#وفي_ليلةة_دخلتي ....؟!🔞🔞للكاتبهDr_tuqa
هلاو بالكل شخباركم ...
اولا احب اشكركم ع التفاعل الحلوو والي يخليني استمر ..
_النشر يومي هيجج وقت يوميا انشر اذا مصارت عندي ضروف ...💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫💫
بَينَي وَبَينَكِ خُطوَتَانِ وَأَلفُ حَاجِز
وَمَسَافَةٌ فِي البَينِ تَقتُلُهَا مَفَاوِز
كَيفَ ابتَعَدنَا بِالخِصَامِ عَنِ الهَوَى
أَيَكُونُ حَاسِدُنَا بِهَذَا البُعدِ فَائِز ؟!أَوَلَم تَحُوزِي مِن فُؤَادِيَ حُبَّهُ
وَأَنَا بِحُبٍ مِن فُؤَادِكِ كُنتُ حَائِز
هَيَّا ارجِعِي إِنَّ البُعَادَ مُحَرَّمٌ
أَمَّا الخِصَامُ فَإِنَّهُ - لَا بَأسَ - جَائِز_للحضةة ترددت وحسيت هالقرار يمثل مستقبلي كلةة اتلعثمت شوي بعدين كلت...
ءءنعم انت وكيلي ..._ارفعي صوتج بنيتي اذا قبلتي قولي نعم انت وكيلي ...
_نعم انت وكيلي ...
تم العقد ع خير وبدت الهلاهل تتصاعد اني مابين فرح وحزن وقلق ...
لكن مثل ميكولون الفرح عدوة تنتشر واني اشوفف الكل فرحان ويركصون جنهم غسالةة عطلانةة😂😂😂
فرحت ع فرحهم بعدين اجو كوموني كمت ركصت شويةة لان ماعرف اركص اني ...
بعدين كالوا حيدخل انمار ...
مثلي مثل اي عروسةة حيدخل زوجها ارتبكت حيل وبديت ارجفف ...دخل وهو مبتسم حيل بدت الكولات تتعالى ...
ووردايةةة حكومةةة ...
وردايةة حكومةة لاتحاجوها ...
وفصوص روبةة ياكفاها وين دورها ولكاها ....🙌🙌🙆🙆🙆...
ونموري مو ابنةة ...يشتغل ميجيبلنا ...
عايف امةة وخواته لللي ليلاه ...
اسمعهم وخربانةة ضحك احس شوي خف التوتر مني ...
وهو كلساع يباوعلي ويشوفني اضحك ويبتسم ع ضحكتيي ...
اكيددد كاأي شي روتيني اتغزل بيه وشنو هاي وشطالعه وكيكةة وهذا معقولةة كله الي ...
واني بس مبتسمةة ومدنكةة ...
ح اطلعع انتظرج بالديوانيةة عندي شغلةة وياج 😘😘_عزاا هذا شيحجي كل عقلةة اروحح مستحيلل لو يموتت عزا حته تصير سالفتي علج بحلوك الناسس ...
غلست عنه ضليت كاعده اباعلهم شلون ياكلون ويركصون وادقف بهذا وذاك ...
الا ان اجت مرت عمي امه ...
_ولجج مصكوعه مو كالج انتظرج بالديوانيه عايفه الولد ينتظرج مو حطيتي حمرة وفرحانه تبيعين ثكل وعلي نشوفج نجوم الظهر يالله كومي لابارك الله بيج من بنيه ..._😒😒😒😒😒..
_ولججج بالقرءان لو مو ناس جان فكستها لهاي عيونج الحول الوصخةة شلون تباوع ديالله كومي بسرعه لا اشهرج اليومم ..._كايمةةة كايمةةةة بس فكيني حته بعقدي ممرتاحه منج ومن لسانج ...
_وللل يابةة شلون تحاجيني الضاهر جلدج يحكجج خيطلعونن واني اعلمج مو مستكويةة بالناسس ...
_انطيتها ظهري وخليتها تحجي وحدها وطلعت للديوانيةة وصلت للباب ضليت مترددة ادخل لو ﻻ ...
ردت ارجعع بعدين كلتت اوو شو خل افضها وافوت ...
اول مدخلت لكيته معصب كلش مني وعيونه صايرةة بكصته ...