Vote + comment ✨
~ استمتِعُوا ~
🌞🌛
_ _ _ _ _
السّاعة الحَادِية عَشر .
أشرَقت الشّمس لتَملأ الكَون بأشعّتها السّاطعة ، و دخلت إلى كلَّ البيوت بما فيهم بيت ذلك النَّائم بعمقٍ ، عمق لم يشعر بهِ منذُ زمنٍ طويل .
فتحَ عينيهِ ببطئ ليقابلهُ سقف غرفته الأبيض ، رمشَ عدّة مرّات ثمّ حرّك رأسهُ بخمول فقابلتهُ فروة الرّأس البندقيّة التي تتموضع فوقَ صدرهُ منذ الأمس .
رفع يدهُ و تحسّس جبينهُ ليَتنهّد براحة ، لقد انخفضت حرارتهُ أخيراً .
سَحب يونغي نفسهُ بصعوبة من بين يديهُ ثمَّ عدَّل لهُ وضعيّتهُ بشكلٍ مريح فوق السّرير ، و أعاد الغطاء فوقهُ .
مدّد جسدهُ في الهواء بينما يتثائب بنعاس ، قبلَ أن يتبسَّم برقّة عندما وقَعت عَيناه فوق الطّفل النّائم بطريقتهُ اللّطيفة تلك .
اقترب منهُ قليلاً لينكزهُ من خصرهُ ففتحَ الصَّغير عينيهٌ و نظر نحوهُ بنعاس ، انتحبَ يونغي على لطافتهُ الزّائدة رغم أنهّ قد أستقيظ للتو فقط ليُرتّب لهُ خصلاتهُ البندقيّة التي تشبه خاصّة والدهُ و يهمُس بإذنه .
" ما رأيك أن تأتي معي لنُحضّر الفطور سويّاً اليوم يا صغير؟؟"
سألهُ يونغي فاستقام جان بجزءهُ العلوي و فرك عينهُ اليمنى بقبضتهُ بينما يومئ .
ابتسمَ يونغي بخفّة ليَنخفض و يَحملهُ بين ذراعيهِ ثمّ غادر بهدوء حتّى لا يتسبّب في إيقاظ من هو نائمٌ بعُمق .
دلف إلى المطبخ و وَضع جان فَوقَ الطّاولة ثمَّ استَدار و بدأ يُخرج ما يلزَمهُ من أدوات الطّبخ .
~~
فتحَ عَينيهِ العَسليّتين ببطئ و نعاس ليُرفرف بجفونهُ عدّة مرّات حتّى يعتاد على أشعّة الشّمس فقطب حاجبيه بعقدة خفيفة بسبب الصّداع الّذي داهم رأسهُ بقوّة .
أنت تقرأ
Healing the heart || YM
Roman d'amourيَعثُر طبِيب القَلب مين يُونغِي على بارك جيمين فاقداً للوعي في أحد الأزقّة برفقة إبنهُ البالغ ثلاثة أعوام . yoongi top 🔝