Psychogenic seizures.بداية روايتنا الجديدة
أتمنى تدعموها من كل قلبكم فروح تحبكم ❤️
_____________
في عالم حيث تتلاقى الظروف القاسية مع القلوب البريئة، كانت نارا تعيش حياة هادئة وسط صخب المدينة، تعمل بجد في عملها كمصورة فوتوغرافية ، وكانت تهتم بأخيها الأكبر جونغكوك الذي كان يعتبرها كل عائلتها بعد وفاة والديهما.
ولكن كل شيء تغير عندما ظهر كيم، والد تايهيونغ، في حياتها بتهديداته المروعة والمُرعبة. نارا صدمت عندما أخبرها كيم أنه يريد أن يزوجها بإجبار من ابنه تايهيونغ، وإلا فسيكون جونغكوك هو الذي سيدفع الثمن بحياته. كان خيار نارا واضحًا: قبول الزواج القسري أو خطر فقدان أخيها الوحيد.
في الوقت نفسه، كان تايهيونغ يعيش حياة مزدوجة، حيث كان يستمتع بعلاقته السرية مع أوفاليا، الفتاة الجميلة والأنيقة التي تعرف عليها منذ فترة طويلة. كان يخفي هذه العلاقة عن الجميع، وكان يعيش حياة منفصلة تمامًا عن الزواج الذي فُرض عليه.
بمرور الأيام، كانت نارا تحاول جاهدة التأقلم مع حياتها الجديدة كزوجة لتايهيونغ، وكانت تحاول أن تجعل الأمور تسير على ما يرام بينهما، ولكنها كانت تشعر بالوحدة العميقة والخذلان من حبيبها الذي تحبه من طرف واحد و الذي لم يكن يظهر لها الاهتمام الحقيقي.
في الأثناء، كانت علاقة تايهيونغ مع أوفاليا تتعمق أكثر، وكان كل لقاء بينهما يعزز من علاقتهما ويجعلهما يشعران بالمتعة والانجذاب. وفي لحظة غير متوقعة، اكتشفت نارا حقيقة علاقة تايهيونغ مع أوفاليا، وكانت الصدمة التي تعرضت لها لا توصف.
عندما علم كيم بأن تايهيونغ يخون نارا، لم يتردد في استخدام ذلك كسلاح ضد نارا. بدأ يهدد بجونغكوك مجددًا، معلنًا أنه سيكون عليه أن يدفع الثمن إذا طلبت نارا الطلاق من تايهيونغ.
وفي هذه اللحظة الحرجة، واجهت نارا تحدٍ كبيرًا، حيث كانت بين حبيب يخونها وبين والد متسلط يهدد بحياة أخيها الوحيد. كانت تعلم أن القرار الذي ستتخذه سيؤثر على حياتها وحياة جونغكوك بشكل كبير.
هل ستستمر نارا في الزواج القسري وتتحمل الوضع المؤلم، أم أنها ستجد الشجاعة لمواجهة كيم وتكشف عن الحقيقة؟ وماذا سيحدث لعلاقة تايهيونغ مع أوفاليا بعدما تكتشف نارا الحقيقة؟
كتبت ب 11 يونيو 2024
أنت تقرأ
𝐏𝐬𝐲𝐜𝐡𝐨𝐠𝐞𝐧𝐢𝐜 𝐬𝐞𝐢𝐳𝐮𝐫𝐞𝐬
غموض / إثارة"ساجعلك تندمين لتدمير حياتي" "لن اجعلك تدمر حياتي بتلك البساطة كيم"