چوِلـيٌـان¹⁵

1K 84 110
                                    

لا تُراهن على لين قلبى، بِه قسوة تُفزعنى احياناً.

عودة تايهيونغَ إلى باحة هذا القصرِ مجدداً لم تكنَ ابداً من تضمنَ مخططاتَ بالانتقامَ منَ مِن سرقَ حياتهِ منهُ بـِ أسم الـحـبً ، تايهيونغ لم يفكر يوماً بالعودة إلى هذا المكانَ ، هو تجرد تماماً من مشاعره تجاه هذا القصر وبِـ من فيهِ ، إذاً لما قررِ تا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عودة تايهيونغَ إلى باحة هذا القصرِ مجدداً لم تكنَ ابداً من تضمنَ مخططاتَ بالانتقامَ منَ مِن سرقَ حياتهِ منهُ بـِ أسم الـحـبً ، تايهيونغ لم يفكر يوماً بالعودة إلى هذا المكانَ ، هو تجرد تماماً من مشاعره تجاه هذا القصر وبِـ من فيهِ ، إذاً لما قررِ تايهيونغ العودة مجدداً الأمر ببساطةِ هـو أراد إعادة تربية چوليان من جديدِ إن لم يفعل جونغكوكَ ذلك في السابقَ من حقهُ العودة لـ يقوم بـ تربيتهُ هـو..


أخذ تايهيونغ نفسَ عميقَ لـ يكملَ بعدها طريقهِ إلى الداخلَ ببساطة تايهيونغ لم ينتظر أن يفتح الخدم  له الباب هو اقتحم المنزلَ مستخدماً رمز القفلَ الذي يعرفهُ أكثر من أي شخصَ آخرِ في نهاية رمز القفلَ هذا يكمنَ خلفَ جحيمَ الأرضَ الذي كان يوماً من الأيام جزءاً منهُ ..



" چـيـَون چـولـيـان "  تايهيونغ صرخ بـ أسم ابنهِ حينما وقفَ في منتصفَ القصر تماماً يلتفت حول نفسهُ بينما يبحثَ عنَ ابنهِ في أرجاء القصرِ 

" تايهيونغَ لماذا تصرخ ثمَ كيف دخلتَ إلى هنا " أول من ركضَ إلى مصدرِ الصوتَ كان جونغكوكَ كونهِ لم يصدقَ اذنيهِ في الأصل ، هو لم يتوقع ابداً حضور تايهيونغ إلى القصرِ لم يخبره أحدِ بأنه قد أتِ ..

" خاصًتا أنتَ لا أريد أن أسمع صوتك اللعين هذا أبتعد واللعنة چـيـون چـولـيـان فلَـ تأتي إلى هنا حالاً أقسم لك لن ارحمك إن أتيت أنا إليك " دفعَ تايهيونغَ  جونغكوكَ من امامهِ
لـ يقتحم باقً الغرف بنفسهِ بينما يحاول جونغكوكَ اللاحق بهِ هو حقاً لم يفهم لما الآخر 
يبدو كـ ثور الهائج ولماذا يبحث عن چوليان لا غيره ماذا فعلَ چوليان حتى يجعلَ تايهيونغ يبحث عنه بهذا الشكل كما لو ارتكب جريمة ما .


كان تايهيونغَ يبحث في الأرجاء عن چوليانَ ولكنه توقف في منتصفَ طريقهِ عندما ظهرِ توأم چوليان أمامهِ ..

نظرات تايهيونَ الصامتةَ كانتَ كـ الخنجر تخترق صدره من الداخلَ ، تايهيونغ لم يطول النظر إلى ابنهِ حيث أن عاصفة ناريةَ اندلعت داخلهُ في هذه اللحظةِ هو تذكر الليلة التي قرر الرحيل فيها هو ترك كل شيء خلفهُ .. 


چوِلـيـان₂  « VK »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن