قرار ⁦^⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠_⁠^⁩

7 2 3
                                    

                            انيروا النجمة فضلا 

                                  •°•°•°
                                    تذكير &_
بعد ان احست كاترينا بخيبة امل ، قررت ...
                     مالذي قررته بنظركم ؟                           

قررت كترينا ان تحمل ماريا بين يديها بعد ان ارتدت عباءة خبات وجهها وكل التفاصيل التي يمكن ان توضح انها هي نفسها وذلك لتفادي المشاكل وحملت ماريا لتبدء بالتمتمة بطلاسيم بتوتر وهي ابدا غير واثقة مما تفعله؛
Pov:catrenna
احقا سوف انجح في ما افكر به ، انا حقا لا استطيع تمالك نفسي بمنظر هذه الصغيرة المسكينة (تحدث نفسها )
حسنا سوف احاول تفعيل تلك التعويذة الذي علمها لي جدي ارثر توعيذة سوف تغيرني من المكانة الذي انا متواجدة فيه حاليا وتنقلني الى المكان الذي اريده الا وهو قصر الامبراطور حيث يوجد جدي ليساعدني وذلك عبر ظهور بوابة من خلال تلك التعويذة .
عودة للاحداث ،
بدأت كترينا بتنفيذ خطتها بينما تدعو الله ان يساعدها ، وبيندا تمتم بتلك التعويدة بدات دائرة تشعمن الارض باللون الزمردي القاتم . فرحت كترينا بظهور البوابة والان يتطلب عليها التركيز لتذهب لمكان الذي تريده عبر التفكير فيه ولحسن حظها قد التهمها الضوء هي وتلك الصغيرة التي بين احضانها، لتجد نفسها امام بوابة قصر الامبراطور والفرح قد اعترى ملامحها لتنزل نظرها الى ماريا بينما مازالت تغط داخل الغيبوبة التي يبدو انها نعاني فيها بكوابيس وذلك بسبب تنفسها المضطرب ، احكمت قبضتها عليها لتتنفس الصعدائ بينما تتجه نحو حراس البوابة .
الحراس:"من انت وما الذي تريدينه "بصوت ضخم اثار رعشة في جسم المخاطبة
كترينا:"ارجوكم انا اريد اللقاء بساحرالامبراطور آرثر انه جدي واريد مساعدته لانقاض هذه الصغيرة " برجاء
نظر الحراس لبعضهم البعض ليسمحوا لها بالدخول
دخلت كاترينا للقصر بينما اتبعها رئيس الخدم بعد ان اشار له الحرس ليرحب بها .
رئيس الخدم مورتيس " مرحبا بك "بابتسامة دافئة تلحف ثغره كان مورتيس رجلا عجوزا طغا الشيب على شعره كان في سنه السبعين مما ادى لاحترام وتقدير الكل له كان طيب القلب متفهما ومتواضعا كان الامبراطور يثق به في كل شيئ حتى انه اتمنه على امواله في بعض احروب ومملكته .
بادلته كترينا الابتسامة لتردف قائلة:"مرحبا ياسيد .."
ليجيب:" مورتيس اسمي مورتيس لا داعي لسيدي يا صغيرة فانا حقا لست بمكانة سيدي فانا رئيس خدم فقط لا داعي للرسميات يا صغيرتي " اجاب بصدق وتواضع
لترتاح كترينا له لتكمل قائلة " مرحبا بك يا سي يا مورتيس (بخجل لكبر عمره لتكمل ) ايمكنك اخدي لساحر الامبراطور ، السيد ارثر اريد مساعدته لانقاض هذه الفتاة "بحزن بادعلى ملامحها
لياسف مورتيس على حالها ليردف بابتسامة مطمئنة " لا تحزني يا بنيتي ، فان الحزن يبدد جمالك (مردفا لطمئنتنا ليكمل ) ان السيد ارثر في الجناح الرابع بصومتة القصر يوجد مقره لكن ربما لن يكون هناك الان لانه نائم وذلك لتاخر الوقت ولكن من انتي لربما يستجيب لك ان عرف هويتك "
لتقول "انا حفيدته يت سيدي وهو جدي "
لتصبح معالم الصدمة بادية على محياه ليقول مرحبا اياه برحب واسع :"مرحبا والف مرحبا بحفيدة الساحر العظيم ارثر م اسمك يا حفيدة ارثر "
"اسمي كترينا "
"صررت بك يا كترينا (بفرح ) انك حقا لا تعرفين مدى تقربي من ارثر وهو من اعز اصدقائي وانا كذلك لذلك من المفرح ان ارى ثمرة من ثمراته قبل ان اموت " ماسحا دموع الفرح
                                    •°•°•°
Pov:الكاتبة 🌼
شكرا على انتظاركم بعد هذه السحبة المحترمة هههههه بس انا قلتلكم مشكلتي في بارت انتباه المهم اتمنى ينال اعجابكم هو حرفيا كثير قصير بس انا تعبت وما في شغف راح الشغف حرفيا فا المهم هذه اول رواية واحس انها ابدا ما جميلة المهم شكرا على قراءتكم 😘.

                               •°•°•°•°•°•°

&/لكل من يرى في الكتب عالمه الجميل ينسي به احزانه والامه قلب والف قلب لكم مني💞💋...
           

                               ((  540 كلمة  ))

حب منفصم  ⁦(⁠•⁠ө⁠•⁠)⁠♡⁩   Breaking LOVE  💘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن