Chapter 19✨

228 23 12
                                    


🗝الفصل التاسع عشر🗝

____🦋🦋🦋____

لم يكن جينو حاضرا، لكنه كان حاضرا في نفس الوقت لقد قم اليوم بدفع الإيجار له. بقي الهواء يتدفق إلى رئتي جايمين وجعل معدته تترنح.

لقد شعر وكأنه يعاني تمامًا.

بدا أن جسده يشتاق إليه وظل جايمين يطلب من نفسه أن يهدأ، يبدو أن الحركة المتسارعة في معدته أصبحت أقوى، ولكن فقط في الليل، كما لو كان الطفل يحاول الزحف والذهاب إلى مكان ما.

لقد فهم جزء من جايمين هذا الشعور،
كما أراد أن يكون في مكان ما، على الرغم من أنه لم يكن متأكدا أي مكان يريد أن يقصده.

اليوم، كان من المفترض أن يذهب إلى حفل استقبال الطفل لرونجين الذي دعاه إليه لوكاس.

كان رونجين الآن في شهره الثامن تقريبًا وسيغادر في اليوم التالي لحفل استقبال الطفل في الصين، لذلك كان على جايمين أن يذهب.

وظل يفكر في الأمر طوال اليوم وأيضًا عن حقيقة أن جينو قد يكون هناك ثم يغضب من نفسه بسبب ذلك.

يجب أن يكون قلقًا بشأن صديقه، وليس التفكير في جين، لكن جينو هو صديقهم أيضا.

تنهد جايمين بتعب لن يصدق ذلك أبدا، لم يكن يصدق أن رونجين كان صديقًا له في بعض الأحيان.

لم يشعر جايمين أبدًا أنه سيكون الشخص المفضل لدى أي شخص، رونجين كان لديه
لوكاس وجينو لن يختاره أبدًا ليكون الشخص المفضل لديه.

يبدو أن كل صداقة قام بها عندما كان أصغر سناً لم تنجح أبدًا، الأصدقاء يأتون ويذهبون، وقد قبل ذلك.

لكن رونجين كان مهمًا.

لقد كان الشخص الوحيد الذي حاول جاهداً التعرف عليه والتمسك به حتى النهاية،
حتى لو كان جايمين يعتقد أحيانًا أن رونجين يشفق عليه فقط، فهو لا يستطيع تركه، لأن جايمين أحب أفضل صديق له.

والآن، كان يشعر بالمزيد من الرعب، ويفكر في حقيقة أنه لن يتمكن من رؤيته لفترة من الوقت.

أعد جايمين بعض السندويشات ليأخذها إلى المنزل، محاولًا تشتيت انتباهه بالتلفاز، لكن الأمر لم ينجح حقًا.

كان بالكاد ينتبه وكان نعساً أيضاً،
لا أستطيع النوم جيداً في الليل،
لأنه لم يكن يعرف كيف يستلقي، ولكن أيضًا بسبب كل الأشياء التي تحدث في حياته.

قاد جايمين سيارته بنفسه إلى منزل رونجين، وكان يعاني قليلاً من أجل السندويشات وحزام الأمان والهدية وكل شيء.
كان القيام بذلك بنفسه أمرًا صعبًا،
طرق وفتح له لوكاس الباب.

𝑾𝒂𝒓 𝑶𝒇 𝑯𝒆𝒂𝒓𝒕𝒔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن