الفصل 17-"لا تشكي في حبي لك مرة أخرى"
Pauline POV:
((عوده للماضي))
"هيا. أنتِ ستتناولين الغداء معنا" قال وهو يسحبني معه
"نحن؟".
"نعم، اصدقائي"، قال واتسعت عيناي. لقد أوقفته.
"نيك. لا أريد تناول الطعام مع اصدقائك. أعني أنكم جميعًا فريق. سأشعر وكأنني عضو جديد. لا أريد ذلك. أنا سعيدة بنفسي. سأذهب إلى مطعمي المعتاد" قلت بينما أحاول تحرير يدي من قبضته
قال بصرامة: "هراء. أنت ستأكلين معي يا صغيرتي وهذا نهائي"
أنا نفخت"نيك من فضلك".
هدد قائلاً: "لا. سأرفعك وآخذك معي".
"الآن تبدو وكأنك زاحف"، قلت مازحة
قال وهو يبتسم في وجهي: "سأكون واحداً إذا كنتِ تريدين مني أن أكون زاحف"
نظرت إليه وكنت على وشك المغادرة عندما سحبني إليه مرة أخرى
"نيك ارحل"، أمرت.
قال: "لا"، ورفعني فجأة بين ذراعيه، على طريقة العروس. صرخت.
"أنزلني! أنزلني! حسنًا! حسنًا! سأجلس معك! الآن، أنزلني!"، قلتُ فابتسم ابتسامة عريضة قبل أن ينزلني
"هيا"، قال وسحبني معه
بمجرد أن فتحت أبواب المقهى ودخلنا، أنزلت رأسي بينما أخذني نيك إلى الطاولة.
تمسكت بقميص نيك، خائفة من أن يؤذيني.
"يا شباب التقوا ببولين. بولين انهم بإخوتي وأصدقائي. أعني أنكِ سوف تعتادين عليهم وتعرفين أسمائهم بمجرد أن تتحدثي معهم. تعالي واجلسي" قال وهو يسحب لي مقعدًا.
جلست ونظرت اليهم بخجل"مرحبًا"
"مرحباً بولين"، قالوا وابتسموا. هدا محرج.
رأيت أن اثنين من الإخوة ويتمور موجودان على الطاولة. تايلر وزنادير.
"مرحبًا يا صغيرتي!"، سمعت صوتًا سعيدًا بجانبي والتفتت لأنظر إلى أفضل صديق لنيك، ريان كيلر.
"مرحبا" قلت بخجل.
قال: "يا إلهي، إنها حقًا جميلة وبريئة. لقد حصلت على واحدة جيدة حقًا هذه المرة"
عبست في وجهه. التفت لأنظر إلى نيك وهو يحدق في ريان. هذه المرة؟ ماذا يعني ذلك؟
قال بغضب: "توقف عن ذلك يا رايان! لا تستمعي إليه يا صغيرتي. فهو لا يعرف ما يتحدث عنه أحيانًا. وأيضًا رايان، توقف عن مناداتها بصغيرتي! أنا الوحيد الذي يمكنني أن أناديها بهذا الاسم!"
"إذن يا بولين. ما الذي يحدث بينكما؟ سأل زاندر بتعبير مغرور "كل الاصدقاء يتحدثون عنكما منذ الأسبوعين الماضيين".
"لا يوجد-"
"إنها حبيبتي"، قال نيك وأنا أحدق به
قال تايلر وهو يبتسم: "هذا رائع".
"هذا سريع"، قال ريان وألقيت عليه نظرة مربكة مرة أخرى. نظر نيك إليه مرة أخرى. يبدو الأمر كما لو أنهم يجرون محادثة بأعينهم. أخيرًا رأيت نيك يبتسم، بينما أشار إليه رايان بإبهامه والتفت إلي. ابتسم ووضع قبلة على خدي.
أستطيع أن أشعر أن شيئا ما ليس على ما يرام، ولكن ما هو؟((عوده للحاضر))
نظرت إلى ريان وهو يحدق في وجهي بصدمة. لم أفكر أبدًا فيما سأفعله إذا واجهته. أنا فقط أكرهه. أنا أكره كل أصدقاء نيك. لأنهم هم من راهن معهم. كان ينبغي عليّ أن أعرف في ذلك اليوم نفسه أنه ليس من الجيد بالنسبة لي أن أكون مع نيك.
"مرحبًا يا رجل! تعال"، قال نيك لريان أثناء وقوفه.
مشى رايان إلى الداخل وهو لا يزال ينظر إلي. لقد حولت نظري بعيدًا عنه إلى نيك. جاء ريان ووقف بجانب نيك. جلست هناك، ولم أتمكن من الوقوف.
قال نيك وهو يبتسم: "لقد صدمت لرؤيتها".
"نعم" همس وهو ينظر إلي. ثم خرج من الصدمة ونظر إلى نيك. فسأله: "كيف وجدتها؟".
قال لريان: "إنها تعمل لدى زاكاري رينولد نايت، زوج أختي"
فكر رايان في الأمر لمدة دقيقة ثم أومأ برأسه للحصول على الصورة كاملة. نظر إلي وابتسم عندما جاء وجلس بجانبي.
"وأخيرا وجدك! إذن، كيف أنت يا جميلة؟"، سأل مبتسما
لم ألتفت حتى لأنظر إليه. طويت يدي وأبعدت رأسي عنه.
جميل. هذا ما كان يناديني به حينها وكان مثل أخ لي. لكن ليس بعد الآن
ناداني "بولين" لكنني لم ألتفت إليه.
رأيت أنه كان يحدق في نيك ووجد نيك يهز كتفيه.
سألني: "ماذا حدث؟ لماذا لا تتحدث معي؟"، لكنني تجاهلته.
من المؤكد أنه لم يكن يعلم أنني أعرف رهانهم الغبي.
أفهم أن الأمر لا يتعلق بعذريتي، لكنه بالتأكيد يتعلق بي
"بول-"، بدأ رايان الحديث، لكن نيك قاطعه.
"رايان. تعال معي للحظة"، ناداه نيك وتنهد رايان قبل أن يقف ويتبعه في الخارج قبل أن ينظر إلي.
عندما خرجا كلاهما، أخذت نفسا عميقا.
أعلم أنني قد أكون وقحة. ولكن ماذا علي أن أفعل عندما أرى الشخص الذي قام نيك بالرهان معه؟ الرهان! أورغغغغغ!!! أنا أكره حتى أن أفكر في ذلك! ماذا يمكن أن يكون؟ لماذا أنا متورطة في ذلك؟
لقد خرجت من أفكاري عندما سمعت الباب مفتوحًا ودخل نيك بمفرده. جاء وجلس بجانبي قبل أن يأخذ ساقي ويضعهما في حجره ويجعلني أتوجه إليه. قام بتدليك كاحلي الملتوي بخفة.
جلست هناك أحدق في أصابع قدمي حيث كان هناك صمت بيننا.
"لقد فهمت أنك لست مستعدة للقاء أي منهم"، حاول نيك بدء محادثة.
أومأت برأسي ببساطة. لدي شعور بأنني سألتقي به قريبا.
"لا تقلقي. لن يزعجك مرة أخرى-".
"إنه ليس مزعجًا. أنا فقط لا أريد مقابلته. لقد وثقت به كثيرًا و...".
لقد جلسنا هناك في صمت تام مرة أخرى. رفعت رأسي لأجده ينظر إلى قدمي.
"نيك"، اتصلت به ونظر إلي.
أجاب "نعم".
"هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟ أريد إجابة حقيقية"، قلت وأومأ برأسه.
قال: "بالطبع يا صغيرتي".
"هل كنت تحبني حقًا في ذلك الوقت؟"، سألته أخيرًا. لقد كان يزعجني منذ السنوات العشر الماضية. وفجأة سحبني من ساقي وأنا أواجهه وجهاً لوجه. أنوفنا تتلامس. لقد شهقت قليلا.
"كم مرة يجب أن أخبرك أنني أحببتك حقًا. لقد فعلت ذلك دائمًا وسأظل كذلك دائمًا"، قال وهو يداعب خدي الأيسر بيده بينما كان ينظر إلى عيني بينما كنت أحدق في عينيه. عيناه تظهر الحقيقة الكاملة.
"متى بدأت تحبني؟"، سألته وأنا أنظر في عينيه. لقد ضحك عليّ
أعطيته نظرة مرتبكة
"لا يجب أن تضحكي علي إذا أخبرتكِ"أمر عندما توقف عن الضحك، ولكن لا تزال هناك ابتسامة على وجهه.
قلت له: "لن أفعل".
ماذا سيكون هناك للضحك؟
أخذ نفسا وهو ينظر للأسفل ثم نظر إلي
"لقد بدأت أحبك منذ .... منذ أن كنا في الصف الثامن" قال وقد ظهر احمرار طفيف جدًا على خديه
لقد نظرت إليه في حالة صدمة.
ماذا؟ منذ الصف الثامن؟! حقًا؟
لسبب ما، قلبي يرفرف بالسعادة. لقد نظر إلي.
"الآن، لا تنظري لي تلك النظرة"وبخني
أغلقت فمي وأطلقت ضحكة صغيرة. حدق في وجهي.
"أنا آسفة" اعتذرت على الفور ومنعت نفسي من الابتسام واحمررت خجلاً قليلاً
وأمر قائلاً: "لا أريدكِ أن تخبري أحداً بذلك"
ابتسمت وأومأت برأسي
"ولكن كيف تعرف ذلك؟ أعني أنك قلت أنك أدركت أنك تحبني في حفلتنا الراقصة"سألته مرة أخرى سحبني إلى حضنه بالكامل وقام بمسح رقبتي بأنفه.
"في ذلك اليوم كنتِ ترتدين بنطال جينز أزرق داكن وقميصًا أبيض. عادي جدًا ولكنه جميل جدًا. وأنتي تجلسين تحت الشجرة، على العشب الأخضر. مع شعر أشقر ذهبي يتساقط من كتفيك إلى ثدييك كما كان شعرك قصيرًا في ذلك الوقت
لقد دفعته للخلف بأذنك أثناء كتابة شيء ما على ملاحظاتك بتركيز. لقد بدوت مثل الملاك في ذلك اليوم. لا أزال أتذكر ذلك اليوم. لقد كنت جميلة جدًا وبريئة، وهكذا وقعت في حبك. على الرغم من أنني كنت معجبًا بك كثيرًا حتى ذلك الحين"أكمل.
لقد نظرت إليه فقط وهو يتحدث.
"أحبك يا صغيرتي. الآن هل تصدقينني؟"، سأل وهو يحجّم وجهي بيده الواحدة.
أومأت برأسي.
"لا تشكي في حبي لكِ مرة أخرى" قال وهو يحتضنني. عانقته مرة أخرى.
لن أفعل أبدا. ولكن ماذا عن الرهان؟من فضلك التصويت والتعليق.🌟🌟💜
أنت تقرأ
مساعدته الشخصية جدا 😉💜
Romance#5_in_love نيكولاس ويتمور هو اهم موضوع لمصوري لوس أنجلوس ، الملياردير المتعجرف . يُعرف بأنه أكثر شخص بارد القلب يمكن أن يقابله أي شخص على الإطلاق. ولكن لماذا أصبح هكذا؟ هذا هو السبب الذي لا يعلمه إلا هو. ولكن بمجرد أن يجد الشخص الذي كان يبحث عنه، ال...