🥀#الجُوهرْ_الحُرْ🥀
🍂#غابر_الدهر🍂
⚜️استحوذني عشقها لأصبح أسيراً لها⚜️🖋️Rah Ma🖋️
ج100:#الماضي
[الدار البيضاء..]الخزانة منصوبة فوسط لحومة بطباليها وكراسيها والطلبة شادين بلاصتهوم كيجودو فالقرآن... ريحة الطعام عاطية من لگاراج لي كان بابو محلول ولبراهش غادين جاين ليه... بداو العزاية كيجيو والرجال كانو كيتوجهو لخزانة أما لعيالات فكانو كيطلعو لدار لي كانت حدا الگاراج... دار فيها تلاتة ديال الطبقات وممكملاش فلفينيسيون ديالها... وقدام الخزانة كانو واقفين زوج رجال كبار بجلالبهوم السخونة وثلاتة ديال الدراري باقين شباب...كان واقف حداهوم بكبوط سخون على لبرد مع سروال دجين فنفس اللون كحل وسبرديلة...داير لقب ديال الكبوط مغطي ليه نص فوجهو ومبين ليه فقط لحيتو السوداء... مكانش تايتسمع صوتو ولي سلم معاها فالعزاية كان كيجاوبو فقط بهزة الرأس حيت فهاد اللحظة حس براسو مهدود بزاااف...مدة وهوما واقفين تابدات الشتاا كتجهاد عليهوم عاد دخلو لداخل من غيرو هو لي نساحب بهدوء من ديك لبلاصة لي حس بيها خنقاه...غادي تاوصل لراس لحومة او وقف متكي على الحيط وعينيه لي كينافسو ليل فسوادهوم مراقبين خيوط الشتاا لي كتنزل من السماا...حط يديه فجيب كبوطو جابد باكية دلگارو لي بقا فيها واحد... خداه حاطو ففمو وجبد بريكة شعلو... نثر نثيرة طوويلة قبل ماينفث دخانهاا قدامو مراقب بعوينو النايمة كيتلاشى شوية بشوية تاولا عبارة عن سراب...كمل سيجارتو ولاحها فالأرض عافس عليها وبهدوء رجع لخزانة عند الرجال جالس فالطبلة لي كانو فيها عمامو بزوج وبعض الرجال دلحومة... مجمعين مع بعض من غيرو هو لي حادر راسو وبعض من كلماتهوم وصلو لمسامعو خلاوه يزير على قبضة يديه لي خاشي فالكبوط..
"اوا مات هو مخلي موراه كريديات" "خرج عليه لقمر ومبقا عارف اش تيعمل" "گاع داكشي لي كيملك مشى ليه فهاد الباكور" " علال الله يسمح ليه خرج على حياتو"
جمل لي كانو كيخليو الأدرينالين يرتافع فدمو والعصبية تبان فعيونو السود وهو حادرهوم... عقل تيقول ليه قلب عليهوم هاد الطبلة باش يتعلمو يحتارمو حرمة الميت ومايهضروش عليه ديك لهضرة الناقصة... راجل لي تدفن وهادي أول ليلة ليه فقبرو وهاهوما كيدويو عليه بكلام لي مخصوش يتقااال...وهاد الشخص مكانش أي شخص عادي إنما كااان باااه...محتارموه تاهو لي جالس حداهوم ومدارو ليه تاشي اعتبار... دور وجهو وزفر بعصبية كيحاول يكالمي راسو ومايديرش الشوهة فجنازة باه... شوية سمع صوت واحد من عمامو لي نطق بصوتو اللي باينة فيه بلي ماشي ولد لمدينة: افين سارح عجول اولد خوياا
نطق لعم الثاني لي باين فهضرتو بلي قاري عكس خوه:خليه اعبد السلام راه هادي جنازة بوه
عبد السلام:(ركز شوفتو فيه وقال وهو كيلوي مسطاشو) او لموت علينا حق ولا لا أولدي دريس...#يتبع
🥀#الجُوهرْ_الحُرْ🥀
🍂#غابر_الدهر🍂
⚜️استحوذني عشقها لأصبح أسيراً لها⚜️
أنت تقرأ
🥀الجوهر الحر 🥀
Kurzgeschichten❌#لاأحلل_النشر_أبدا❌ ♣ #️تقديم ♣️ وعْلِيّا قالوُ وماخْلاّوٍ مادَاروُ... ضحكُو فوجهِي ونمْمُو مورْ ضهري وهومَا ماعارفينْ عليا وَالوُ... قالوُ راها بدَارهَا ورَاجلها ومشافو غِير لي بغاوْ... ناسِي وحبَابي شافوُ الضّحكة فوجهِي وقالوُ هادِي مابي...