|Marion|2لم يكن الوقت المناسب
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
داخل قاعة الدراسية، تتحرك بطلتنا بصمت تجاه مقعدها وتقوم بإخراج كتابها الدراسي ودفتر الملاحظات استعدادا للمحاضرة.
اما اليانا كانت تلاحقها عن كثب، وتجلس على مقعدها قبالها. المحاضرة مليئة بالطلاب الجالسين بهدوء، ويقظة البعض الآخر وهم مستعدون للمذاكرة.
تكلمت اليانا بصوت خافت وعلى وجهها تعابير الملل "ماريون يجب عليّ إيجاد طريقة للتسلية في هذه المحاضرة المملة".
نظرت ماريون تجاه اليانا بإبتسامة ساخرة، وتقوم بصدم كتفها.
" ستحبين هذه المحاضرة كثيرا، إنها عن الرياضيات".
وضعت اليانا يدها على وجهها وهي تتأك عليها وهي تقول "ياليتني اخضرت طلاء اضافري الجديد لاقوم بطلاء اظافري" تنهدت واكملت باسف "انظري انهم في حالة يرثى لها"
بينما تستمر المحاضرة، يقف أستاذ الرياضيات أمامهما، ويتحدث بهدوء "ماهذه الشوشرة"
ردا عليه في نفس الوقت "ليس هناك اي شيء"
نظر اليهم نظرة تشكيك واكمل مروره وهو يوضح بعض المصطلحات والمعادلات الجبرية المعقدة على اللوح. جميع الطلاب الآخرين يستمعون إليه بعناية، وهم يكتبون الملاحظات ويتتبعون لمعنى هذه المعادلات الصعبة.
كانت اليانا تجلس على مقعدها بملل، وتنظر للباب بإستغراب، تحاول إيجاد طريقة لتسلية نفسها.
اما ماريون كانت جالسة على المقعد المقابل لها، لكنها كذلك بدا عليها ملل شديد مع تدفق المعلومات في المحاضرة.
" أكره الرياضيات. إنها مملة للغاية".
هذا ماقالته اليانا وتعابير وجهها كانها ستضرب الاستاذ.
وبينما أستاذ الرياضيات يشرح بعض الصيغ المعقدة، يصدر ضجة عالية قادمة من خارج القاعة الدراسية. جميع الطلاب ينظرون تجاه الباب بإستغراب، بما في ذلك ماريون واليانا.كان الاستاذ ينظر بهدوء تجاه الباب، ويقلص من سرعة حديثه.
تكلمت اليانا بصوت خافت" ما هذا الضجيج؟ ماذا يحدث؟".اما الآخرون توقفوا عن كتابة الملاحظات، وركزوا على الصوت الخارجي، و هم يلتفتون تجاه الباب وينظرون في عيون بعضهم البعض ويتساءلون عما يحدث.
أنت تقرأ
Marion /ماريون
Romanceطالبة جامعية حياتها مليئة بالاثارة والمغامرة مساء....... اما في الصباح عبارة عن فتاة من مجتمع راقي اما هو شخص بارد وعملي عكس شخصيتها تماما الرواية من نسج خيالي واي تشابه في الاحداث مع رواية اخرى فهذا من محظ الصدفة فقط لن اسمح لاحد قام بأخذها حتى ول...