𝐌𝐘 𝐃𝐄𝐕𝐈𝐋 𝐀𝐍𝐆𝐄𝐋|05

3.6K 140 14
                                    

الفصل الخامس|استغلال من نوع اخر.

الفصل الخامس|استغلال من نوع اخر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

زَودونِي بَتاريخ اليَوم🌙

لاتَنسوا الَتفاعل وتَصويت🫶

.
.
.

عقدت خاجبي بأنزعاج من الضوء الناتج من نافذة الغرفة والمثير للدهشة أنني لا أعاني من  اي صداع بسبب الكحول ،هناك كوب من الماء بجوار السرير، والملابس التي كنت أرتديها الليلة الماضية مطوية على الكرسي، و كنت ارتدي بيجامة النوم.

أتذكر كيف غيرت ملابسي،  كنت أشتم نفسي، حتى لا اعلم ان حظث شيء بيني وبين ايڤان !
ما هي اللعنة الفعلية.

هذا كل شيء، لا مزيد من الشرب بشكل مفرط بعد يوم حقاً انا ادخل بكوارث لا مثيل لها بسبب الكحول. كأس من النبيذ الشمبانيا في الليل جيد، لكني سأقطعه هو أيضاً ساستمتع بتجربة القراءة الأكثر في الليل افضل، لكني سأعزل نفسي لبقية هذه الرحلة يجب علي حتماً.

أنا هنا لمساعدة آيمي، وليس للاحتفال مثل المراهقات ،تحققت من هاتفي لأرى رسالة من ليا مفادها أنها ستبقى في منزل تايهيونغ حتى صباح الاثنين وأنها تحبني ويجي أن اهتم لانفسي،  وأرسلت صورة لها ولتايهيونغ في السرير، عاريان فقك الغطاء موجود على جسدهما .

هناك رسالة أخرى من جيون أيڤان، يخبرني فيها أنه إذا حدث أي خطأ، فهو في غرفة الشقة  المجاورة لي، فقط للتأكد من أنني بخير.

كتبت لهُ:

- لماذا أنت في الشقة المجاورة؟ كان من الممكن أن تنام بشقتي!

ظهر ان تم تسليم الرسالة، وتحولت علامات التجزئة إلى اللون الأزرق ويبدأ في الكتابة. لا ينبغي لي أن أبتسم، وأنقلب على جانبي مع رفع اللحاف لأعلى لإخفاء وجهي .

هذا ليس مجرد  إعجاب متاكدة انس احمل مشاعر مختلفة لهُ؛ ايڤان مثير لكنه مساعدي، إنه لديه انفصام مريب. يقترب مني ومرة يبتعد ، ولا أستطيع التورط في هذه الأشياء.ولكن يمكنني أن أستمتع بهذا الشعور الجميل، أليس كذلك؟

MY DEVIL ANGEL حيث تعيش القصص. اكتشف الآن