" سموّك ؟ "
نظرت إلى جونغكوك بعينين مرتجفتين تتوسلان إليه بإنكار ما سمعته للتو ، لكنه لم يبرح من مكانه بل أشاح بنظره بعيداً عني ولم ينطق بحرف
أنحنيت بمقلتيّ إلى الأسفل وانفاسي بدأت بالتثاقل .. كنت أحاول استيعاب ما حدث للتو ولكن يبدو كأن عقلي قد توقف عن العمل
شعرت بقلبي يغرق في مستنقع عميق ..
كنت أشعر بالصدمة ، عدم التصديق ، الغباء ، والأهم من كل ذلك .. الإهانة.
وبحركة منفعلة وسريعة مني بلحظة إدراك عابرة ، سحبت يدي من قبضة جونغكوك بعنف وتراجعت إلى الوراء .
كنت عاجزة عن النطق أو التفوه بأي حرف ، لذلك كانت شفتاي المرتجفتان مفتوحتان تحملان الكثير من الكلام الذي لم أستطع التفوه بأيٍّ منه .
بدت على جونغكوك ملامح الصدمة والقلق من ردة فعلي العنيفة هذه تجاهه .. فتقدم خطوة تجاهي هامساً باسمي محاولاً تهدئتي والتبرير لي لكنني تراجعت بدوري إلى الخلف خطوة أخرى رافضة أي محاولة منه للشرح والتوضيح .. كنت لا أزال تحت تأثير الصدمة .
عصفت الخيبة بملامح وجهه وبدا هليه الحزن الشديد وقد انطفئت لمعة عينيه ..
أسدل جفنيه وأطلق تنهيدة خفيفة ثم قال بصوت منخفض ومهزوز للجنود الذين كانوا لا يزالون ملتفين حولنا :
" لنذهب "
ثم تقدم ببطء مغادراً المكان والجنود يلحقون به تاركاً إياي خلفه وقد عصفت الريح بقلبي المُتعب وغلفتني بصقيعٍ بارد.
.
كان الجنود يتهامسون فيما بينهم ويتدافعون حول من سيقوم بإخبار جلالته بالأمر ، ولكن الجميع كان خائفاً لذلك بقيوا يتشاجرون عمن يجب عليه القيام بهذه المهمّة المصيريّة .
حتى خسر أحد الجنود النزال مع زملائه ليدفعوه ناحية الكرسي حيث يقبع كل من الدوق وجلالة الملك موديين بصديقهم إلى مكان يبدو في نظرهم جحيم لا يمكن الرجوع منه سالماً .
بعدما تنحنح الجندي قليلاً وقام بتنظيف حلقه اقترب من الدوق بتردد وهمس بإذنه قائلاً :
" سيدي الدوق لقد اختفى الأمير صاحب السمو "
انكمشت ملامح الدوق وقال :
" ما الذي تعني بأنه اختفى ؟ كانت مهمتكم مراقبته ما الذي كنتم تفعلونه ؟ ابحثوا عنه وآتوا به فوراً ! "
أنت تقرأ
𝕭𝖗𝖔𝖐𝖊𝖓 𝕿𝖎𝖒𝖊
Romance" هل يستَطيع الحُب حقاً أن يتخَطى كُل العوائِق ، حتى الزَمن ؟ " . . ...