🗝الفصل السادس والعشرون🗝
____🦋🦋🦋____Flash Back:
كان جينو قد دعا اثنين من أصدقائه في العمل للاحتفال بالعام الجديد، لقد طلب من جايمين أن يدعو مارك ودونغهيوك وأي
صديق آخر يرغب فيه.لقد أتى دويونغ لقضاء رأس السنة أيضًا، على الرغم من أنه كان يأخذ استراحة ليكون مع عائلته إلا أنه أحب جينو.
بدا رأس السنة الجديدة وكأنه وقت للصداقة وليس عيد الميلاد، كونه وقتًا للعائلة.دخل الضيوف وملأوا المنزل على الرغم من أن جينو "لم يكن لديه أصدقاء" كما يقول الجميع، إلا أنه كان لديه العديد من المعارف من خلال زملائه في العمل.
قام بتقديم جايمين إلى عدد لا بأس به منهم الذين وجدهم لطيفين بما فيه الكفاية، لكنه بقي بجانب دونغهيوك ومارك معظم الوقت.
جلس جايمين على الأريكة معهم، وهو يشعر وكأنه عجلة ثالثة وهو يحدق في جينو من جميع أنحاء الغرفة.
بدا الأمر كما لو كان الجميع مشغولين وشعر جزء من جايمين بالغيرة لأنه لم يكن محط إهتمام جينو ولو قليلا.
"مارك، لماذا لا تبقى هنا بينما نذهب أنا وجايمين لتناول المشروبات؟"
اقترح دونغهيوك.فتح مارك فمه، وبدا وكأنه سيحتج، لكن دونغهيوك نظر إليه، مما جعله يتوق، يبدو أنهم يستطيعون التحدث بدون كلمات.
تبع جايمين دونغهيوك نحو المطبخ، ولكن قبل أن يتمكنوا من الدخول، أمسك دونغهيوك بذراع جايمين حتى يتمكنوا من البقاء في القاعة.
"هل ستعترف؟"
سأل الأكبر."ماذا؟ لا، أليس كذلك؟"
عبس جايمين.
كان دونغهيوك متأكدًا حقًا من أن جايمين لديه مشاعر تجاه جينو."أعتقد أنني سأفعل، لكنني لست متأكدًا، لذا سأنتظر لأرى ما إذا كانت اللحظة مناسبة. كيف أبدو؟"
ضحك جايمين، ومد يده لإصلاح شعر دونغهيوك قليلاً.
"تبدو رائعًا هيوكي.""أريد تقبيل جينو في العام الجديد،
هل تعتقدين أن لدي فرصة جيزيل؟"فجأة سمعوا فتاة تتحدث، عبس جايمين ورفع دونغهيوك حواجبه.
"ألا يواعد شخصًا ما؟ أنا متأكد من أن أحد الرجال هو أوميغا."
"أنا لا أرى علامة على أي منهم، ومن يستطيع أن يقول أن هذا ابنه حتى؟"
تحدثت الفتاة الأخرى.