chapter 1

2.1K 94 26
                                    

Vote + comment 🦋

~ استمتعوا ~

🌞🌛

_ _ _ _ _

الثّالث والعُشرون مِن ديسَمبر .

...

الواحِدة بعدَ منتَصَف اللّيل .

يَسير بخُطى هَادئة عَائداً من نَوبتهِ اللّيليّة بَعد تَعب و إنهاك كَبيرَين ، مِهنتهُ كَطبيب تَتطلَّب منهُ بَذل الكَثير مِن الجِهد في سَبيل إنقاذ مَرضى القَلب خَاصّتهُ .

عَدَّل قُبّعتهُ فَوقَ رَأسهُ حِرصاً على خُصلات شَعرهُ مِن أن تَتبلّل بقَطرات المَطر ، و دسَّ يَديه البَاردتين داخل جُيوب سِترتهُ الكَبيرة ، رغم امتلاكه لسيارة بالفعل إلا أنّهُ يفضّل السّير على القِيادة في مثلِ هَذه الأجواء .

وِسط الصَّمت المُرعب الذي يَسود في الطَّريق الخَالي من عداهُ ، لاحَظَت عينا يونغي من بَعيد هَيئة صَغيرة تعود لطِفل لا يَتجاوز عِمرهُ الثّلاثة أعوام يَجلس على طَرف الرَّصيف و يضم رُكبَتيه نحو صَدرهُ بسُكون .

قطب حَاجبيه بغرابة ، ماذا يَفعل طِفل مثلهُ في هذا الوَقت !! ، رغمَ أنَّ يونغي رجلاً بالغاً بالفعل ، لكنّهُ مازال يشعر ببعض الخطر من وجودهُ وحيداً في هذا الوقت المُتأخّر من اللّيل .

سارَ ناحيتهُ بخُطى مُتَّزنة ، و عندما وصل إليه ، جثى أمامهُ على رُكبتيه و نَكزهُ من كتفهُ بلُطف بطَرف اصبعهُ .

" أيّها الصّغير !"

نده يونغي بخفوت .

رفعَ الطّفل رأسهُ بهُدوء عند سماعهِ لصوتهِ ، فبانَت عيناهِ الباكية المُحمرّة لمَرآى عَيني يونغي .

" ما هو اسمُك ؟"

استَفسر فأجابهُ الصَّغير بصوت ضَعيف .
" جَان "

" هل أنتَ بخيرٍ هُنا ؟! " سألهُ بنبرة شبه مائلة إلى الحنان .

سحبَ المعني ماءَ أنفهُ و نفَى برأسه بينما يَمسح عَيناه بأكمام قميصهُ .
" ب..بابا "

عندما غَادرَت هذهِ الكَلِمة فمُ الصَّغير ، يونغي مالَ برأسهُ قليلاً و حدّق به بتساؤل .
" بابا ؟! "

أومأ جان بينما يشدُّ على ثيابهُ التي يرتديها بقبضتيهِ الصَّغيرتين .
" ب..بابا ميني ، إنّهُ ليس بخير "

نظر يونغي حولهُ ثمَّ أعاد نظرهُ إلى وجههُ .
" أين هو بابا ؟! "

رفعَ جان اصبعهُ و أشار به نحو الزّقاق القريب منهم نسبيّاً .
" هُنا "

Healing the heart || YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن