chapter 1:الفتاة المجهولة

95 15 3
                                    


|Marion|1

"في قلب السباق، تكتشف نفسك وتحلق بالأفق"

.............................................................

لم يكن يسمع في ذلك المكان سوى صوت الهتافات و التشجيعات. كانت كل المدرجات ممتلئة بمحبي سباق السيارات والسرعة

تعالت اصوات الهتافات مع قرب بداية السباق كان الكل على اعصابه مع انه من المعروف من سيفوز

"ساحطم الرقم القياسي كالعادة" تكلمت وهي داخل سيارتها وتلك الابتسامة تعلو وجهها

كان الملعب يعج بالترقب بينما اصطفت سيارات السباق على شبكة البداية. ملأ هدير المحرك الهواء، مما خلق سيمفونية من القوة والأدرينالين.

وميض الضوء الأخضر، معلناً بدء السباق.

انطلقت السيارات للأمام، وكانت إطاراتها تقذف الغبار في الهواء بينما كانت تتقاتل من أجل الحصول على موقعها.
انزلقت سيارتها بسلاسة، وكانت مهارتها وتصميمها واضحين في كل حركة. لقد أبحرت في التقلبات والمنعطفات دون عناء، وتجنبت برشاقة المتسابقين الآخرين الذين لم يتمكنوا من مواكبة ذلك. ومع اقتراب اللفة الأخيرة، تقدمت سيارتها للأمام، وعبرت خط النهاية في وهج المجد.


اندلع الهتافات بين الجمهور عندما أعلن الحكم عن فوزها في السباق. عبرت سيارتها خط النهاية، وأثارت في أعقابها سحابة من الغبار.

"مثل العادة المركز الاول"

تكلمت وهي تنزل من السيارة وقد احمر وجهها من التشويق والإثارة. شق المتسابقون الآخرون طريقهم ببطء عبر خط النهاية.

"مبارك لك الفوز تستحقين ذلك"

كانوا يهنئونها على فوزها المستحق. ابتسمت لهم وهي تشعر بثقل الرضا يخيم عليها. لقد عملت بجد من أجل هذه اللحظة، والآن، كان طعم النصر حلوًا

كانت شخصيتها غامضة في عالم السباقات. على الرغم من مهاراتها الاستثنائية وانتصاراتها العديدة، ظلت هويتها سرًا محفوظًا جيدًا ولا يعرفه إلا قلة مختارة. غالبًا ما كان المتسابقون الآخرون يتكهنون بهويتها الحقيقية، غير قادرين على كشف اللغز الذي أحاط بها. خلف عجلة القيادة، كانت تشع بهالة من الثقة والنعمة التي نالت الاحترام والإعجاب من عالم السباقات.

وبينما كانت تقف على منصة الفائزة وتتسلم جائزتها، لم يكن بوسع الجمهور إلا أن يتساءل عن المرأة التي تقف خلف القناع.

Marion /ماريونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن