قـــــلَمِــــي رقـــيـــّه الَ قــاسًــم
﷽
حساب الكاتبه.
rqoo_15rانستا
.
.
.
البارت ال7
^_____^نريمان:~
نزلتهن ب الكاع وطلعت
ركض فرحانه طشرت جكليت ب صاله وكمت اكل وضحك بعدين نقهرت عليهم وديتلهم ماعون اكلو كملو طلعت اذب كوغاد مال جكليتوطبيت صبيتلي غده واكلت
كملت طلعو همه وضليت باوع شباك عليهم ويه طلعتهم فاتت سياره ودعمة زيد صحت بيبي وطلعت مفجوعه من ل تمو علي ناس بيبي تطلم تلمس نبضه علي ."لتفت علينه علي وكال"
'عسريع يمه جيبي عباتج خلي ناخذه المستشفى نريمان فتحي الباب سياره.:فتحت باب سياره وصعده بيبي لبسة عبايته واجت صعدت وره وحطت راسه بحضنه واني كعدت كدام وصلنه المستشفى واول مشافو نخبصو بي شالو على
سديه واخذو وحنه مكدرنه نطب ويا طلعة قرأن وبديت قرا ودموعي عشره عشره صح زيد ماصار هواي عرفه بس حبيته كلشش وممستعده اخسر شخص احبه بعد.
بيبيتي هبط ضغطه وحطينه ب غرفه قريبه علينه وعلكت كانونه ونامت طلعت من يمه كعدت على صفحه كملت قرات قرأن.
"تقرب علي وكال"
"كافي يبه لاتبجين رايح اجيب أكل اجيبلج شي وياي .
"همست ب صوت مبحوح من البجي"
'لا شكرا بس جيب البيبي وياك خاف تكعد.
:~بتسم رديتله البتسامه وراح ضليت اقره قرأن بعدين ذكرت بابا مره دزلي دعاء كال هاذ دعوء قري شوكت مضاقت بالشخاص تحبيهم دنيا طبيت على الواتساب وطلعت دعءا وضليت ردده.
{اللهم لا طاقه اله بجهد ولا قوة له على البلاء, فلا ترحمه العافيه ولا تلكه الى خلقك ,بل تفرد له بحاجته وتوله برحمتك ,فأنك ان وكلته الى نفسه عجزت عنها,وأن وكلته الى خلقك ظلموه وحرمه وقهروه ومنو عليه,بفضلك يالله أغنه, وابسط اله واكفه وخلصه واجعل رضاه فيما يرد عليه منك وبارك له فيما رزقته ب العافيه,وفيما خولته واجعله في كل حالاته,محفوضاً مجاراً وأقض عنه,كل ماعليه لك في وجهِ ومن وجوه طاعتك,او لخلقك ,فانت تعلم عضم ضعفه,وكثرة ذنوبه وضعف بدنه وقوتته.
"ضليت ردده لحد مأجه جايب لفات وعلاكه مادري شبيه حطه بصفي وكعد بصفهن وضل صافن عليه واني قرة قرأن خلصت .
" باوعت علي وبتسمت مجامله.
" شكرا عمو ماكو داعي تعب نفسك.
::؛لا يبا تعبكم راحه جبت حلويات وجبت لفات ألنه شوفي ام زيد اذا كاعده حته تاكل ويانه.
"هزيت راسي ورحت لغرفه البيه هي لكيته مفتحه عيونه وتبجي اول مطبيت .
"شهكت وكالت":~ها يمه ماكعد زيد.
نريمان:~لا يروحي ماكعد تردين تاكلين.