Part 23

664 14 0
                                    

الفصل 23 - "شكرًا لك على كل شيء"
Pauline POV :

"شكرًا جزيلاً لك على مساعدتي في هذه المهلة القصيرة يا ريان"، أشكره وهو يجلس بجانبي في طائرته الخاصة.
قال وهو يبتسم لي: "مرحبًا بك يا جميلة. أي شيء لكما ، ماذا حدث هذه المرة على أي حال؟"، سأل وهو يدير جسده نحوي
نظرت إلى المجلة التي أمامي. عندما أقول هذا لأي شخص، أشعر بالخجل من نفسي. فقط لو ذهبت إليه وسألته عن الأمر في ذلك اليوم، لكنا قد أصبحنا معًا الآن.
"لقد قلت له الحقيقة".
"لذا؟".
"قال إنه كان ينبغي عليّ أن أسأله عن معنى الرهان وأتحدث معه عن الأمور" كدت أن أهمس.
"هذا صحيح. لكنني لا ألومك أيضًا، لأنك كنت في السادسة عشرة من عمرك عندما كنا جميعًا في الثامنة عشرة" قال مازحًا
أنا أكره عندما تقول ذلك. لقد تخطيت درجتين لأنني حصلت على درجات جيدة. لكنني الآن ابتسمت له وهو يحاول أن يجعلني أبتسم.
"توقف" قلت وضحك. لقد ضحكت معه لسبب ما. وبعد دقيقة توقفنا عن الضحك.
"اذا، كيف ستجعليه يتحدث معك مرة أخرى؟" سأل وهو ينظر إلي بفضول. احمررت خجلا وأنا أفكر في إغواءه. رأى احمرار خدودي واتسعت عيناه. "الآن أنا مهتم أكثر. أخبريني! هناك شيء ما! أخبريني!"، سأل بحماس.
"أنا.... أم..... كنت أفكر.... ربما لإغرائه"، قلت الجزء الأخير بسرعة ووضعت وجهي في المجلة بينما احمر خجلاً بشدة. سمعت لهثًا بجانبي وسحبت المجلة قليلاً إلى أسفل عيني، لأراه واضعًا يده على فمه وهو يلهث بشكل كبير. احمررت خجلا أكثر.
قال بشكل درامي مرة أخرى: "إذن، أصبحت بولين الصغيرة البريئة هي الفتاة المثيرة والساخنه؟ لقد تغير العالم كثيرًا"
ضربت ذراعه بالمجلة في يدي قبل أن أستدير وأجلس مستقيمة في مقعدي.
"أنت لم تسمع أي شيء"
"لا، لم أفعل. لم أسمعك تخبريني أنك تغوين نيك، صديقي المفضل" قال وهو يضغط على الإغواء.
"من فضلك!" قلت وأنا أنظر إليه.
"حسنًا. سأتوقف الآن. لكن لا انسي انك تغوينه" قال بطريقة غنائية.
"رايان، قبل أن تهبط هذه الطائرة ستكون ميتاً بين يدي"، هددت.
"حسنًا، سأتوقف. لكن كيف تخططين لإغوائه؟ أعني ما هو النهج الأول الذي ستتبعينه؟" سأل وهو ينظر إلي بفضول، خجلت
قلت له: "من فضلك توقف عن ذلك! لم أقرر أي شيء بعد!"
وقال "لكن عليك أن تفعلي ذلك"
لقد نظرت إليه"كفى عني. ماذا عنك؟ هل لديك صديقة بعد؟"سألت
جلس مرة أخرى في مقعده وتنهد"لا. أنا بخير هكذا" "هناك شخص ما، أليس كذلك؟" سألت التفت إليه تماما.
"لا" نفى.
"ريان، هيا. كنت أعرف عن كل ما لديك في المدرسة! أخبرني! أوه انتظر! هل كان لديك أي حب بالمدرسة الثانوية أيضًا؟"، سألت بحماس.
قال بغطرسة: "هل تعتقدين أنني نيك حتى أشعر بالإعجاب والحب؟". لقد نظرت إليه.
"سأقتلك إذا قلت شيئًا كهذا عن نيك، حسنًا؟ أخبرني الآن من هي تلك الفتاة!"، طلبت.
"حسنًا. حسنًا. سأخبرك"، قال وجلس في مقعده.
"أنا أستمع وأريد كل التفاصيل"، قلت له وأنا أضع ذقني على قبضتي التي على ركبتي. تنهد قبل أن يبدأ.
"رأيتها لأول مرة في إحدى حفلات أصدقائي. إنها تبدو جميلة جدًا في فستانها الأحمر الذي يصل إلى الركبة. ناهيك عن أنها مثيرة. كل عيون الرجال عليها ، ذهبت إليها عندما كانت بمفردها، ووقفت في الخارج وحاولت إغوائها، وهذا ما أفعله دائمًا، ثم صفعتني وغادرت"
"هل لا يفكر عقلك في أي شيء سوى الجنس عندما ترى فتاة؟". تجاهل سؤالي.
قال بغطرسة: "أنا رجل" هززت رأسي له ورجعت إلى مقعدي.
“هل قابلتها من قبل؟”.
"لا".
"أو على الأقل حاول معرفة من هي؟".
"نعم. إنها ليست حتى في قائمة الضيوف".
"ثم ماذا ستفعل؟".
قال: "إنها مجرد واحدة من الفتيات أو يجب أن أقول الفتاة الوحيدة التي رفضتني بالطريقة الصعبة. لا أهتم"
لكن يمكنني أن أرى بوضوح أنه يريدها.
"نعم. قل ذلك لنفسك"، قلت وأنا أدير عيني عليه.
"لكنني-" لقد قاطعته.
"فهمت"، قلت له وهو يفتح مجلتي. وبعد بضع دقائق من القراءة، غفوت. لم أكن أعرف كم من الوقت نمت، لكني شعرت بأحد يهزني. فتحت عيني ببطء ونظرت إلى الشكل الذي أمامي.
قال: "استيقظي يا جميلة. لقد وصلنا تقريبًا. ستهبط الطائرة بعد دقائق قليلة. ارتدي حزامك"، وجلست منتصبة وأضع حزامي
وسرعان ما هبطت الطائرة وخرجنا من الطائرة. لم أحمل معي سوى حقيبة من القماش الخشن، لذا لا توجد مشكلة بالنسبة لي في حملها. هناك سيارة تنتظرنا مع رجل يرتدي بدلة. أعتقد أنه هو السائق. وفتح لنا الباب وجلسنا فيه.
بعد بضع دقائق شككت
"مهلا، أنت لم تخبر نيك أنني قادمة لزيارته، أليس كذلك؟"، سألته
نظر إلي وفكر في الأمر لمدة دقيقة قبل الإجابة.
"بف.... لا. بالطبع لا. لماذا أفعل ذلك؟ أعني أنك أردت مفاجأته أليس كذلك؟ لماذا أقول له ذلك؟ هل عقلك يعمل؟ لن أفعل أبدًا-"، واصل كلامه، لكن لقد أوقفته.
قلت له: "حسنًا، لقد فهمت. لم تخبره. كان الرفض البسيط كافي. لا داعي للمبالغة حيال ذلك"
سمعته يطلق نفسا ولكنني تجاهلت ذلك
حدقت خارج النافذة لأرى مستويات مختلفة من المباني. لم أذهب إلى باريس من قبل. انها حقا تبدو جميلة ، ليلاً. هناك أضواء في كل مكان. وسرعان ما توقفت السيارة وفتح لنا السائق الباب. شكرته أثناء الخروج. ابتسم بلطف في وجهي.
وقفت هناك عند مدخل فندق خمس نجوم، أنظر إليه. انه أنيق جدا.
"دعينا نذهب" قال رايان وهو يقترب مني وأمسكت حقيبتي القماشية قبل أن أدخل معه.
تنهدت لشعوري بالتوتر.
"هل تشعرين بالتوتر لإغواء أعز أصدقائي؟" سأل مضايقًا
أنا محظوظة لأنه لا يوجد أحد في المصعد لسماع ذلك.
"رايان! سأتحدث عن الأمر أولاً، ولكن إذا لم ينجح الأمر، فسوف.... أفعل شيئًا. يا.... لماذا أتحدث معك عن هذا؟! إنه أمر مقزز للغاية!" قلت بينما أمسح أنفي. هو ضحك.
وقال "أردت فقط أن أعرف الخطة"
اشتكيت "لكنك تطلب الكثير من المعلومات يا سيد"
"لا، لست كذلك"، قال ونظر بعيدًا. أنا عبست. ماذا حل به؟
توقف المصعد بصوت عالٍ وخرجنا معًا.
قال رايان: "هذا الطابق، الغرفة رقم 4009"
نظرت إليه في حيرة.
"أنت لن تأتي؟"، سألته مع عبوس.
قال: "لا أريد أن أمارس الجنس الثلاثي معكم يا رفاق".
"ريان!" قلت بغضب. هو ضحك.
"لا أريد أن أكون بينكما. اذهبي هيا، يمكنك فعل ذلك. إلى اللقاء. ولكن عن طريق الصدفة إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. أنا في هذا الطابق. فقط اتصلي بي"
"شكرًا لك على كل شيء"، شكرته وابتسمت
قال: "مرحبًا بك. اذهبي الآن"
أومأت إليه برأسي. عاد إلى المصعد وأغلقت الأبواب. مشيت إلى الغرفة التي تحمل رقم 4009. توجد سجادة حمراء في الردهة. يدي مبللة بسبب التوتر. وجدت الغرفة وتوقفت أمامها. نظرت إليه بانفعال عضضت شفتي قبل أن ألعق شفتي.
هيا بولين. يمكنك أن تفعلي ذلك. إنه لنيك. انها لكما
رفعت يدي لأطرق الباب. طرقت الباب ثلاث مرات بخفة سمعت المقبض يدور وزاد توتري. فركت يدي على فستاني لأمسح البلل. عضضت شفتي وما زلت أشعر بالتوتر. ثم فتح الباب ليكشف عن نيك. نيك مثير جدًا، فقط في منشفته، يعرض عضلاته وشعره المبلل. يبدو أنه خرج من الحمام للتو.
"طفلتي" همس وهو ينظر إلي بمفاجأة. أريد فقط أن أقفز عليه وأقبله
ماذا يجب ان افعل الان؟

مساعدته الشخصية جدا 😉💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن