Part 14

872 19 0
                                    

الفصل 14 - "صغيرتي، ربما أكون مجنونًا بك، لكنني لست غبياً"

(لا تنسو الڤوت 🌟🌟🌟🥺)
Pauline POV:

"هل هذا عقابي؟"، سألته وأنا أرتدي قميصه الأبيض الذي طلب مني أن أرتديه، والذي يرتديه عادة أثناء ذهابه إلى العمل. إنه يقف أمامي فقط في بنطاله الرياضي، مما يمنحني رؤية كاملة لصدره وبطنه المثيرة العارية.
وضع يديه بالقرب من صدره، ونظر إلي من أعلى إلى أسفل
قال مبتسماً بغطرسة: "لا. هذه مجرد البداية"
لقد ضغطت فكي"نيك. تعال. هل هذا العقاب ضروري حقاً؟"، سألته رافعة حاجبي
ابتسم لي"يا صغيرتي، الأمر كذلك. إنه أمر ممتع. أعني، أحب ذلك عندما تغضبين. تصبحين مشاكسة للغاية وتتصرفين مثل القطة البرية، وتناديني بـ "نيك" مرارًا وتكرارًا في حالة الغضب"قال عندما اقترب مني
أنا تدحرجت عيني في وجهه.
إذا كان يعتقد أن هذا ممتع، فسوف أظهر له ما هي المتعة!
"نعم، ممتع للغاية" قلتُ بسخرية
"بالمناسبة، أنتِ تبدين مثيرة للغاية في قميصي"قال وهو يمسك بيدي ويسحبني معه خارج غرفة النوم.
"أين تأخذني؟ انتظر! أنت لن تجعلني أرقص، أليس كذلك؟"
"أوه، يبدو هذا رائعًا، لكن لدي الكثير مما يدور في ذهني الليلة يا صغيرتي. فلنوفر ذلك لوقت آخر"
"وقت آخر؟ سيكون هناك وقت آخر! لن أفعل أي شيء مرة أخرى حتى تعاقبني"قلت وأنا أنظر إليه بينما كنا نسير إلى المطبخ.
"من الأفضل ألا تفعلي ذلك"، قال وهو يتوقف في المطبخ ويمسكني من خصري.
"نيك. اتركني"طلبتُ منه
ابتسم مبتسماً: "أنا الرئيس هنا. أنا الوحيد الذي أطلب"
نظرتُ إليه"ماذا نفعل في المطبخ؟"سألته في حيرة من أمري لماذا أحضرني إلى هنا
"هل تتذكرين طبق الكاري الذي كنت تحضريه لي عندما كنا في المدرسة الثانوية عندما كنت أقضي الليلة في منزلك، أريدك أن تحضريه الآن" قال وأنا أحدق فيه.
"ماذا؟". كان كل ما يمكنني قوله.
"أفتقده"، كاد أن يتجهم كما كان يفعل عندما كنا في المدرسة للحصول على ما يريد. لقد كان مثل الطفل في بعض الأحيان
"لن أتمكن من ذلك" أنهيت وضع يدي بالقرب من صدري.
قال وهو يهز كتفيه: "أنا لا أعطيك خيارًا هنا".
"لا أستطيع أن أصدق أنك تعاملني بهذه الطريقة!" قلت بغضب
ابتسم"أنا آسف يا صغيرتي، لكن البند رقم: 42 يقول ذلك-"
"لا يهمني ما تقوله تلك الجمل الغبية!".
قال وهو يبتعد عني بعدما كان يمسكني من خصري طوال هذا الوقت: "سئ للغاية. أفعلي ذلك. اذهبس الآن إلى العمل"
"هععععععع!!!!"، صرختُ وانا اسمع ضحكته، ذهبت إلى الثلاجة وأخرجت بعض اللحوم النيئة والمكونات الأخرى التي أحتاجها
جلس نيك على الكرسي بجانب طاولة الطعام الصغيرة في المطبخ، ونظر إليّ وأنا أعد الكاري.
هل تريد معاقبتي أليس كذلك يا نيك؟! أوه ولكن أنت من سيعاقب الليلة. انتظر وشاهد السيد نيكولاس ويتمور! بدأت اللعبة
فكرتُ بغضب في وضع مقلاة على الموقد. تسللت ونظرت إليه من حين لآخر ووجدته جالسًا هناك واضعًا ساقيه على الطاولة، ويداه فوق رأسه، ينظر إلي.
لماذا هو مثير جدا؟!
هززت رأسي واستدرت لطهي الطعام. سكبت الزيت في المقلاة وعندما أصبح ساخنًا بدرجة كافية، أضفت بعض الخضار. أخذت معجون الفلفل الأحمر. نظرت إليها وتشكلت فكرة في ذهني. ابتسمت بشكل شرير لأنه لا يستطيع رؤيتي. لقد تأكدت من أنه لا يستطيع رؤية ما أقوم بخلطه، من خلال تغطيته بجسدي وإلقاء حزمتين كاملتين منه في المقلاة.
وقف واقترب مني. وسرعان ما قمت بخلط جميع المكونات قبل أن يتمكن من الرؤية وابتسمت له حتى لا يشك. لقد بدا متفاجئًا من ابتسامتي له. وضع مرفقه على طاولة المطبخ وأسند خده عليها.
مسحت العرق على جبهتي بكم قميصه الذي ارتديه. شعرت بأنفاس دافئة على وجهي ونظرت بجانبي لأجد هواءًا يهب
إنه شيء كان يفعله طوال الوقت. عندما أطبخ، عندما أقرأ شيئًا على محمل الجد، كلما أفعل شيئًا على محمل الجد. كان دائمًا يزيل شعر وجهي أو عندما يكون هناك عرق.
حدقت فيه لمدة دقيقة. لقد حدق في وجهي مرة أخرى ، لكنني سرعان ما أبعدت نظري بعيدًا.
لماذا أشعر بالضعف دائمًا من حوله؟ لماذا دائما يحطم جدراني من حوله؟
هززت رأسي وبدأت في الطهي مرة أخرى
شعرت به يتحرك وهو الآن خلفي ،قام بسحب شعري الذي يتساقط من كتفي إلى خصري وسحبه كله إلى جانب واحد. إنه قريب جدًا مني من الخلف. أستطيع أن أشعر بدفئه. شفتيه تمر علي جلد رقبتي بخفة. أنفاسه دغدغة ذقني. أغمضت عيني دون أن أعرف نفسي. وضع قبلة طويلة على رقبتي وهو يسحب ياقة القميص إلى الأسفل قليلاً
"بولين"، همس على بشرتي وانكسرت التعويذة، انسحبتُ من بين ذراعيه
"نيك! ماذا تفعل؟ اذهب واجلس هناك" قلت وأنا أشير إلى الطاولة.
قال بينما كان يخطو نحوي: "أنتِ تبدين مثيرة جدًا الآن. تعامليني كرئيس، وترتدين قميصي وتطبخين طعامي المفضل"
"نيك توقف عن ذلك! أنا أعد الطعام!"، قلت واستدرت إلى المقلاة محاولًا التركيز على الأمر.
"اذا، انتهى الأمر؟"، سأل وهو يقف بجانبي، واضعاً ذراعه على كتفي.
"تقريبًا" قلت بينما أحرك المحتويات مرة أخرى. كان يمتص أنفاسه، ويشم رائحة الطعام.
قال مبتسماً: "إن رائحتها لذيذة. فمي يسيل وحقيقة أنك صنعتها لن تؤدي إلا إلى زيادة مذاقها الرائع"
أعطيته أفضل ابتساماتي المزيفة.
قلت: "أوه، شكرًا لك نيك"
أوه فقط انتظر حتى تأكله!
قام يتقبيل خدي فابتسمت له مرة أخرى ابتسامة مزيفة
رأيت أن الطعان قد انتهى. لقد حرصت على عدم تذوقه، لأنه يحتوي على الكثير من التوابل
"دعيني أتذوق"، قال وكان على وشك أن يتذوقه عندما أوقفته.
قلت له بلطف إضافي: "نيك انتظر. لقد تأكدت من أن كل شيء على ما يرام. اذهب واجلس فقط. سأخدمك"
"هل أنتِ متأكدة؟"، سأل وهو ينظر إلي وكأنني كائن فضائي
قلت له: "نعم. اذهب واجلس".
"حسنا" وافق وذهب وجلس على الكرسي. ابتسمت له مرة أخرى واستدرت نحو المقلاة مع الكاري.
وضعت كل شيء في وعاء ووضعته على الطاولة. سحبت كرسيًا وكنت على وشك الجلوس عليه عندما سحبني نيك إلى حضنه من خصري. صرخت في مفاجأة.
"نيك!"، قلت بينما كنت أحاول الوقوف على الفور، لكن قبضته القوية أعاقتني.
قال وهو ينظر إلي: "لن تذهبي إلى أي مكان. لا يمكنك الهروب. فقط اهدأي". وجهه قريب جدًا مني بشكل خطير. تنهدت وجلست.
"انتظر حتى يضعه في فمه! " فكرت داخليًا وعدلت نفسي في حضنه.
قلت له: "أنا أكرهك لأنك جعلتني أفعل هذا".
"أوه، لكنني أستمتع بهذا. أنت في حضني، طعامي المفضل الذي أعددته أنت. نحن"همس بالجزء الأخير في أذني. لقد حدقت فيه لمدة دقيقة فقط.
قال: "قدمي الطعام من فضلك"، ووصلت إلى الوعاء الذي بجانبنا. أضع بعضًا منها في الطبق أمامنا. أعطيته شوكته
"ها هو هل انت سعيد؟"، قلت بسخرية ونظرت بعيدا.
قال مبتسماً: "في الواقع، لا. أطعميني". لو كان في أوقات أخرى لرميت الطبق على رأسه، لكن ليس الآن. سأطعمه بكل سرور
لقد تأكدت من عدم وجود ماء على الطاولة
"بكل سرور"، ابتسمت بسعادة عندما رأيت أن هذه الخطة تدخل حيز التنفيذ. أخذت ملعقة ممتلئة ووضعتها بالقرب من فمه. ابتسم لي قبل أن يفتح فمه. لكنه أوقفني.
"انتظري! كلي أولاً. لقد صنعتِ كل شيء"، قال وهو يأخذ ملعقة أخرى ويضعها بالقرب من فمي.
"لاااا! أعني، لقد صنعتها لك. تذوقها أنت"قلت له مبتسمة بتوتر.
"لكن-"، وضعت إصبعي على شفتيه وأسكتته.
"أولاً أنت"، قلت بإغراء على شفتيه وقبل أن يتمكن من تقبيلي، ابتعدت
"يا إلهي، أنتِ ستكونين موتي"قال وابتسمت له بلطف بينما كنت أعض شفتي
وضعت الملعقة بالقرب من فمه مرة أخرى ففتح فمه وقبل أن أتمكن من وضعه في فمه، أوقفني بإمساك معصمي.
أعطيته نظرة مرتبكة. أخذ الملعقة من يدي ووضعها في الطبق. قام بدس قطعة من الشعر خلف أذني وانحنى إلى أذني
"صغيرتي، ربما أكون مجنون بك، لكنني لست غبي"، قال وأنا الهث من الصدمة
قبل خدي وانسحب بعيدا
"كيف عرفت؟"، سألته
أومأ برأسه نحو الحزمتين الفارغتين من معجون الفلفل الأحمر.
"من يستخدم عبوتين منهم في الطعام؟"، سأل وهو يبتسم. إنه ينظر إلي الآن. أدرت رأسي بعيدًا ولم أتمكن من رؤية عينيه.
كان ينبغي أن أكون أكثر حذرا! ماذا أفعل الآن؟! بسرعة بولين! اهربي من الوحش!
"أوه، ستعاقبين مرة أخرى"، همس، فنهضت بسرعة من حضنه وركضت إلى غرفة المعيشة قبل أن يتمكن من اللحاق بي
ضحكت وأنا أركض واختبأت خلف الأريكة الكبيرة.
"بولين، من الأفضل أن تخرجي الآن!"، صرخ وهو يضع يديه على خصره
نظرت إليه من على الأريكة وهو يستدير للخلف، بينما أنا لا أزال مختبئة خلف الأريكة. ثم استدار وقبل أن أتمكن من إخفاء نفسي رآني. قفز فوق الأريكة وصرخت قبل أن أركض مرة أخرى.
"انتظري!"، صاح
ضحكت وركضت إلى غرفة الطعام.
"لا يمكنك اللحاق بي!"، سخرت أثناء الركض، وما زلت أضحك في مزاجي الخالي من الاهتمام.
"فقط انتظري حتى ذلك الحين. بمجرد أن أمسك بك، سوف ترين"صرخ ووجهت لساني إليه مثل فتاة صغيرة.
كنت أركض عائدة إلى غرفة المعيشة عندما أمسك بي وسحبني إلى صدره من الخلف. ركلت ساقي في الهواء، لكنه رفعني عن الأرض وحملني إلى أريكة غرفة المعيشة. وضعني على الأريكة وثبتني عليها قبل أن أتمكن من الهرب.
ابتسم ابتسامة عريضة: "لقد امسكتك"
"دعني أذهب!"، قلت وأنا أضحك.
"لا. لن أفعل. عليكِ أولاً أن تفعلي شيئًا. قولي آسفة" سأل.
"دعني أفكر في الأمر" قلت بينما أضع إصبعي على شفتي وأفكر في الأمر.
رفع حاجبه في وجهي بتعبير مسلي.
"لا أعرف إذا كان ينبغي علي ذلك، لأنك تعرف لماذا؟ هذا ليس في البنود"سخرت وضحكت
ابتسم لي وأمر قائلاً: "لكنك يجب ان تقولي ذلك"
"أوه حقا؟ لماذا؟"، سألته.
"لأنني الرئيس"، قال، وحان دوري لرفع حاجبه
"أوه! اعتقدت أنك الوحش"، سخرت مرة أخرى
"أوه نعم أنا كذلك وأنت قطتي البرية"قال وهو يميل إلى شفتي. تسارعت نبضات قلبي. ذهب كل المرح في دقيقة واحدة. لقد كان يحدق بي فقط بينما كنت أحدق به
قبل أن تلمس شفتيه شفتي، نهضت وركضت إلى غرفته وأغلقت الباب خلفي
"بولين!"، صاح. ابتسمت. سمعته يطرق على الباب
"نعم يا نيك"، قلت من خلال هذا الجانب من الباب.
"افتح الباب".
"لا. لن أفعل".
"طفلة".
"لا. لا أزال لن افتح"
"من فضلك"، توسل.
"لا" قلت وأنا أمشي بالداخل.
صرخ قائلاً: "يجب أن ننام في الداخل. أنتي تعرفين البند!".
"الشرط هو أنني يجب أن أنام في الداخل. لم يتم ذكرك فيه"، صرخت مرة أخرى.
"اللعنة. كان يجب أن أتحقق من ذلك مرتين"، سمعته يلعن وابتسم له
"أنا فقط أتبع البنود يا سيد ويتمور. إنها وظيفتي" مازحته بينما ذهبت وجلست على السرير.
قال من الجانب الآخر: "أوه من فضلك. أخبريني أنك لست جادة"
"أنا كذلك. أعني، هذا ما يجب أن أفعله بشكل صحيح"، قلت وأنا أبتسم
صرخ قائلاً: "اللعنة على تلك البنود!".
"نعم. هذا ما أشعر به كل دقيقة. ولكن ليس الآن"، قلت مبتسمة
"صغيرتي، من فضلك،" توسل لي أن أتخيله عابساً
عبوسه لطيف جدا! هل يجب أن أفتح الباب؟
"لا" قلت وأنا أتنهد
"لكن من فضلك. وإلا سأضطر إلى النوم على الأريكة طوال الليل"، توسل مرة أخرى
تنهدت ونهضت من السرير
"حسناً" همست وأنا متأكدة أنه لم يسمعها. ذهبت إلى الباب وفتحته. وسرعان ما تعرضت للهجوم من شفتيه. لقد انسحب بعيدًا ورفعني بين ذراعيه بأسلوب الزفاف.
ابتسم ابتسامة عريضة: "شكرًا لك".
أخبرته "أريد فقط أن أضربك الآن"، فوضعني على السرير قبل أن يزحف معي إلى السرير.
"يمكنك دائمًا"، أعطاني الإذن.
سألته وأنا مستلقية على ظهري: "هل تشعر بالجوع؟ كما تعلم، أنت لم تأكل أي شيء"
جلس بمساعدة مرفقه"لا. أنا سعيد لأن صديقتي قبل عشر سنوات عادت لبضع دقائق على الأقل"، قال وهو يأخذ يدي ويقبلها
"نيك. من فضلك توقف عن ذلك"، قلت وأرجعت يدي. كل هذا سيعيد الذكريات الجميلة مع الذكريات السيئة، ويحول كل شيء إلى كابوس
أومأ رأسه"وماذا عنك؟ هل تشعرين بالجوع؟"سألني وهو يحرك شعر وجهي.
"ليس كثيرا"، أجبت. وكانت هناك بضع دقائق من الصمت بيننا.
سأل: "هل تريدني حقًا أن آكل الدجاج بالكاري؟" عضضت شفتي قبل أن أجيب.
"أنا آسفة للحظة أردتك أن تفعل ذلك. لكن لا. لا أريدك أن تفعل ذلك"، اعترفت له.
"كما تعلمين إذا كنت تريدين مني أن آكله، عليك فقط أن تطلبي مني أن أفعل ذلك. سوف آكله كله دون أن أطلب منه كلمة واحدة" قال وهو ينظر في عيني.
"أعلم أنك ستفعلين ذلك" قلت وأنا أنظر إلى عينيه. انحنى إلى الأمام وقبل شفتي بخفة.
"أنا أحبك" قال مع الكثير من العاطفة في صوته وعينيه.
"أعلم"، كان صوتي يكاد يكون همسًا عندما صرخت في النهاية.
"جيد"، همس وسحبني إليه قبل أن يطفئ ضوء السرير.
سقطت دمعة من عيني.
"ليلة سعيدة يا صغيرتي" همس وهو يقبل رأسي.
"ليلة سعيدة يا نيك"، همست في الظلام.
لقد بقيت هكذا لبضع دقائق فقط. لا أستطيع النوم. كل الأشياء التي حدثت اليوم، من الجدال الكبير في الصباح إلى المطاردة في الليل، لعبت في ذهني. لا أعرف ما الذي جعلني أتصرف بهذه الطريقة مع نيك، وبلا مبالاة كما اعتدت أن أكون معه منذ تلك السنوات الماضية.
فاتني كل هذا. اشتقت لنا كثيرا . كنت أبكي وحدي دون أن يراقبني أبي. أعلم الآن أنه لم يراهن على عذريتي طوال تلك السنوات الماضية، لكنه لا يزال لديه رهان يتعلق بي. شعرت به يتحرك بجانبي. أحسست بيديه تضغطان حولي وأنفاسه على أذني.
"أحبك يا صغيرتي. أتمنى فقط أن تصدقيني"، قال وقبل خدي معتقدًا أنني نائمة. وضع رأسه في شعري وهو لا يزال يضمني إليه.
سقطت دمعة أخرى من عيني. غطيت فمي لمنع تنهد من الهروب. منعت نفسي من البكاء.

أحبك أيضًا يا ولدي الشرير، وحشي نيك
يا الهي ، هو يحبني. أنا أحبه. فلماذا هذا صعب جدا؟!

مساعدته الشخصية جدا 😉💜حيث تعيش القصص. اكتشف الآن