چوِلـيٌـان¹²

1.5K 108 27
                                    

لم يتم تحقق من الاخطاء الإملائية



استمتعوا ❤️

الحفلَ المنتظرِ اعلنَ فتحَ أبوابهِ للحضورِ ، بالفعلَ حضرِ الكثيرون منَ صناعَ المحتوىٰ و مجموعاتَ كبيرةَ من المشاهيرِ والكثيرون منَ كبار الشخصياتَ المؤثرة في  المجتمعَ الثقافي والسياسيّ والبعضَ من الصحفَ المحليةَ التى تم اختيارها بدقةَ حتى تناسبّ اجواءَ الحفلَ حتى لا يتسببون بـ إزعاج الحضورِ فـ هم من النخبةَ ذاتَ أصولَ سياسية واقتصادية وثقافيةَ في البلادّ .

" سيداتي سادتي مرحباً بكمَ في فندقَ الـ جيون من سلسلة فنادقَ عالميةَ هدفنا الرئيسيّ هو نشر ثقافتنا
إلى أوسع النطاقَ من اليومَ سيبدأ انطلاق أولَ فندقَ من سلسلتنا وشكراً لكمَ لـ قبولَ دعوتنا بالحضورِ ومشاركتنا لحظاتنا الثمينة هذه  ، والآن من مكاني هَذا اعلن رسميًا عن بدء افتتاح أولَ معرضَ لـ فنانَ ماثيوِ كيمَ الفنان الفرنسيٰ المشهورَ هناَ في كوريا الذي سوفَ يشاركنا اليومَ تفاصيل لوحاته الفنيةَ مع عرضَ لوحة فنية جديدةَ لم يعلن عنها من قبلَ من فضلكم كونوا على الاستعدادِ للافتتاحَ العظيمَ بعد اللحظاتَ استمتعوا باقٍ الحفلَ رجاءً "

الكلمةَ الأولىَ من المقدمة الافتتاحية للحفلَ كانتَ
من نصيبّ چيونَ جونغكوكَ الذي رحبّ بالحضورِ
بـ ابتسامة  المشرقةَ مُعلنًا عنَ بدء المعرض رسمياً بعدِ لحظاتَ بسيطةَ من الآنَ ، علَى أن يكونَ الفنان الفرنسيٰ مسيو ماثيوِ  المسؤول الأول عن بدء انطلاق فعالياتَ معرضهِ .

انطفأت الاضواء بالفعلَ بعدِ النزول جونغكوكَ من على المنصةَ لـ يقف وسط الحضورِ منتظراً بدء انطلاق الفعاليات المعرضَ الذي لم يكشف عنها الفنان من قبلَ .في هذا الاثناءَ تم عرضَ مقدمةَ ساحرة للفنانَ أثناء رسمه أحدِ اللوحاتَ الجانبيةَ لم يستطيعَ أحد من الحضور تميز ملامحَ الفنانَ بشكلَ جيدة حيث أنه اعتمدِ على الإضاءة الخفيفة جداً على هيئتهِ حتى ينصبّ كل التركيز على عمله الفني الذي لم يستغرق ثواني فقط لـ ينتهي منهُ .

لـ يجلسَ على الكرسيّ أمام لوحتهُ الذي انتهى من رسمهاَ قبلَ لحظاتَ لـ يجلسَ في الظلامَ لا يظهرِ شيئاً
من ملامحهِ فقطَ ظلهِ هو الظاهرِ  ، لـ يبدأ متحدثاً
بالكلماتَ جعلتَ الحضور في حالهُ من الذهول والارتباك خصوصاً انه لغتهُ الكوريةَ كانت جيدةَ بالفعلَ .

"  وقعتَ في الحبّ في سنَ صغيرِ وكان هو حبي
الأولَ بسببهُ تعلمت أنَ الحبّ جيد فقط في القصص و الروايات أما في حياتنا اليوميةَ من الافضلَ الاحتفاظ على نقاء القلبّ حتى نموتَ فـ حيِن يقعَ المرءَ في الحبّ يصبحَ قلبّه أعمىٰ وهذا بالضبط ما تعكسه لوحتيّ الذي شاركتها أول مره في مسابقة الفنَ وكانتَ السبب الرئيسي في وجودي هنا معاكمَ "  اختفى الصوتَ تدريجيا حيثَ كان العرضَ بـ  الذكاء الاصطناعيّ قبلَ أن يندمج صوتَ أحدهما مع صوت الخلفية لٕـ يلاحظَ الحضور أن ذات الكرسيّ الموجود في فيديو المقدمة هو ذاته الموجود الآن على المنصةَ مع تدقيقَ لاحظَ الكثير وجودِ شخصاً ما يجلسَ في الظلامَ لم يلاحظ أحد وجوده من قبل  .. " هلَ أنتم مستعدون لـ سماع باقٍ تفاصيل قصتي بـ عنوان الذكريات  "


چوِلـيـان₂  « VK »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن