١/ تعليقاتكم تهمني جدا ككاتبة لتحسين كتابتي لترتقي للمستوى الي يرضيكم فأتمنى منكم تعليق حلو مثلكم ♡.
•
٢/ طلب صغير من كل قارئ أن يعلّق لي في أي سطر أعجبه أو شدّ انتباهه وشكرا ♡.
•
٣/ Enjoy ♡
•***
على كرسي المستشفى الحديدي البارد قابعة ذات الشعر الوردي بالقرب من باب غرفة أخصائي القلب والأوعية الدموية، تتململ رجلاها بينما تنتظر والدتها التي داخل الغرفة يحادثها الطبيب حول علاجها وما أصابها، وعقلها يدور وتفكر فيما قد يحدث لوالدتها العزيزة، فقد استغرق الطبيب وقتا طويلا.
مجرد دقائق تمضي كانت عليها كمرور الدهر بل أكثر، ويدور عقلها في كل لحظة عاشتها إلى اللحظة، منذ خروجهن من برمنغهام إلى حادثة سائق الأجرة إلى المستشفى إلى إيثان ثم الحادث الموجع الذي حدث وأنقذ حياتهما، تتنهد و حيرة تملؤها ورغبة كبيرة في التعرف على هوية الشخص الذي دفع حياته ثمناً لهما ليكملا العيش... بينما هو رحل إلى السماء البعيدة.
الآن مضى يوم كامل وها هي تنتظر أمها... يبدو لها أن كل شيء مضى سريعا وغريبا جدا.
حتى قطعت سكون وحدتها سيدة كبيرة في السن جلست قد غطى الشيب مقدمة الخصلات التي انتصفت وجهها... قعدت إلى جانبها ترتدي ثوبا عتيقا بنيََا لونه تزين بتطريزات لورود صغيرة بتلاتها ملونة بلون أبيض و وردي وتلف على رأسها وشاحا أبيضا تناسق مع ثوبها العتيق، وقد تآوهت بعد أن جلست على المقعد تشتكي من ألم المفاصل.
نظرت إليها ساكورا فوجدتها هادئة المنظر حانية الملامح مريحة الطلّة، التفتت إليها السيدة ورحبت بها بابتسامة ارتسمت على وجهها الذي حفر علبه الزمن أخاديد عميقة.
«هل أخبرك أحد من قبل أن شعرك جميل؟»
إحمرّ خدي ساكورا لذاك المديح اللطيف، وأبتسمت ابتسامة ملآت شدقي وجهها وردّت على السيدة العجوز بنبرة خجولة
«اه.. شكرا سيدتي كلماتك لامست قلبي، حتى أنتٍ تبدين جميلة في ثيابك»
ضحكت العجوز فارتسمت لها ابتسامة مكسوة بتجاعيد لطيفة، تجاعيد توضح عدد الإبتسامات التي أودعتها في قلوب البشر... وأتبعت حديثها ضاحكة تضمّ كفيها سوية إلى حقيبتها.
«هل حقا أنا كذلك؟ قد فقدت المديح منذ تلونت خصل شعري بالبياض.»
«أؤكد لك سيدتي ما زلتي على طابع من الجمال يليق بك... ثيابكِ منسقة بشكل جميل، الثوب اللطيف الذي ترتدينه منسق مع الوشاح والحقيبة أضافت مزيجا مركبََا من الألوان.»
«يبدو أنه لديك ذوقُُ في تنسيق الثياب.»
«كنت أعمل في السابق في محل لخياطة الثياب.»
«هذا رائع يا ابنتي...عمل النساء هذه الأيام لهو أمر يخفق له صدري بحب... و لم اسألك بعدُ مالذي تفعلينه عند هذا الطبيب، هل تعانين من مرض بالقلب يا عزيزتي تبدين صغيرة.»
أنت تقرأ
⟨حياةُُ وَاحِدة⟩ sasusaku
أدب الهواةالأقدار غريبةُُ خيوطها، تحيك قصة يصعب تخيلها والقبول واجب، فماذا أنت فاعل حين تسلبك الحياة أعز ما تملك لتهديها لك بشكل آخر؟. خيوط حرة تتشابك بين حياتين وعالمين مختلفين لتجمع بين فتاة لطيفة تحارب الحياة لتصنع لها مقعدا بين الحشود، ورجل يريد أن يحطم م...