ع ــــــلَمِــــي رقـــيـــّه الَ قــاسًــم
حسابات الكاتبه
brens_assانستا
تك توكbrebs_assrqoo13تلي
البارت الاوللَمِـــت عـــجايـز ؏ نـــــــٌعـش كًَسًــــــــرآتي من يــــلتمن.
.
.
.
.
في البـــــــصره يــــوم الجمـعــه ســـــاعـه 12ضــــهراً.نرميان:
كعدت ع صوت امي فوك راسي تريدني شتغل وياه. شتغل وياه ونفس رزالت كل يوميه.ام نرميان: نايم ياشليف صوف نايم والحرامي يحوف.
-يمههههه خلي نام جا هيه غير جازههه ساعه وكعديني.
-خاب وجع غير ساعه ب 12ضهر ناس جاي تتغده وحنه هستونه نسوي ريكك عشتو عدو عندي بنيه مشوفين بنات خالتج مدرسه وشغل البيت شايلته ع راسلهن له بتي مفالحه بشي.
-ماشي بنات خواتج احسن مني واني مفالحه بشي طلعي خل نام بوس يدجج نعسانه.
-ادبسزز طرديني من غرفتج وبعدين حقج نعسانه غير نمتي ب7صبح.
-اييي وانتي عقليه اكو واحد ينام5ساعات ويشبع نوم خلي نام عاد بس ساعه بعد حبابه.
-نريمانن كوميييي لاشلين حالي كومييي اليوم جمعه لا يجونه خطار كومي نضفي وياي نوب رجعي نطمر.
نريمان:
وكال عاده ستسلم الامر الواقع واكوم تريكت عسريع غسلت ماعيني بديت ب شغل لحد 2ونص يله خلصنه شغل حنه تلث نفرات ب البيت بس بيتنه جبير بيوت زيونه جبيره خلصت شغل من بيتنه ورحت نضف بيت بيبيتي شفته ب الحوش.كتله وتقربت احضنه: مساء العسل ياعسل.
-روح فدوه الهل كلام الحلو شونج يابعد بيبيتج.
-بخير اذا انتي بخير يروحي شتاقيتلج متجين يمنه.
-والله مابيه حيل هسه شوي واجي.
-ماشي لعد اني حنضف من خلص نروح اني وياج نتغده سوه.
: هزت راسله. ب قبول بلشت نضف بس عسريع خبصت لان بيت بيبي مو كلش جبير خلصت واخذته رحنه البيتنه طبيت لكية ابوي هستوه طاب من شغل.
بسته وكتله: الله يساعد يابعد حيلي
-ياسعد بختج بويه مشتاقلج.
- اني همين مشتاقتلك يابعد نريمان واهله.
:؏ صوتنه طلعت امي من المطبخ وكالت.