04

37 27 7
                                    

سبحان الله وبحمده ،سُبحان الله العظيم

• بعد شهرين •

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

• بعد شهرين •

أصعبُ اللحظات ، هي تلك اللتي يقضيها المرءُ يستحضر فيها طيف من يحبه ، وفقده! .

وهكذا كان حالُ مارلين ، مضت على وفاة أبيها شهرين كاملين ، شهرين من الدموع الحارقة ، والنفس المتعبة .

في تلك الأحيان كانت تقبعُ بغرفتها بين تلكَ الكتب ، تذاكر بنفسية تالفة وعقل منهك ، لا تمتلك أدنى طاقة للقيام بأي شيء ، هي فقط منطفئة .

مضت الدقائق لتنهِي مطالعتها لتلك الكتب ، استقامت بجذعها عن ذلك الكرسي تمد يدها للرفِّ المرفق بالحائط ، تعيد تلك الكتب لمكانها السابق .

جذب إنتباهها دفترٌ ذو طابع طفولي ، بعضُ رسومات الأزهار عليه والفراشات ، ما إن التقطتهُ حتى تبسمت بلطف ، دفتر يومياتها ~.

هجرت ذلك الدفتر منذ مدة طويلة ، طويلة كفاية لتنسى وجوده ، فتحت صفحاته لتنبلج لها كتابتُها منذ الصغر إلى عمر يقاربُ عمرها ، توقفت عند تلك الصفحة اللتي حملت سطورها تلك الكلمات ، كلمات طفولية تشعُّ بالبراءة .

" مرحبا مذكراتي ، سأخبركِ اليوم عن اجمل شيء حصل ، لقد عاد أبي من السفر واخيرًا، واحضر لي دمية جديدة اجملُ من اللواتي امتلكهن ، لديها فستانٌ زهري مثل خاصتي انها حقًا جميلة! ...

ولكن أبي اجملُ منها ، أبي جميلٌ جدًا وهو أجمل اب في الكون ، سأحرص على جعله لا يسافر مجددًا كي لا يبتعد عنا مرة أخرى ، أبي انت افضلُ اب في العالم ، اتمنى ان تكون بخير دومًا وتصبح سعيدًا جدًا جدًا جدًا حتى تمتلئ كثيرًا وتنفجر! ...

اقصدُ ان تنفجر بالفرح وتصبح دومًا بخير أبي ، واحببتُ دميتي الجديدة وسأحافظُ عليها كثيرًا كثيرًا يا أبي ولن اسمح لبيلين بالإقتراب منها لأنها ستأكلها انها وحش صغير يخربُ دُماي فقط ! ...

ولكني احب بيلين كثيرًا يا أبي فهي تشبهك كثيرًا ، انت جميل كالقمر والنجوم يا أبي انت اجملُ اب في العالم ، احبك كثيرًا يا بابا ♡ "

وعدتُكِ || KTH حيث تعيش القصص. اكتشف الآن