اهلاً قرائي الأعزاء كيفكم اشتقتلكم كتير 💓
بعتذر على التأخر بالبارتوكمان قبل ما نبدأ بدي خبركم اني فتحت حساب انستا انشر فيه اخبار الرواية وفعاليات بتمنى تتابعوني هناك 💕
اسم الحساب :
@ren.writer0702قراءة مُمتعة 💕
.
الأيام التي تلت الحفل كانت مليئة بالفوضى ، لم تقتصر الفضيحة على لندن فحسب بل انجلترا بأكملها علمت أن ولي العهد هرب من حفلة خطوبته الخاصة .
هذا جعل القصر الملكي في حالة فوضى هائلة حيث كان الجميع على أعصابه في محاولة التفكير بكيفية تصحيح الأمور وإعادتها إلى نصابها .. وعلى رأس الأمور الذي كان يجب الاهتمام بها هي محاولة إرضاء الكونت ريتشارد .. فبالطبع ردة فعل الكونت ريتشارد وابنته لم تكن سعيدة للغاية .
في اجتماع مع العائلة المالكة ، تكلم ابن اخ الدوق سميث قائلاً :
" إذاً أيها الدوق سميث ، ما الذي ستفعله بخصوص فضيحة هرب ابنك من القصر ؟ "
لتتبعه زوجته الدوقة :
" وما الذي يستطيع فعله ؟ ذلك الفتى الغير الناضج قد هرب من القصر وشوه سمعة العائلة الملكية بأكملها ! "
أنهت الدوقة كلامها بنبرة استهزاء واضحة.
ليتدخل الكونت ويلسون قائلاً بنبرة هادئة ورزينة :
" دعونا لا نهلع الآن ونختلق المشاكل ، يجب علينا حل الموضوع بهدوء ورويّة كي لا نثير ردود أفعال الشعب أكثر ونجعلهم يفقدون الثقة بالأمير. لذلك الآن أهم شيء يتوجب علينا فعله هو العثور على الأمير وبعدها يمكننا التوصل إلى حلول باقي المشكلات. "
صمت الجميع لأن أحداً لم يستطع التعليق بعدما أنهى الكونت ويلسون كلامه .. لأنهم قد لا يحبونه ويرونه متعالياً متغطرساً بخطاباته تلك ، إلا أن أحداً لا يستطيع أن يجد ثغرة في كلامه لأنهم يعلمون أنه على حق وعلى دراية بما يقول .
نطق الدوق سميث بأول شيء له منذ بداية الاجتماع وقال :
" أتفهم سبب غضبكم جميعاً وأعلم أن ابني قد اقترف شيئاً خاطئاً ، لكنني أنا من سأتحمل مسؤولية الأمور لوحدي وسأرجع ابني وأعيد الأمور إلى نصابها لذلك أرجو عدم التدخل من أحد "
تبادل الجميع نظرات الانزعاج لكنهم لم ينبسوا بشيء وانتهى الاجتماع على هذا الحال .
أنت تقرأ
𝕭𝖗𝖔𝖐𝖊𝖓 𝕿𝖎𝖒𝖊
Romance" هل يستَطيع الحُب حقاً أن يتخَطى كُل العوائِق ، حتى الزَمن ؟ " . . ...