بارت ١٠

2K 15 0
                                    

#وفي_ليلةة_دخلتي ....؟!🔞🔞للكاتبهDr_tuqa
بارت العاشر 

  سكتةة وسكرنا اثنينااا ...
موليلةة هدت حيلناا ...
مشابگ وحلگ بحلگگ ...
وبچرچف اتغطينااا ...
المهم ...
المهم طفينا الضوةةة ...
وما اكولكم شسويناا ...

آآآه❤💜

......
جان جوابةة انو هالشي متوقع واني لازم تتحمل وفترة وتعدي والكل يمر بهالشي وضل يضحك عليه بكم حجايه وغزل وضحكه وسالوفةة واني صدكتةة وكيفت بسرعةة ...

بعدها كالي حبي شمشتهيةة عشةة ...
كتلةة مااشتهي شي ...
كالي ماكو مااشتهي اريد وردايتي مفتوحةة ومدنفشةة دومها ماريدها تذبل وكل شي يهون ان شاء الله يا بعد عمريي ورويحتي ....
_اوكك جيل  الي تشتهيه انت واني اكل وياك ع ذوقك يعني ...
تمام حبيبي اتدللي ...
باساني وطلع ..
بوستةة لو باردةة ما بيها كل مشاعر بحيث احس اهلي ديبوسوني مو رجلي لو عنيفةة لدرجةة تبجيني مادري شنو الحل ووين الخلل بيه لو بالناس لوبيه الله يسهلي ان شاء الله ...
بهالاثناء اجن امي وخواتي  ومريومه يتطمنن عليةة ...
من شفتهم احس روحي رجعتلي ...
اوفيششش ياليتني ماتزوجت وضليت بنيه كل همي اكل وشرب وعرك وقيل وقال وبسس ...
اوففف شيخلصها يا ربي ...
استقبلتهم استقبال حار وبجيت لمن حضنت امي ...
وهي هم بجت ...
_مريومةة كالت ..
عفيةةة وردةة اسمج والزمان تبجين ايي دكافي ياعيني حته مايصلح بس ترديلج حجه تبجين عليها حتى بيوم عرسج بجيتيي كششش ...
كمنا نضحك ...
سألني شلون صرت ...
والدكتورة محذرتهم ما يقترب مني لان جروح عميقةة كلش كأنوا متعرضه للاغتصاب وهالشي ح يضرني كلشش اذا اقتربلي قبل اقل من اسبوعين ...
وحاولوا يسحبون مني معلومات عن ليله البارحه وليس صار بيه هيج بس اني اتذكرت حجايه انمار كال ممنوع تحجين خصوصياتنه حتةة لأمج وخواتج ومريومةة ف التزمت الصمت ☹☹...
ضليت صافنةة وافكر شلون امنعه يقتربلي وشيقنعةة وكاعده تفكر بااساليب وحجج وابجي واخطط ...
سمعتةة دخل للبيت اتفاجأ بيهن ...
سلم عليهم واترخصوا ...
لح عليهم يضلون ع العشا ماقبلن كالن غير يوم جينا اليوم بس نتأكد ع صحتها وراحن ...
اول مطلعوا حضرلي الا كل واني كاعدة اباوعله وابتسم ماخلاني اسوي اي شي ...
كمل وصاحني مرتب الاكل بشكل يشهي كلشش كعدت اغصب روحي تاكل لان هددني اذا ما اكلت راح هو يوكلني واني اموتت خجلل لذلك اضطريت اغصب روحي تاكل ...

خلصت اكل كووة غسلت واحس روحي اختنكت كوةة متحملةة اجةة الليل وشيخصلني يربي وشيفهمه ...
كتلةة انمار ..
كاال عيونةة ..
كتلةة الدكتورة كالت ممنوع تقتربلي اسبوعين ترا اني اتأذى وتسببلي مضاعفات والتهابات ...
طبعا احجي واحس روحي ميته خجل مااعرف احجي بهيج مواضيع ..
كالي معليج بالدكتورة متفتهم حبيبي وغمزلي ...

كالي اصلا علاجج وياي يعمري ...

كتلةة انمار شنو دكتورة متفتهم شبيك دكولك حذرتني رجاءا لاتضوجني انمار ...
لتتقربلي اني تعبانه حييل منهكةة والله دااتأذى هواي حته لو ع كولتك كلها هيج خواتي وامي وكلها هنه يتحملن اني جسمي مايتحمل دخيلك ...
كال هاهيه عمري اتدللي ماتقربلج شعندي غيرج اهم شي راحتج ...

اوك حبيبي شكرا ...
حسيت روحي قفلت اجيت انام ...
نمت عاد هو اجةة نام يمي كبل ...
صحت هاااا شنو اتفقنا لخاطر الله لتكلي ماراح تصبر ..
كال اوكك ماراح اتقربلج ودار وجهه عشتوا زعل زعلتهم  ...

درت وجهي ضليت افكر وفكرة تجيبني وفكرة توديني الى ان نمتتت ...
كعدت ثاني يوم كالب وجهه وكوة يحجي  بعد احسن يطبكك طوب ...

ورا ايام مرت كال باجر حتخلص اجازته ويرجع يداوم اني صراحةة ضجت شوية والاكثر فرحت راح تخلص منه ومن مغثته وملحته وميتقربلي لان صار يروح اسبوعين شغله ببغداد ...

و اكيد يا فرحةة ماتمت وفرحتي ماتمت ...
وبليلتها ضل يتلوك شوية وشقه سوالف وراح تشتاقيلي لولا وراح اشتاق لصوتج وصخام ولطام واخرها اتقربلي ...

وهو يزيد مينقص وهمجيته تزيد متنقص ...

احسه ديسلب روحي ...
معقولةة هي هاي العلاقه الزوجيةة الي الاغلب يحجون بيها ويحبوها ...

ومريم تكول انوب انتي تكيفين وقبله ترحين للغرفه اشو اني هسا حياتي كرهتها مو بس العلاقةة شنو معقولة لسا مااتعودت هاي رابع مرة يتقربلي ...
الله كريم الله يسرها لان مجاي تتحمل ابد ولا جاي اطيقه ...
طول العلاقه والممارسةة اني ابجي واصرخخ وهو ولايمةة يزيد ويضحك ..
واخر حركه سواها قززني وقشعر بدني ...
جان اكو دم طالع مني من كل مكان ...
باوعلي بشهوه مومال بشر عبالك جني كاعد كبالي واخذ دم بااصبعه وباوعله وضحك وخلةة اصبعه بحلكه مصاه ...

حسيت روحي كاعده وي مجرم وي انسان مكبسل مو صاحي حركته خلتني اىجفف ومااعرف شسوي ضليت بس ابجي وادك والطم ...
وهو يباوعلي ويضحك ...
بعدين دخل سبح وطلع گالب وجهه ...
اتوقعت يجي يصالحني يراضيني ماكو ...
فوكاها هو ابو الراهي .. مادري وين شفته طلع  اخذت ملابسي واني بس روح مااحس بجسمي ...
دخلت سبحت وجسمي يحرگني حرگ من الماي عبارة عن جروح واثار ...
حسيت روحي داخله غابةة مو متزوجةة الله ياخذ الزواج ويخلصني 💔💔☹...
طلعت من الحمام كالعادة اون من الالم ...
ضليت بالفراش اون واصيح حسيت بيه دخل حاولت اسوي روحي نايمه ماكو مكدرت الم مو طبيعي ...
اجةة يمي كال شبيج وردايتي. ...

خله ايدي ع كصتي ..
صاحح هاي شنووو ناااار بويةة شبيج يا بعد رويحتي كله من وراي ادري الله ياخذ عمري ويخلصج ...

اني بس اباوعله واون ...
راح سوالي كمادات ...
واعشاب ودفاني واني اشرب علاجي واون وكل ميخلي الكمادةة افز حيل من البرودةة ...
الا ان محسيت ونمت ...
كعدت صدفه ب 3 الفجر لكيت انمار لسا كاعد صافن يفكر ...
كلت عزاا هذا شبيه مو صاحي ..

كتلةة انمار ليش منايم لسا    ...
جاوبني مااكدر عيني مديجيها نوم  لان اذيتج ضميري جاي يأنبني اني وعدت نفسي مااذيج بس ماصنت الوعد ...

كتله بالله ميخالف فدوة الفات مات وعلينا بالجاي نام ساعه ونص واكعدك اني ...

باساني براسي ونام ...
ضليت تفكر ليش يتصرف هيج يأذيني وينكلب وحش بعدين يتاأذى وليش يستمتع بالاذيه ويضل يضحك من اصيح ويزيد وبعدين ورا كم ساعه يتندم ...

الى ان غفيت وفزيت ب 4 وعشرة ...
ضليت كاعده لحد ونص كعدته بدل وحضرتله جنطته وردت اسويلةة ريوك ماقبل كال تعبانه كملي نومتج اني اتريك هناك برا ...
كتلةة اوك ودعته ونمت ...

ملاحظة اللهجة غيرتها طلبا للاغلب وصارت اللهجةة البغدادية العاديةة الكل يفهمها

ليلة الدخلة 🔞🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن