قــــــلَمِــــي رقـــيـــّه الَ قــاسًــم
حسابات الكاتبه
rqoo_15rانستاا
rqoo13تلي
.
.
.
شلونك ؟
بالتراب شلون كَاضيها ؟
هيج بصُورتك ضليت احاجيها .
المفروض الوَرد يندفن بالبُستان .
شجابك للكُبور شَعرفك بيها ؟
يَابو ضحكة الحلوه هِاي تاليـها.
.
.
.
الساعه 1صباحآَ في محافضة البصرهنزلت ركض وشوف امي بل كاع تلطم وبيبي تبجي وبابا كاعد باب الصاله ويباوع عليهن تقرب على ماما حاول يهديه ركضت ع ماما وكتله.
- شكو يمه شصاير.
-وج حركو المعرض مال ابوج يردون يحاربونه برزقه.
- منو همه.
-المايخافون من الله روحي جيبلي مي ريكي يبس.
: ركضت جبتله مي وطيته اله هدأت شوي نطيت البيبي وال بابا همين شرب مر اليوم عادي بس امي ضايجه وابوي يكله فدوه ضل عدنه المعرض ثاني نسترزق منه هدأت شوي كمنه تغدينه
كعدت على صوت ماما وهيه دا ترزلني حته روح ال مدرسه كمت بدلت مشطتلي مع انو اني عمري 16سنه بس هيه تمشطني طتني مصرفي بسته بس اخذت نضره طويله وكأنو حاسه هااي اخر مره احضنه ركبت الخط نزلنه ب ركن المدرسه.دامشي وصارت كدامي سياره جان واكف ب صفه واحد اسمر طويل جسمه تارس.
باوعتي زهراء وكالت: عزااااا بعينجججج نريمان شوف سيارته وشوفي يشكون نصين خرب ولد عمي ولج هاذ امه شمتنسيه بي هاذ ابن عم العالم ولد عمي ولد عم.
نريمان:وججج من صجيجه شكد زاحفه جا هوة حلو ماعترضنه ليش تمرغلتي ب الكاع ثكلي لا وسيرامك مكه سحلج بس صراحه هوة صدك حلو.
-هنيال بنات عمه هاذ البن عم.نرميان غميته ومشيت: شفته حلوه ولاكن ماسمح نفسي شوف شي حلو وماخربه وكاحتي متسمحلي او بين قوسين خباثتي تقدمت دامشي وزهراء تمشي وراي
فتنه من يمه سويت نفسي دايخه ورتيجت ع سياره زهراء ضلت مفهيه بوجه بس اني غمضت عيني عود دايخه وكذا.
تقدم وكال: شبيج يبا
نريمان: مابيه شي تكدر جيبلي مي بيه تيفو يمكن من شمس ومتكدر صديقتي تروح ال سواق بعيده
-ماشي ثواني هسه عسريع جيب واجي بس ديرن بالجن ع سياره.
- بكل خباثه خليته يروح وتقدمت بحركه سريعه شخطت سياره كتبت ب شخط حرفي زهراء ضلت صافنه ع لي دا سوي.
عاطت بيه زهراء: وجج ليش مو خطيه الحلو تخسري فلوس.
نرميان؛:دنجبي لا حط لي برجلي ب حلكج هوة يتهنه ب سيارته وحنه ندرس وطايح حضنه خلي نسله شوي.
زهراء ب فهاوه؛:عزااااا اجههههه.
نرميان؛: شافه وحنه ركضنه كضاني عضيته وكام يسبني واني وزهراء نركض ونضحك طبينه وكل عاده ست بيداء دك رزايل بينه لا متأخرين كوه مشينه درسين مالته ضلينه ع طول الوقت نذكر ونضحك ب الحله خلصنه ودا ننتضر الخط ب ركن وشفنه ال حلو نفسه.