تم استدعائى بشكل عاجل الى القاعة الرئسية وعند دخولى نظر لى الجميع نظرات كرة و سخرية تقدمت لمنتصف القاعة حيث كان والداى الامبراطور و الامبراطورة و تم ابلغانى بقرار سحب لقب الاميرة منى.....
سالنى الامبراطور ما ان كان لدى شئ لقولة؟
هززت راسى بالرفض. وعلى عكس توقعات الجميع انحنيت بادب و غادرت القاعة بهدوء.و فى الصباح التالى حزمت اغراضى وغادرت القصر الامبراطورى ..... و عند باب القصر رايت مربيتى و بضع خادمات كنت ساعتهن من قبل في انتظارى وطلبن منى القضوم معى ولاكنى رفت فى البدابة.. ولاكن بعد اصرار وافقن...... ونحن فى الطريق بعد الخروج من القصر سالتنى مربيتى: هل انتى بخير يا اميرة؟
اجبت: نعم. ولا داعي لمناداتى بالاميرة بعد الان نادينى ليلي... نظرت لى الخادمات بنظرة حزينة
ولاكن فى الحقيقة انا بخير فعلا فانا بالغة من الداخل...فبعد ان غادرت القاعة مباشرة تذكرت ذكريات من حياتى الماضي..
كنت اعlيش فى دار ايتام وعندما كبرت كنت اعمل فى عدة وظائف بدوام جزئي....
و بينما كنت عائدة للمنزل صدمتنى شاحنة و عندما فتحت عينى كنت فى جسد نبيلة من الدرجة المنخفضة قررت صنع اسم لنفسى... و اصبحت اعظم محاربة فى تاريخ هذه الامبراطورية "المحاربة اسبيرا سيدة الخناجر "
اذا هذه حياتى الثالثة....سالتنى احدى الخادمات: الى اين نحن ذاهبون؟
اجبت: الى الجنوب.
فالعيش فى العاصمة شبه مستحيل بسبب كونى اميرة مخلوعة الان لذا قررت الذهاب الى جنوب الامبراطورية حيث لا احد يعرفنى...كما انى لقد قررت ان اعمل مغامرة بالحكم على خبرة حياتى السابقة... كما انى اكتشفت انى لست ضعيفة كما كانو يتدعون..
فقبل مغادرتى امس قررت اختبار قدراتى عن طريق صيد ارنب ... و الغريب انى اصطته بكل سهولة و بعد ان استطه مباشرة ظهرت امامى شاشة غريبة كان بها كل احصائياتى و المدهش انها كانت رائعة للغاية
انا لست ضعيفة؟؟!
بالعكس انا اقوى من الجميع!!
والمثير للسخرية انه تم طردى لانى ضعيفه الغالية...
لذا العمل كمغامرة سيكون سهل للغاية بسبب قوتى وخبرتى.
حل الليل بينما نحن على حدود العاصمة لذا قررنا ان نرتاح الليلة فى فندق لاكن كان الجميع قلق بسبب التكلفة.. ولاكنى قلت انه لامشكلة لانى املك مال يكفينا لاكثر من شهر ونص تقريبا..
فلقد اعطانى القصر الامبراطورى مئة عملة ذهبية قبل مغادرة القصر....
انه مبلغ جيد حيث اقل عملة هى العملة النحاسية حيث مئة عملة نحاسيّة تساوي عملة فضية ومئة عملة فضية تساوي عملة ذهبية...كما انى اكتشفت انى امتلك كل مهاراتى من حياتى السابقة بالاضافة للعديد من المهارات الجديده..
فاستخدمت احدى مهاراتى المفضلة و هى مهارة "اللامكان" و التى هى عبارة عن مكان استطيع وضع فيه كل شى كما لو انه لا شيء... ووضعت كل مايمكن وضعة من قصرى على الاطلاق.. من مجوهرات الى ملابس الى طعام لان الزمن يتوقف داخلة فحتى لو تركتها به عام لن تتغير..
بعد ان ارتحنى الليلة خرجت بمفردى فى الصباح لتفقد شى ما فى الغابة المحيطة بالعاصمة...
«انتهى الفصل»
أنت تقرأ
الاميرة فى الظلال
Fantasiانا «ليرينسيا» الاميرة الثانيه لامبراطورية الفيوس دائما كنت غير مرئية للجميع و قرر الجميع انى اميرة غير كفء و تم طردى قبل بلوغ العاشرة ولاكن بعدها مباشرة اكتشف شى يغير حياتى