⁦☆⁩ ⁦حياة جديدة _☆

14 2 5
                                    

عندما وصلت العربات للقصر انزل الحراس كل من ساماندا والفتيات بينما الدوق ، سيمون و ماريا نزلوا لتداعب شعورهم نسمات الهواء العليلة لطبيعة موقع القصر وذلك لانه يقبع وسط الغابة كان الجو جميلا وغائما لذلك فان ماريا ظهر على محياها الفرح لانها تحب هذه ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عندما وصلت العربات للقصر انزل الحراس كل من ساماندا والفتيات بينما الدوق ، سيمون و ماريا نزلوا لتداعب شعورهم نسمات الهواء العليلة لطبيعة موقع القصر وذلك لانه يقبع وسط الغابة كان الجو جميلا وغائما لذلك فان ماريا ظهر على محياها الفرح لانها تحب هذه الاجواء عندما لاحظ الدوق آرسس ذلك ابتسم ابتسامة دافئة ولكن تلك الساماندا لاحظت ذلك وبدات بالسعال لتنقلب كل النظرات اليها وقالت للدوق سيدي ارجوك هلا دخلنا الان فانه البرد ، نظر لها الدوق بتعجب 😕 .
دخل الكل للقصر ليذهب كل شخص لمكان وتظل الفتيات واقفات الى ان اتى عندهم رجل كبير في السن واستقبلهم كان اسمه 'ادجار '.
ادجار:"مرحبا يافتيات كيف حالكن ، انا ادجار وسوف اخدكم في جولة حول القصر ."
الفتيات كلهن بسعادة :"اهلا سيدي "
ساماندا :"ان من دواعي سرورنا ان نذهب في جولة في القصر لاستكشافه ."
ادجار بابتسامة حنونة :"اتمنى ان ترتاحوا جيدا "لاحظ ادجار صمت ماريا وحالتها (توضيح ماريا مازالت بفس تلك الملابس المتسخة لهذا )
ادجار:"لا تخافي يا ابنتي ان الدوق شاب حنون ولطيف 😉"
ماريا بابتسامة شكر :"اانا حقا لا افكر هكذا وشكرا لك ☺️"
ادجار :"المهم هيا ، الا تريدون استكشاف القصر ههههه"
البنات "نعم هيا بنا"

"ادجار بابتسامة حنونة :"اتمنى ان ترتاحوا جيدا "لاحظ ادجار صمت ماريا وحالتها (توضيح ماريا مازالت بفس تلك الملابس المتسخة لهذا )ادجار:"لا تخافي يا ابنتي ان الدوق شاب حنون ولطيف 😉"ماريا بابتسامة شكر :"اانا حقا لا افكر هكذا وشكرا لك ☺️"ادجار :"المهم ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


ادجار يشرح . هذا الممر ياتي امام الباب الرئيسي للقصرحيث في الطابق هذا يوجد المطبخ والمكتبة وهذه الادرج تؤدي لغرف الجاريات .في الطابق الذي فوقها غرفة الدوق ومكتبه وفي الفوق اماكن للضيوف وتشياء من هذا القبيل والهناك القبو حيث نخزن مؤونة القصر ونخزن اشياء المهمة و اسفل القبو يوجد السجن حيث نسجن الاعداء والاغبياء 😈(خافت الفتيات )ادجار بضحك هاهاهاها لا تخافوا فان الحراسة
مشددة هناك ومازلت هناك الحديقة الخلفية والامامبة وهناك اماكن مبيت الحرس والجنود و مكان للخادمات ومكان للاطباء المهم ان القصر كبير ويتفرع من عدة تفرعات هناك اوقفته الفتيات ححسنا لا نريد ان نعرف بدا. ادجار بالضحك امللتم هناك ايضا مكان للدراسة ان اردتم تعلم الحرف او الكتابة الفتيات توقف لا نريد المعرفة ادجار يضحك هاهاها المهم .

حب منفصم  ⁦(⁠•⁠ө⁠•⁠)⁠♡⁩   Breaking LOVE  💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن