي اشوفهم يفرن باايديهن وحلكهن ويبسبسن خرب وعلي مال اعوف النزاكه وتصرف البنات وارزلهن واطردهن واذا اضطريت اكتلهن ....كشش واحد من ينطيهن مجال يتمادن مو مال عين واغاتي ...
خلصت ضليت صافنه ماعرف شسوي اكلهن اكعدن اكعد اني نضل واكفين اكلهن اطلعن ...كل شي ماعرف بهالسوالف صار وجهي اصفررر ...
اباوع لأنمار اريدةة ينقذني يبتسم ويدور وجهه ميعرف قصدي ...
عاد هنه ورا ماسون مسح للبيت وصارت عدهن تقارير كامله ...
كالن بالله نترخص ...اجت الوقت ينطوني الواجب ...
هلا هلا وردةة وشلون تعرف تتصرف من ينطونها فلوس لو هدية وانوب وحدها وي ذني الي يفشلن ال ما يتفشل ...
لكدام صار وجهي اصفررر اخذت من عدهن الواجبات بلا مااحجي اي كلمه بس شكرا لكل وحده وابتسم ...
خلصن طلعن ودعتهن وراحن ...
هففف خلصتتتت ...
_هههههه صدك ماخذلي طفلةة ولج ذني بنات القرية شلون معدلات عشر سنين يفرن عشيرة وانتي 15 سنه وكلساع وجهج يصير ليمونةة وكلبي يمج لا يصير بيج شي والله الا شوية اطردهن ..._هههههه اي ماعرف بهالمواقف شسوي ...
رحت للغرفه شويةة و هو دخل وراي ...
لا غرفه
ردت ابدل ف ضليت اباوعله منتضرته يطلعع ...
باوعلي بتحدي بمعنى بدلي مااطلع ...صحتت لاااحباب اطلع لتحرجني وتشلع كلبي مو كافي الي صار ...
كال لا والله مااحرجج راح اسهلها الج ...
طفةة الشمعه واجاني ...
_ها خيررر خيررر وين جاييي ...
بعدني ممكمله جملتي باساني حييييييل اذاني اكثر من الي قبلها ...ضليت اصيح وابجي وهو يبوس بيه وهو يزيددد ويتمرد اكثر ...
اختنكت اريد اتنفسس ماكدر ....
اخر شي وخر عني ونزل ع ركبتي ...وراها كملل وشمرني ع جربايةةة وكمل ......الخ
وخر مااشوف بس الدم بكل مكان احس روحي جثةةة بس روح ...جسمي يون من الالم ما اعرف شسويي ...
انهاريت فعلا جسديا وعصبيا ....ضليت اصيح واملخ بروحي ...
وهو خلص طلع باكيت جكاير وكعد يدخن وحده ورا ثانيه ...حسيت كأنوا واحد جان عنده واجب اداه وكام ...
حسيت بالاهانه الففف مرة ومتتت الف مرةة ماعرف شسويي اتهسترت ...
كمت اكطع بروحي وهو بهدأ بيه ويحضنييي ...
اهدي وردايتي اهدي ...؟ليششش تسوي هيج بس فهمنييي اني مداتحمل والله انتحر ورا واورطك ...
جاوب .....