الفصل 13 🥀(الفصل التاني:جراحُ القلوبْ)

233 5 51
                                    

🥀 #الجوُهرْ_الحُرْ🥀
🔱 تشبَّتتُ بالأمَلْ رُغم قساوة القَدرْ🔱
🍂#جِرَاحُ_القُلوبْ🍂

🖋️Rah Ma🖋️
ج222:

~اخْتلفَتِ الظُّروفٍ وافترقتِ الطُّرقْ ... وكُتبتِ النّهااية بحِبرٍ على ورق ْ... لَمْ يكن هنااك أملٌ آخرْ فِي العودة ... فَالإنسحابُ أَندَاكْ كان الخِيارَ الأمثلْ والأصحْ ... تَعبتْ.. حقاً تعبتٍ واسْتُنزِفتْ كلّ طاقَتي... فَلمْ يكُنْ أمراً هَيِّناً بِالنّسبََةِ لِي أنْ أُلَمْلِمِ جِراحَ قلبٍ غَدرهُ القَدرْ ~

لطالما الحياة كانت تتقسى عليهاا وعمرها مارحماااتهاا... وباقي لحد الأن مارحماتهااش... لطالما كانت عايشة الحياة لي النااس باغينهاا تعيشهاا.. مرة وحدة لي حاولات تعيش وتبع قلبهاا وماخلاوهاااش حكمو عليها بالإعدام وهي باقااا حية... دفنوهاا وهي باقا تتنفس والروح باقي ماطلعات لعند مولاهاا.. حكمو عليهاا وقساااو عليها وحد مافكر فيها هي وباش غاتحس... الماااضي دااازو عليه السنين ولكن الجروح لي تسببهوم فالقلب باقي لداباا كينزفوو.. مكاانتش ساكتة على لحقيقة حيت هي باغا ولكن كااانت خاايفة الانطقاات تخسر ولدهاا كما خسرات بنتهاا.. عينيها لخضرين كاانو محلولين بالصدمة ويديها فشلااات عليهاا كماا داتها كلهاا فشلات فهاد اللحظة... جمدات وهي موجهة نظراتهاا لولادها لي كااانو وااقفين كيشوفو فيهاا بنظرة ماقدراتش تفسرهاا...تمشاات بخطوات تقيلة جهتهوم وعينيها بداو كيعمرو بالدمووع وبصوت مرتاجف نطقات:
ر ريان رحييل
الرجلين باااش تمشي عندهوم مكينينش والفشلة شداااتهاا وقلبها حسات بيه غايخرج من بلاااصتوو.. هاداكشي منااش خافت طاحت فيه..جات رحيل غير صدفة باش تزور خوها وتبارك ليه العيد لميلاد.. بغات تفاجأو لكن هي دابا لي تفجأت بالخبر لي سمعااات.. ريان ماشي غار خوها من مها إنماا هو خوها شقيقهاا تامن باهااا.. ريان خوها هي ومحمد طه.. عقلها حبس ومقدرش يتقبل هاد الخبر.. الاكاانت هي تصدمااات فكيفاااش غاتكون حالتو هوو الاعرف.. قرب بخطوات بطيئة جهتها وبصوت هادئ نطق:داكشي لي سمعت كدوب ياك
عينيه كانو مراقبين ملامحهاا لبااكية والحزينة.. باغيها تنفي الخبر.. باغيها تقول ليه بلي داكشي مامنو والو.. ولكن سكوتها ودوك الدمووع لي كانت تطيحهوووم كانو كافين باااش تخليه يعرف بلي هضرتهاا لي سمع صحيحة مية فالمية.. رجع زوج خطوااات اللور والهدووء كان باقي مكتاسي ملامح وجهو المصحوبين بالصدمة...
تانيرت:(مسحات دموعها وقربات جهتو وهي تتشهق) ريان ماما هء هء سمعنيي أناا..
رحيل:(قطعاتها بعصبية وهي مقربة جهتها) شفت فحيااااتي ناااس ولكن عمرري ماشفت وحدة بحاااالك ماعندهااااش لقلب وحااااشااا واش تكون أم (شيرات لريان بعصبية) خربتي حيااااتي وزدتيهااا بحيااااتو تاااهو الانتي ماتقدريش ديري دورك كأم علااااش ولدتينااا هاااا علااااش حملتي فينااا الانتي الالة ماتقدرييش تكملي دوورك .. فاللول سمحتي فياااا أناااا وخليتيني بلاماتهز فيك شعرة وحدة.. خليتيني وأناا باقي لحيمة ومشيتي بكل دم بارد ودااااباااا كدبتي كدبة قدهااا قدااااش على ولدك (حركات راسها بلا ممتيقاش) وااااش نتي مفكرتيش شنووو غايطراا فيه ملي يسيق لخباااار هاااا مفكرتيش فيه.. وباباااا وبااااااباااا ملي يعرف بلي عندووو ولد وااااش ماعرفتيش باش غايحس ثنين وعشررررين عاااااام ونتي مخبية هااااد لكدبة هااااادي واااااش عمرررر ضميييرك ماأنبك هااا كنتي تتنعسي فالليل ونتي مرتاااااحة ياااك (صفقااات بيديها)صراااحة براااڤوو عليك والله تابراااڤو امدااام تانيرت حيت عمرري فحياتي ماااشت وحدة بقصوحية وجهك وقلبك (كملات ودموعها كينزلوو بصوت حزين كيقطع فالقلب) وااخا گاع داكشي لي درتي فيااا واااخا سمحتي فياا عطيتك فرصة وحااولت مانحقدش عليك ولكن نتي شنووو درتي ههههه (شدات راسهاا) اويلي اااعباااد الله مقدراااش نتيق بلي فرقتي ولد على باه وخوتوووو وبقيتي عاايشة وساكتة ونتي مرتاااحة قدرتي تشوفي فوجه ولدك وتبقاااي ساكتة وخليتيه يقول كلمة بابااا لواااحد خررر وماقدرتيش تهضررري (شافت فيها كيفااش مهبطة راسها وحاطة يديها على فمهاا تتبكي وشافت جهة ريااان لي كان باقي على وقفتو ساااكت وقربات جهتها تاوقفات قدامها ونطقات بصوت بارد وهي كتشير لرياان ولراسها) شتي دنبي أناا وخويااا غاتبقااي هازاه فرقبتك تاااال يوم الدين..

🥀الجوهر الحر 🥀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن