قراءة ممتعة
❤️❤️❤️❤️❤️😌😘في قصر الفراشة:
شينوبو : هكذا إذن يا يوكي سان حسنا بالتوفيق بمسيرتك يا عزيزتي ❤️
يوكي : شكرا جزيلا لك شينوبو سان أنا ممتنة جدا لك.
شينوبو: لا داعي لشكري يا عزيزتي ❤️ كل شيء سيكون على ما يرام لأن هيميجيما سان أقوى هاشيرا سيتولى أمرك و تحققين حلمك يا عزيزتي.
يوكي : آمل ذلك شينوبو سان حقا من كل قلبي .
عند منزل أوياكاتا ساما:
أوياكاتا ساما: آسف على ما حدث يوكي عزيزتي لقد أخبرتني كاناي برغبتك الجامحة في أن تصيري قاتلة شياطين إن كنتي مصرة يا عزيزتي لا مانع عندي.
يوكي : أشكر لطفك أوياكاتا ساما أجل أنا مصرة أريد أن أجعل والداي فخوران بي .
أوياكاتا ساما : حسنا صغيرتي و الآن اعطيني بعض الأسباب التي جعلتك تريدين أن تصيري قاتلة شياطين.
يوكي : حسنا أوياكاتا ساما في الواقع هناك عدة أسباب تدفعني لفعل ذلك أولها أريد حماية الناس و الضعفاء و المظلومين و حماية البشرية ناهيك عن رغبتي الجامحة في قتل جميع الشياطين منها الأقمار العليا و القضاء على كيبتسوجي موزان دون أن ننسى رغبتي في الانتقام لوالداي و أن أكون هاشيرا مثلهما .
أوياكاتا ساما: كلامك جميل يا له من هدف نبيل أعجبني ذلك أنا فخور بك يا ابنتي يوكي .
يوكي : شكرا أوياكاتا ساما.
أوياكاتا ساما: حسنا مبدئيا سيشرف على تدريبك أقوى هاشيرا :هاشيرا الصخر هيميجيما غيومي لمدة قصيرة جدا من أجل أن يدربك على قدرة التحمل ثم ستكونين تسوغوكو هاشيرا آخر بعدها سيختاره غيومي بناءا على قدرتك و مهاراتك .
يوكي : (تنحني) هايي أوياكاتا ساما.
كاناتا : أعتذر عن الإزعاج ، يوكي سان إن هيميجيما سان قد وصل لاصطحابك إنه عند البوابة .
يوكي : شكرا لك عن إذنكما سأذهب .
ذهبت يوكي إلى وجهتها المنوطة و هي متوجهة نحو تلك البوابة تفكر كيف يكون أقوى هاشيرا و هل هو بهذه القوة حقا كما أثنت عليه شينوبو و كذلك أوياكاتا ساما و كيف سيكون شكله قطع جبل أفكارها اصطدامها بشيء صلب و كبير و سقطت أرضا .
يوكي : (بتذمر) أخ يا رأسي أشعر أنني تحطمت افف
****: روح مسكينة أنا آسف (دايجوبو ديسكا) هل أنت بخير يساعدها
يوكي : أجل لا عليك أنا من يجب أن يأسف لقد اصطدمت بك أعتذر .
****: لا بأس ثم ما إن ترفع يوكي رأسها تنصدم من ضخامة هذا الرجل
يوكي : (بصوت منخفض لكنه مسموع) يا إلاهي هذا الرجل طويل جدا و كم هو ضخم يووو تفتح فمها😱😱زي كذا(كاتبة سان: 🥲🤣)
****: يضحك أجل إن جسدي هكذا ضخم كما ترين على كل حال هل أنت يوشيدا يوكي .
يوكي: *كيف عرف إسمي🤔* أ..أ.أجل أنا هي يوشيدا يوكي أنو..لو سمحت من تكون؟؟
****: أنا هاشيرا الصخر هيميجيما غيومي.
يوكي : هكذا إذن أنت هو هيميجيما سان أنت من ستشرف عني هذه الفترة .
غيومي : بالضبط كما أخبرك أوياكاتا ساما و الآن جئت لاصطحابك هيا من فضلك يوشيدا سان .
يوكي : حسنا أتت كاناتا و أحضرت لها حاجياتها و ذهبوا .
في الطريق:
يوكي : إلى أين نحن ذاهبون بالضبط هيميجيما سان
غيومي : في الواقع نحن ذاهبون إلى مكان إقامتي قصر الصخر .
يوكي : هكذا إذن هل هو بعيد .
غيومي : ليس بعيدا كل البعد مجرد ###Km (سلكوا المسافة)
يوكي : مااذاااااااا إنها بعيدة جدا هيميجيما سان سنصل في الغد .
غيومي : من قال أننا سنصل في الغد سنسرع و نجري حتى نصل قبل الليل .
يوكي : قبل الليل؟؟!! ، نجري!؟ و نسرع؟!😱😱وات
غيومي : كما سمعتي هذا جزء من تدريب التحمل و لكن إن أردت الرجوع إلى أوياكاتا ساما و لا تستطيعين أن تكلمي قبل أن تبدءي فلا مشكلة عندي
يوكي : لا لا توقف توقف سأصبر لن أرجع أصلا أنا عندي قوى خارقة (كاتبة سان : 🤡😭)
غيومي : حسنا و الآن أستمحك عذرا .
يوكي : يا إلاهي ماذا تقصد🥹🥲.
غيومي : سأستعمل تنفسي و أذهب بسرعة و سأترك معك غرابي لكي يدلك على الطريق و أنت حاولي الوصول قبل الليل و الآن إلى اللقاء .
يوكي : تمهل ، انتظر هيميجيما سان هذا مستحيل توقف أرجوك . كانت تتحدث حتى انطلق حتى لم تعد تراه .
يوكي : يا إلاهي و الآن ما العمل كيف سأصل في الوقت سأحاول مهلا لحظة أين ذلك الغراب الغبي.
الغراب : كاا كااا لقد وصلت كاا من تنعتين بالغبي كااا يا غبية كاااا
يوكي : تضربه على رأسه غبي فلتخرس فحسب إن أعدت شتمك لي فإني سأنتف ريشك و الآن أرشدني إلى الطريق و إن تفوهت بكلمة سأريك يا غبي .
الغراب : كااا كااا حسنا حسنا كااا كاا اتبعيني فحسب كاااا لا تغضبي كاااا يوكي سان كااااا
تستجمع يوكي قوتها و سرعتها و تستعد و تنطلق بسرعة خاطفة حتى الغراب تفاجأ من سرعتها .
يوكي : تنفس كيد فلاش سرعة كيد فلاش ( أمزح🤣🤣🤣حبيت أغير جو)
يوكي : يجب علي أن أسرع و أنجح و أصل في الوقت أنا متأكدة أنه إختبار لقوة التحمل و السرعة هيميجيما سان لقد عرفت فيما تفكر .
و تواصل يوكي الجري بسرعة و قوة لا نظير لهما و تتحمل حتى وصلت قبل ساعة عن حلول الليل (في الغروب ) و هي تلهث حتى وصلت أمام قصر مبني على الطراز الياباني القديم و يبدو جميل و تطرق الباب و يفتح عليها غيومي بصدمة بعض الشيء كيف لا و قد وصلت قبل الغروب بساعة كاملة دون تنفس أو تدريب هل هي إنسان حقا هذا ما كان يشغل تفكيره و لكنه تنبأ لها بمستقبل واعد و أنها الفتاة المعجزة
يوكي : مرحبا هيميجيما سان لقد وصلت كما وعدتك
غيومي : أحسنت لقد خالفتي التوقعات أي أنك جاهزة لتدريبات التحمل أهنئك أنت معجزة.
يوكي : (بخجل) أتمنى أن أكون عند حسن ضنك.
غيومي : جيد و الآن تعالي معي لكي تبدئي التدريب من الآن اتبعيني لو سمحتي.
يوكي : *كيف ذلك* الآن؟ و لكنني متعبة هيميجيما سان .
بقي غيومي ينظر إليها ثم عرفت أنه لا مفر من ذلك فتبعته ذهبوا إلى شلال قريب .
يوكي : هذا شلال .
غيومي : أجل إنه كذلك
يوكي : و... و ماذا أفعل حياله لم أفهم رغبتك هيميجيما سان .
غيومي : حسنا ستبقين تحت هذا الشلال حتى آذن لك بالتوقف هل فهمتي؟
يوكي : حسنا هكذا إذن هذا ما تريده لذا لا بأس ليس لدي مشكلة سأذهب تحته.
غيومي : انتظري لم أنتهي بعد قبل ذلك ستجرين في المكان و تدورين حوله 2000 دورة ثم بعدا تحملين أكبر صخرة و تدورين حول المكان 2000 دورة أيضا ثم تمكثين تحت الشلال لمدة 5 ساعات أي قبل الفجر تنتهين سأحسب لكي وقت الدورات .
يوكي : 😱😱☠️😵😫😩😣
غيومي : حسنا حظا موفقا وقتك يبدأ من الآن.
يوكي : في صدمة العمر و هي فاتحة فمها ثم ماذااا ح.حسنا سأبدأ .
تبدأ تلك تمارين التدريب أقصد تمارين الجحيم ثم تنهيها و هي تحس و كأنها ستموت في أي لحظة قبل طلوع الفجر أعجب بقوتها غيومي و أثنى عليها و أدخلها و تناولت الطعام و كأنه من الجنة طبيعي لأنها لم تأكل شيئا من الصباح ثم يسألها غيومي .
غيومي : يوشيدا سان كيف استطعتي ذلك بل و قبل الفترة المحددة بكثير .
يوكي : لا أعرف هيميجيما سان أحسست بطاقة قوية فحسب .
غيومي : حسنا إذن هل لديكي كتاب أو ما شابه عن تنفس الثلج كي تتدربي على هيئة واحدة ثم تذهبين إلى الهاشيرا الثاني و عنده تكملين على كل حال ليس لدي معرفة سابقة بتنفس الثلج لأنه نادر و لا أحد منا يستعمله .
يوكي : لدي كتاب أحضرته من منزلنا يتكلم عن أسرار تنفس الثلج و بعض الهيئات .
غيومي : حسنا سيفي بالغرض ستتدربين لوحدك و أنا سأراقبك فحسب .
يوكي : حسنا لنبدأ الآن .
غيومي : الآن ؟!!؟!!
يوكي : أجل أريد الآن لأنني تحمست لذلك.
غيومي : حسنا إن كنت مصرة فلا مانع عندي مطلقا حسنا ستبقين يومين اليوم الأول يوم كامل تحت الشلال و فوقك حجر كبير و اليوم الثاني تتدربين على هيأة واحدة و آخذك إلى هاشيرا آخر سأخبرك من هو لاحقا .
يوكي : (بقلة حيلة) *ما باليد حيلة هذا شاق*
حسنا
غيومي : بعدها ستواجهينني.
يوكي : و بهيأة واحدة لكن أنا لم أصبح حتى قاتلة شياطين و أنت أقوى هاشيرا هذا مستحيل .
غيومي : أنا متأكد من قدرتك أيتها الروح الطيبة و الآن الآن يبدأ يومك الأول انطلقي .
تأخذ يوكي و تأخذ أكبر صخرة و تضعها فوقها بينما هي تحت الشلال لمدة يوم كامل حتى انهكت ثم نامت و في اليوم الثاني بدأت تتعلم هيئة واحدة من الكتاب الهيئة الرابعة ندفة الثلج في الحقيقة لم تواجه أي صعوبة و كأنها معتادة أو ما شابه ذلك بل و في نصف يوم انتهت من تعلمت بالرغم من أنه أصعب تنفس على الإطلاق تعجب و صدم غيومي من ذلك لم يرى أقوى من هذه الفتاة على الإطلاق ثم جاء وقت مواجهة يوكي لغيومي بسيف والدتها صدقوا أو لا تصدقوا حطمت الموازين أجل لقد فازت على غيومي في مبارزة بالسيف لقد تفاجأ كيف لفتاة يمكن القول أنها صغيرة في ذلك الوقت 15 سنة ليست هاشيرا و لا حتى قاتلة شياطين تفاجأ و صدم
غيومي : *هذا مستحيل كيف هذا أن يحدث هذا متوقع من حفيدة يوريتشي و ابنتك يا شيراي * يوكي أيتها الفتاة المعجزة أحسنت أسعدتيني سيأتي فيما بعد هاشيرا الرياح شينازوغاوا سانيمي لاصطحابك .
يوكي :*لا أصدق هل غلبت أقوى هاشيرا * حسنا
ثم يصل سانيمي و.........................
انتهى الفصل
توقعاتكم؟؟
تعمدت إبطاء حقبة التايشو للفصل لي تجي فيه يوكي مع سانيمي
أنت تقرأ
يوكي هاشيرا الثلج
Açãoيوشيدا يوكي فتاة جميلة و قوية ،هاشيرا الثلج و هي أقوى هاشيرا و هي من نسل أقوى قاتل شياطين يوريتشي. الهاشيرا الأولى و المعتمد عليها من طرف أوباياشيكي كاغايا (أوياكاتا ساما) كانت محظوظة كجدها الأول يوريتشي و ولدت بعلامة في في ذراعها (ندفة ثلج) تنفس ا...