Part 28

576 11 0
                                    

الفصل 28 - "لقد حصلت لي على بيكيني بحجم خاطئ يا سيد"

Pauline POV :

وقفت هناك وفمي مفتوح على مصراعيه وأنا أري المنظر أمامي. إنه نفس المنزل الذي قضينا فيه ليلة لا تنسى في حياتنا
"هيا بنا" سمعته يقول وهو يمسك بيدي ويقودني ببطء إلى المنزل. إنها الثامنة ليلاً بالفعل، وهناك أضواء صغيرة في أنحاء المنزل. هناك الكثير من الأشجار من ذي قبل. النباتات التي كانت موجودة من قبل أصبحت الآن أشجارًا كبيرة.
"هذا المكان تغير كثيرا". ظللت أنظر حولي. فتح الباب الأمامي.
"ليس من الداخل" ابتسمت له وسرنا ممسكين بأيدينا. عندما وصلنا إلى الداخل، أخذت دورًا لرؤيته. انه علي حق. لم يتغير شيء في الداخل. لقد استدار لي ونظرنا في عيون بعضنا البعض..
انحنى ببطء وقابلت شفتيه وسمحت له بتقبيلي. تحركت شفاهنا بإيقاع وذهبت يدي على الفور حول رقبته كما كانت يده حول خصري، وضمتني بالقرب. وسرعان ما أصبحت القبلة ساخنة وبدأنا في التقبيل بجوع. تجول لسانه في جميع أنحاء فمي. ثم انسحب ببطء بعيدا. نظرت إليه في حيرة.
"إذا بدأنا فلن نتوقف"أمسك وجهي. أنا عبست.
“من قال لك أن تتوقف؟”حاولت تقبيله مرة أخرى، لكنه أوقفني مرة أخرى.
"لا. يمكننا أن نفعل هذا طوال الليل. ولكن الآن، تعال معي"قال وهو يأخذ يدي ويقودني إلى الطابق العلوي.
مشيت معه وتوقف بالقرب من إحدى الغرف، تمامًا كما فعل مرةً.
"ادخلي إلى الداخل واستعدي. لدينا موعد بعد ساعة. سآتي لأخذك في الساعة التاسعة" قال وقبل شفتي بخفة.
"تمام"ابتسمت له ودخلت. أغلقت الباب وأنا أنظر إليه بابتسامة
يا إلهي، لماذا أشعر بالتوتر الشديد حوله؟!
اطلقت نفسًا لم أكن أعلم أنني كنت أحبسه وتوجهت إلى السرير. يوجد صندوق ملفوف بورقة هدايا باللون البنفسجي الداكن وعليها قلب أبيض
ذهبت إليه وفتحته. فتحت غطاء الصندوق ووجدت قطعتين من الملابس. انخفض فمي مفتوحا وأنا أنظر إليهم. إنه بيكيني أزرق. آخر مرة أعطاني فستانًا أزرقًا، والآن أصبح بيكيني. هذا محرج جدا! هززت رأسي واحمررت خجلاً عندما فكرت في رؤيته لي في هذه الملابس
هناك ملاحظة داخل الصندوق وأنا أعلم جيدًا ما سيكون بداخلها.
(لطفلتي الجميلة. لا تجعليني أنتظر لفترة طويلة. انزلي إلى حمام السباحة عندما تصبحين جاهزة)

هو لطيف جدا. ابتسمت . وضعتهم على السرير، وذهبت إلى الحمام للاستحمام. لقد حرصت على تنظيف نفسي جيدًا باستخدام الشامبو والصابون المفضل لدي. أثناء الاستحمام، بدأت أفكر فينا.
الأمور تتحرك بسرعة كبيرة بيننا. لم يمر شهر حتى منذ أن رأيته في النادي بعد عشر سنوات. ثم فجأة أصبحت مساعدته الشخصية. ثم حبيبة مزيفة، ثم حبيبة حقيقية. لم يمر أسبوع منذ أن كنت غاضبة منه والآن، لا يمكننا الابتعاد عن بعضنا البعض.
كل شيء يحدث بسرعة كبيرة وأحتاج لبعض الوقت. لا أستطيع التعامل مع هذا. أحتاج لبعض الوقت للتفكير. أحتاج لبعض الوقت لمعالجة كل شيء. ربما يجب أن أتحدث إلى نيك بشأن كل هذا. نعم. سوف يفهمني. يمكننا أن نأخذ الأمور ببطء
تنهدت وأنا أفكر فينا وانتهيت من الاستحمام. لففت المنشفة حولي وخرجت. جففت نفسي ونظرت إلى الساعة في الغرفة لأرى أنه لم يتبق سوى خمس عشرة دقيقة حتى الساعة التاسعة. جففت شعري بسرعة وذهبت إلى السرير لأرتدي البيكيني. إنه ضيق قليلاً على صدري
ألقيت نظرة على نفسي في المرآة وأخذت نفسًا عميقًا قبل أن أفتح الباب وأنزل الدرج. توجد بعض الشموع في غرفة المعيشة وبعض بتلات الورد على الأرضية الخشبية. مشيت إلى الجزء الخلفي من المنزل، حيث سيكون هناك حوض سباحة ووجدت شموعًا في الفناء. حتى أن هناك بعض بتلات الورد في حوض السباحة. نظرت إلى حمام السباحة وهناك.
ظهره يواجهني وأستطيع أن أرى ذراعيه وكتفيه العريضتين وهو يمدهما. كنت على وشك المشي إليه عندما توجهت إليه قائلا.
"هل ستأتين إلى حمام السباحة أم ستقفين هناك وتحدقين بي" قال واحمررت خجلاً قبل أن أجمع قواي. مشيت بشكل مثير إلى الدرجات التي تؤدي إلى حمام السباحة، مما أضفى المزيد من التأثير على الوركين، وهو ما يمكنه رؤيته. دخلت إلى حوض السباحة وسبحت ببطء نحوه. توقفت أمامه ووضعت يدي على صدره وأنا أعض شفتي.
كان يحدق بي فقط مع شهوة في عينيه.
"الآن من هو الشخص الذي يحدق؟" سخرت منه وابتسم لي.
"لا أستطيع إيقاف نفسي. أنت تبدين مثيرة جدًا في هذا البيكيني" قال وهو يلف ذراعيه حول خصري بينما يقربني منه ويضغط ثديي على صدره
وضعت كلتا ذراعي على كتفيه العريضتين.
"لقد أحضرت لي بيكيني بحجم خاطئ يا سيد" تذمرت بينما لففت ذراعي حول رقبته من كتفه
"من قال ذلك؟ أنا أعرف مقاسك وأحضرت لك رقمًا صغيرًا عمداً. الآن أنظري.... لا أعرف كيف أقول ذلك مثيرة!"، قال وكان على وشك تقبيلي، لكنني توقفت. عليه بضرب صدره.
"لقد أحضرت المقاس الخطأ عن عمد؟! يا إلهي، أنت مغرور جدًا!"، قلت وأنا أحاول أن أبدو غاضبة
قال بوضوح: "لكنك تبدين مثيرة. حسنًا، هذا مخصص لي فقط. يمكنك ارتدائه عندما نكون هنا. فقط عندما نكون هنا معًا".
"أتعلم ماذا.... فقط.... أورغغغغغ! أنت حقاً خبيث" قلت وضحك قبل أن يقبلني. قبلته مرة أخرى كما كانت يدي في شعره.
قام بقضم شفتي السفلية. ذهبت يده إلى ثديي الأيسر وضغط عليه. لقد شهقت وانزلق لسانه داخل فمي. ابتسم في القبلة وعجن صدري بلطف. لفت ساقي حول خصره وهو يساعدني وقبله بشكل أفضل.
ابتعدنا وذهب لتقبيل خط الفك عندما بدأت أتنفس بصعوبة. رميت نفسي إلى الخلف وهو يضع رأسه بين ثديي ليقبلني بين الوادي وهو يمسك بشعري ويدفعه للأسفل يريد المزيد.
"اللعنة! أنت جميلة جدًا يا صغيرتي. جميلة جدًا! يا إلهي، لقد اشتقت إليك كثيرًا! أحبك"، قال وهو يقبل رقبتي وكتفي.
"مممم .... نيك. لقد اشتقت إليك أيضًا. أنا أحبك". لقد صرخت عندما امتص رقبتي. ثم انسحب ببطء ونظر إلي. كلانا نلهث بشدة وأسند جبهته على جبهتي. ابتسمنا لبعضنا البعض وقبل رأسي الأمامي وابتعد.
قال وهو يبتسم:"يجب أن أقول لك شيئاً".
"لدي شيء لأخبرك به أيضًا"، قلت له وأنا أفكر في أن أطلب منه أن يأخذ الأمور بيننا ببطء.
قال: "لكنني أولاً". ابتسمت.
أتمنى عندما أقول له ألا أؤذيه
أمسكني فجأة بقوة، بقوة شديدة. لا تزال ساقاي ملتفتين حوله وهو متكئ على جدار حمام السباحة. كانت يدي حول رقبته وأنا أنظر إلى عينيه.
"لا أعرف كيف أقول هذا"، قال وهو ينظر إلى الأسفل بينما يهز رأسه.
"لا بأس. قل ذلك"، شجعته بابتسامة. بدا متوترا. هل كل شيء على ما يرام؟
"كما تعلمين، في اللحظة التي رأيتك فيها للمرة الأولى، لم أكن أعلم أننا سنصل إلى هذا الحد. اعتقدت فقط أنه كان إعجابًا سخيفًا سيتلاشى بمجرد أن نكبر. ولكن هناك شيء عنك، وهو لقد واصلت جذبي إليك، ولم أدرك أبدًا أنني أحببتك حتى أخبرتك بذلك، ربما كان ذلك بسبب رهان غبي، لكنني لا أهتم، لقد جمعنا معًا.
لقد أصبحت أقرب إليك. في كل مرة أكون معك، كل ثانية أقضيها معك ثمينة جدًا بالنسبة لي. بدونك أنا مجرد قوقعة وأدركت ذلك عندما تركتني. أنا آسف لأنني أذيتك-"، لقد قاطعته هناك ووضعت يدي على شفتيه بينما كانت الدموع تحجب رؤيتي قليلاً.
"لا أنا آسفة". ابتسم وأبعد يدي عن فمه ونظر في عيني بقوة.
"أنا آسف لأنني سببت لك الكثير من الألم وأنا آسف لأنني كسرت قلبك دون قصد. لم أقصد أبدًا أن يحدث أي من ذلك. سأتعهد بعدم إيذائك أبدًا بأي حال من الأحوال مرة أخرى. سأكون هناك من أجلك و معك في كل مرة لست من محبي إلقاء الخطب، لذلك سأدخل مباشرة في صلب الموضوع"، قال وهو يضع يده في جيب ملابس السباحة الخاصة به.
تابعت عيني لحظته ونظرت إليه مرة أخرى.
"هل ستتزوجين هذا الوحش يا صغيرتي؟"، سألني وهو يمسك بخاتم الماس بين أصابعه وهو ينظر إلي بأمل.

لاتنسو التصويت🌟🌟🌟

شريرة انا عشان توقفت لحد هنا وما عرفتكم رد بولين هاهاهاهاهاها
حطوا نجوممم عشان انزل بسرعههه

مساعدته الشخصية جدا 😉💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن