Vote + comment 🌕
~ استمتِعوا ~
🌞🌛
_ _ _ _ _
" سيّد يُونغي ، يَكفي أرجوك "
تذمَّر جيمين أثناء سيرهُ بينما يراقب ظهر الأكبر الذي يضع في السّلة كلَّ ما تقع عينه عليه .
تجاهلهُ المعني و استمرَّ بما يفعلهُ فتأفأف جيمين و تكتّف بعدم رضى ، هذا سيكون مُكلِفاً للغاية و هو لا يريد ذلك .
انتهى يونغي ليتقدّم من المُحاسبة و يمد لها بطاقتهُ البنكيّة تحت أنظار جيمين الغير راضية عمّا يقوم به .
استدار نحوهُ ثمّ اقترب يهمس بأذنهُ " أُعطِيك بطَاقتي الإئتمانيّة حتّى تشتري لكَ بعض الثّياب ، أم تفضّل الاستمرار في ارتداء ملابسي ؟؟ "
جيمين تورّد قليلاً بسبب جملتهُ الأخيرة ، و ازدرد ريقهُ ببطئ ، ثمَّ أجابهُ بخفوت " لا بأس ، ملابسك تفي بالغرض "
أومأ يونغي و ابتعد قليلاً ينظر إلى وجهه عن قُرب ، تبسّم بجانبيّة عند رؤيتهُ لتورّد وجنتيه الخفيف فتحمحم بجوار أذنهِ برجولة و عاد بأدراجهُ نحو الموظّفة .
وضعَ جيمين يدهُ على قلبهُ و زَفَرَ ، لماذا يخَفقَ بهذا الشّكل الجنوني فجأة ؟ ، يكاد يسمع صوتهُ بأذنهِ .
شَكَر يونغي الموظّفة ليسترد بطاقتهُ و يحمل الأكياس ثمَّ استدار نحو الاثنان .
" هيّا بنا "سار خارجاً فتبعهُ كلّاً من جيمين و جان نحو سيّارتهُ ، وضع يونغي الأغراض في الخلف و صعد يقود بهم نحو المنزل .
ساد الصّمت للحظات داخل السّيارة قبلَ أن يبترهُ جيمين بسؤالهُ " لقد أخبرتني سابقاً عن كونك طبيب ، لكنّني أراك لا تذهب للعمل هل من خطب ؟"
أدار يونغي المقود بيدهُ نحو اليسار .
" في الحقيقة ، لقد أخذتُ إجازة لفترة صغيرة ، و طلبت من صديقي أن ينوب عوضاً عنّي "قطب جيمين حاجبيه " و لما ؟"
نظر يونغي إليه ثمَّ عاد بنظرهُ نحوَ الطّريق .
" أخشى أن أتركك ليلاً وحدك و يحدث لك مكروه بشأن قلبَك "جيمين خفضَ نظرهُ قليلاً و حدّق بأصابعهُ الّتي تتوسّط حضنهِ بصمت ، هذه المعاملة اللَّطيفة النّابعة من يونغي تُحرّك لهُ مشاعرهُ ، مشاعرهُ الّتي ماتت مع موت زوجهِ ، و دُفِنت معهُ بقبره .
أنت تقرأ
Healing the heart || YM
Romanceيَعثُر طبِيب القَلب مين يُونغِي على بارك جيمين فاقداً للوعي في أحد الأزقّة برفقة إبنهُ البالغ ثلاثة أعوام . yoongi top 🔝