Chapter 30✨

269 24 12
                                    

🗝 الفصل ثلاثون والأخير🗝

____🦋🦋🦋____

لقد احتفل جايمين وجينو مؤخرًا بعيد ميلاد جيسونغ الأول، وقد كانت لحظة سعيدة حقًا.
  يمكنه الآن الوقوف على قدميه، على الرغم من أنه لا يقف بشكل متماسك تماما،  لم يكن يتحدث كثيرًا بعد باستثناء ثرثرته الصغيرة والمرة التي قال فيها "دادا!" إلى جينو. 

كان جايمين غاضبًا بشأن هذا الأمر لبقية الأسبوع، وهو يعلم جيدًا أن جينو لم يكن في المنزل مع جيسونغ بقدر ما كان هو.

كان جايمين راضيًا عن حياته، حتى لو بدا أنها تدور حول ابنه تمامًا واصل غسل الأطباق، واستمع إلى أي أصوات مزعجة من جهاز مراقبة الطفل.

كان جايمين في المنزل بمفرده هذه الأيام.  لقد أصر على منح دويونغ المزيد من أيام الإجازة، لأنه شعر أن الرجل الأكبر سنًا يميل إلى البقاء في منزلهم طوال الوقت، مما يعني أنه نادرًا ما يخرج.

همهم جايمين لنفسه، ووجد أنه يشعر بالنعاس قليلاً كان عادةً يستمع إلى الموسيقى الآن، لكن وجود طفل يعني أنه كان عليه قضاء لحظات في منزله الهادئ، على أمل أن ينام طفله لفترة أطول قليلاً حتى يتمكن من إنجاز بعض الأعمال المنزلية.

على الرغم من أن جايمين لم يكره كونه
ربة المنزل الآن، إلا أنه تمنى أن يتمكن من الخروج لفترة أطول، فقط بضع ساعات يوميًا مع نفسه.

للأسف، لقد أحب ابنه، وإذا كان ذلك يعني التضحية براحته، فإنه سيفعل ذلك،
  لن يترك ابنه بأي حال من الأحوال مع جليسة أطفال غريبة.
  كانت والدته خيارًا متاحًا، لكنه لم يشعر بالارتياح لترك ابنه معها بينما كان يقضي "وقتًا بمفرده" إنه يفضل أن يكون مع طفله الذي قد يحتاجه بقربه.

قام جايمين بشطف الطبق، ولكن بمجرد أن أصبح نظيفًا، كاد أن يسقطه لأنه انزلق قليلاً.

"نانا." 
سمع همسا في أذنه.

اهتز جايمين ثم صرخ بذعر.

"يا إلهي!  هل يمكنك إلقاء التحية كالأشخاص العاديين."
  أدار جيمين رأسه إلى الجانب.

"ظننت أنك ستشعر برائحتي أو تسمع صوت الباب." 

ضحك جينو، ولف ذراعيه حول وسط جايمين، واقترب ليقبل خده.

"حسنًا... لم أفعل."
كان بحاجة إلى التوقف عن تشتيت انتباهه طوال الوقت.

"ماذا يحدث هنا؟"
قام جينو بالنقر على تاج رأس جايمين.

𝑾𝒂𝒓 𝑶𝒇 𝑯𝒆𝒂𝒓𝒕𝒔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن