تدريب سانيمي

243 17 46
                                    

実弥のトレーニング

親愛なる皆さん、こんにちは。

مرحبا بكم جميعا يا أعزائي أتمنى يعجبكم الفصل و يكون عند حسن ظنكم يا أحبائي القراء و لا أطول عليكم.
楽しい読書❤️
قراءة ممتعة ❤️

楽しい読書❤️قراءة ممتعة ❤️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

So, let's go : さぁ、始めよう

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

So, let's go : さぁ、始めよう





في الفصل السابق وصلنا عندما وصل سانيمي و معه يوكي إلى الدوجو الخاص به ثم وضع يوكي لأنه كان يحملها على كتفه .                                              

     سانيمي : حسنا إذن أنت هي يوشيدا يوكي.           يوكي: نيه أنا يوشيدا يوكي شينازوغاوا سان.             سانيمي : قبل أن آخذك إلى غرفتك سأعطيك القوانين التي ينبغي عليك التحلي بها هل فهمتي .
يوكي : حسنا تفضل سأستمع إليك.     
سانيمي : سأدربك بنفسي و بيدي حتى لو كنت أقوى مني فإنك تفتقرين إلى الخبرة اللازمة لذلك و ستتحملين التدريبات و أنا من يحدد فترات الإستراحة أنت محظوظة لأنه سيكون لديك فترات راحة هذا لا يحصل عادة (كاتبة سان : أعرف🤣)
يوكي : هايي .                                           
سانيمي : ألم تنزعجي؟ .                             
يوكي : لا لماذا هذا من أجل مصلحتي .          
سانيمي : *إنها مثيرة إلى الإهتمام حقا*           
يوكي : لكن هل لي بسؤال !؟.                        
سانيمي : حسنا نعم ما هو .                             
يوكي : كم سأتدرب و متى سأخوض إختبار قاتلي الشياطين؟؟.                                                 
سانيمي : حوالي أسبوعان .                            
يوكي : حسنا هكذا إذن .                                
سانيمي : سمعت أن اختبار السنة مختلف .      
يوكي : ماذا تقصد لم أفهم عليك .                    
سانيمي : حسنا ما أقصده هو أن إخبار السنة سيكون صعب و ربما يكون الأصعب في تاريخ قاتلي الشياطين اذا عليك أن تكوني جادة صحيح أنك قوية لكن سأقيس قوتك بنفسي و نرى صحيح أنني لا أعرف الكثير في النهاية عن تنفس الثلج لأنه نادر لكنني سأحاول معك و سأرى ماذا أفعل حيالك.
يوكي : ح.حسنا شينازوغاوا سان لكن هيا .      
سانيمي: ماذا هيا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!                           
يوكي : هيا لكي تدربني الآن أشعر بالحماس و ربما لن يكفيني الوقت لكي أتدرب جيدا .               
سانيمي : أوي أوي ما الذي تهذين به يا حمقاء لن تتدربي الآن ارتاحي اليوم و غدا سنستأنف و لا سيكفيك الوقت لأنهما أسبوعان و هذا كثير لا تستعجلي .
يوكي : يعيون رجاء  و لكن ...🥹  أرجوك .          
سانيمي : لا داعي لكي تتعبي نفسك هكذا لن تنفع معي تلك العيون الجميلة أ.أقصد تسك سحقا إنسي فحسب .                                                        
يوكي : *ما باله و لكن مهلا لحظة ماذا قال للتو يا إلاهي 🫠*  تحمر خجلا و يلاحظ سانيمي .     
سانيمي : *سحقا ما الذي قلته يا لني من غبي* يا حمقاء تعالي معي فحسب إلى غرفتك ها هي إنها بجانب غرفتي إذا احتجتي شيئا فناديني فحسب تسك.          
يوكي : حسنا أريقاتو قوزايماس شينازوغاوا سان.
سانيمي : لا يهم.                                                 
يرشدها إلى غرفتها و يتركها في حيرة من أمرها تفكر .
يوكي: غرفة جميلة حسنا و لكن يا ترى لماذا قال لي ذلك هل يعقل أنه جاد في كلامه على أي حال يجب علي التركيز فيما سأتدرب عليه تنفس الثلج باقي الهيئات ليس كلها تعلمت لحد الآن ندفة الثلج و سأتدرب على الباقي و لكن سأقرأ هذا الكتاب لطالما كنت أرى والدي يقرأه إنه لأول هاشيرا ثلج ابن يوريتشي قدوة عائلتنا لكن كيف جدي يوريتشي لديه تنفس الشمس و ابنه لديه تنفس الثلج و الشمس معا كما أن تنفس الثلج ليس مثل باقي التنفسات فهو ليس مشتق من أي تنفس كباقي التنفسات لذلك هو بقوة تنفس الشمس لكن اففف سأعرف كل شيء في وقته علاوة على ذلك سأتعلم تنفس القمر و تنفس الشفاء هل حقا اختبار السنة أصعب إختبار في تاريخ قتلة الشياطين يبدو ذلك حقا سأرتاح قليلا ففي الغد يبدأ الجد .
تنام يوكي ثم يأتي سانيمي كي يطمئن عليها.       
سانيمي (بصوت منخفض) : هذه الفتاة مثيرة للإهتمام ثقتها بنفسها رائعة حقا  كما أنها سحقا جميلة جدا سنرى قوتك غدا يوشيدا يوكي.             
في الصباح يستيقظ سانيمي و يذهب لكي يوقظ يوكي لكن مهلا لحظة ليست في فراشها أين هي هذا ما كان يفكر فيه ذهب إلى المطبخ و كانت المفاجئة.                                                     

يوكي هاشيرا الثلج حيث تعيش القصص. اكتشف الآن