الجِـزء الرابـعُ:في الليلِ أرسمُ وجهَكِ، يا ضياءَ القمرِ
وأحلمُ بأنَّ الزمانَ يعودُ، يا عمري
فكلُّ الدنيا بدونكِ صمتٌ وسكونٌ
وذكراكِ تبقى لديَّ، نبضُ القلبِ والشريانِ_______
في قلبِ إيطاليا، تنتشرُ أجواءُ الغموضِ وَ الهلاكِ بأشكالِها الأكثرِ رعبًا وَ جمالًا..تعانقُ الأجرامُ المهيبةُ معماريةَ روما القديمةِ وَ دروبَ الألمِ في فلورنسا الساحرةِ، مخلفةً آثارَ الدمارِ وَ الشرِّ في كلِ زاويةٍ.
في الليالي المظلمةِ، تتسللُ الظلالُ السوداءُ عبرَ القنواتِ المائيةِ الصامتةِ في البندقية، تراقبُها أعينُ الأشباحِ الباهتةِ للضحايا السابقين..ندمجُ الأنوارَ الخافتةَ للمصابيحِ مع تمثالِ الكولوسيومِ العتيق، حيث يتجلى تاري خُ القتلِ وَ الدمِ في كلِ حجرٍ.
تتراقصُ الأشجارُ المظلمةُ في حدائقِ توسكانا، تلكَ الحدائقِ التي شهدت جرائمَ مروعةً وَ أسرارًا وَراءَ كلِ زهرةٍ تفتحت فيها..وَ تتراقصُ أيضًا حورياتُ الشرِّ في شوارعِ نابولي الملتوية، معبأةً بالأسرارِ القديمةِ وَ الخطرِ الذي يتربصُ في كلِ زاويةٍ.
تنتشرُ الهمساتُ المشؤومةُ في الأزقةِ الضيقةِ لسيسيليا، حيث تحاولُ الأرواحُ الملتويةُ وَ الملعونةُ الهروبَ من قيودِ الزمانِ وَ تستلقي على الطرقاتِ المظلمةِ..تتشابكُ الأصواتُ الصامتةُ للصرخاتِ وَ الأنينِ في المغاراتِ المظلمةِ لجزيرةِ سردينيا، حيث يرقدونَ في ظلامٍ عميقٍ.
أما في مدينةِ البندقيةِ الساحرةِ، فتبزغُ شمسُ الفجرِ لتكشفَ عن جسورِها العتيقةِ المنهارةِ وَ مياهِها الساكنةِ التي تحتضنُ الأسرارَ القديمةَ. تنعكسُ أضواءُ الشموعِ على الأوشاحِ السوداءِ للمتسولينَ المتجولينَ في شوارعِها، محاولينَ البقاءَ على قيدِ الحياةِ في وَجهِ الشرِّ المتجسدِ.
في إيطاليا، تتلاطمُ الأمواجُ السوداءُ على شواطئِ سيسيليا، تشكلتْ من دماءِ الأبرياءِ وَ المذابحِ القديمةِ..تتراقصُ الأشجارُ العملاقةُ في غاباتِ توسكانا، تحيثرُ الأرواحِ الملعونةِ التي تتوقُ للانتقامِ.
أنت تقرأ
لظيت النّار
Romanceكانت هناك امرأةٌ اجبرها جدها، الرجل العجوز صاحب النفوذ والسلطة وزعيم كاروزا على الزواجِ من أدريك نيرافولي زعيم المافيا الذي يُحكى عنه في الأساطير الحضرية كشبحٍ لا يُرى إلا في أعمق ظلمات الليلِ. لكن الحقيقة كانت أكثر غموضًا من القصص التي تُروى على مو...